/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أكثر من 80 ٪! الشعب الأيرلندي يدعم بشدة تطوير صناعة الكهروضوئية

أكثر من 80 ٪! الشعب الأيرلندي يدعم بشدة تطوير صناعة الكهروضوئية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-19      المنشأ:محرر الموقع

وجدت هيئة الطاقة المستدامة في أيرلندا (SEAI) في استطلاع أن الشعب الأيرلندي يدعم بشدة تطوير قطاعات الطاقة المتجددة مثل طاقة الرياح والأنظمة الكهروضوئية.

قامت هيئة الطاقة المستدامة في أيرلندا (SEAI) بمسح أكثر من 1700 أسرة في أيرلندا لفهم التأثير المحلي لمشاريع توليد الطاقة المتجددة والإجماع العام على أن مشاريع الطاقة المتجددة يتم تطويرها. وقالت الوكالة إن هذا سيساعد في إعلام "انتقال طاقة منصف ومستدام اجتماعيًا. "

إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان لدى الجمهور الأيرلندي مصلحة في تثبيت أنظمة PV ، فيمكن معالجة ذلك من خلال الاستطلاع الوطني ، والذي وجد أن 81 ٪ من المجيبين لديهم رؤية إيجابية أو إيجابية للغاية لتركيب أنظمة PV واعتمادها.

بالإضافة إلى ذلك ، يقول 82 ٪ من المجيبين الذين يعيشون على بعد أقل من كيلومتر واحد من مشروع PV في إطار برنامج دعم الكهرباء المتجددة (RESS) أن لديهم موقف إيجابي أو إيجابي للغاية تجاه أنظمة الكهروضوئية.

قامت هيئة الطاقة المستدامة في أيرلندا (SEAI) بتكليف الأبحاث لفهم كيفية تحسين مشاركة المجتمع في سوق الرياح والأنظمة الكهروضوئية من خلال المشاركة العامة في صنع القرار ، والاستثمار المباشر ، والملكية المشتركة للمشروع ، وتعزيز ممارسات المتجددة القابلة للتجديد مطورو الطاقة في إنشاء مخططات رعاية المجتمع.

وقال وليام والش ، الرئيس التنفيذي لهيئة الطاقة المستدامة الأيرلندية: إن تطبيق طاقة الرياح والأنظمة الضوئية بشكل عام مرتفع في جميع أنحاء البلاد. إن الاستمرار في التواصل مع المجتمعات أمر حيوي لتحقيق انتقال الطاقة ، وسوف تدعم هيئة الطاقة المستدامة الأيرلندية كل مستخدم ومجتمع وأعمال في أيرلندا في رحلة الطاقة المستدامة. "

يستمر قطاع الكهروضوئي الأيرلندي في جمع السرعة ، مع حصول EDF Renewables Breaking Ground على ثلاثة مصانع كهروضوئية 17 ميجاوات و NTR تحصل على محفظة 54 ميجاوات من مشاريع تخزين الضوء في شركة Wexford. حصلت Highfield Solar على تمويل لتطوير محطتين للطاقة الشمسية بسعة إجمالية تثبيت تبلغ 282 ميجاوات في عام 2021.

قالت هيئة الطاقة المستدامة في أيرلندا (SEAI) إنه في الربع الأول من عام 2023 ، كانت هناك زيادة كبيرة في توليد الكهرباء من المصادر المتجددة. على سبيل المثال ، يمكن أن تلبي طاقة الرياح 34 في المائة من احتياجات الكهرباء في أيرلندا ، في حين أن الخلايا الكهروضوئية يمكن أن تلبي 10 في المائة من احتياجات الكهرباء في البلاد.

على الرغم من أن صناعة الكهروضوئية في أيرلندا تتعافى ، فإن نتائج المسح تظهر أيضًا أن الناس يرغبون في تثبيت المزيد من الأنظمة الكهروضوئية لمساعدة البلاد على تحقيق هدفها المتمثل في إزالة الكربون. قال ثمانية وسبعين في المائة من المجيبين إن أيرلندا لديها عدد قليل جدًا من مصانع الكهروضوئية المثبتة ، ولم يعتقد أحد تقريبًا أن أيرلندا لديها الكثير من النباتات الكهروضوئية المثبتة.

وقال إيمون ريان ، وزير البيئة والمناخ والاتصالات في أيرلندا: "هذا الدعم العام القوي يدعم جهود أيرلندا لتحقيق استقلال الطاقة وإزالة الكربون اقتصادها ، ويعزلنا عن تقلب أسعار الوقود الأحفوري والمساعدة في زيادة استقلال الطاقة في أوروبا. "

من الأهمية بمكان أن نضمن أطر السياسة الداعمة للرياح والكهروضوئية التي توفر تخطيطًا مكانيًا متوازنًا ومتسقًا على المستويات الوطنية والإقليمية والمحلية لتمكيننا من تسخير الطاقة المتجددة الأصلية. سيؤدي ذلك إلى بناء الدعم العام للطاقة المتجددة ويحول علاقة الجمهور بالبنية التحتية للطاقة المتجددة باستخدام مزايا المجتمع ، والمشاركة المجتمعية الشاملة والاستثمار الكبير في مرافق الطاقة. "


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.