/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أول مزرعة للرياح على نطاق واسع في بنغلاديش متصل بالإنترنت لتوليد الكهرباء

أول مزرعة للرياح على نطاق واسع في بنغلاديش متصل بالإنترنت لتوليد الكهرباء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-12      المنشأ:محرر الموقع

أول مزرعة للرياح على نطاق واسع في بنغلاديش متصل بالإنترنت لتوليد الكهرباء

شنغهاي بنية البناء وقت الإصدار: 2023-05-31 11:05:56

في 27 مايو ، مشروع Bangladesh Koba Wind Power Project ، الذي تم بناؤه من قبل EPC من معهد تشنغدو لشركة الطاقة في الصين ، والتي تعاقدت عليها شركة شنغهاي للطاقة ، تم تشغيلها بنجاح لتوليد الكهرباء ، وهو أول مشروع جديد للطاقة تم تصميمه بواسطة الشركات الصينية في بنغلاديش.

كمشروع رئيسي في بنغلاديش ، تعد Coba Wind Farm أول مزرعة للرياح المركزية على نطاق واسع في بنغلاديش ، وأيضًا أول مشروع جديد للطاقة بنيته الشركات الصينية في بنغلاديش. مقياس البناء هو 66 ميجاوات ، 22 توربينات الرياح بسعة واحدة تبلغ 3.0 ميجاوات ، وتم تصميم محطة دفعة 132 كيلو فولت ، بما في ذلك المباني الشاملة ومباني التوزيع والمرافق المساعدة.

في بناء KOBA ، قام فريق المشروع في الشركة وفريق المشروع المتعاقد العام للأطراف المشاركة بالتنسيق والتعاون بشكل وثيق ، ولعبوا بشكل كامل لتجربتهما الغنية في بناء المشاريع الخارجية ، وتغلبت على العديد من العوامل السلبية مثل صعوبات الحصول على الأراضي ، الضغط العالي للوقاية من الوباء والسيطرة عليه ، وموسم الأمطار المحلي الطويل لتعزيز أداء المشروع بجودة عالية ، وأكمل بنجاح أعمال مزرعة الرياح الجنوبية ومحطة التعزيز وخط التسليم. تأكد من تشغيل المشروع لتوليد الكهرباء.

يبلغ متوسط ​​توليد الطاقة السنوي لمشروع KOBA 144.92 مليون كيلو واط في الساعة ، والذي يمكن أن يوفر 44،500 طن من الفحم القياسي ، ويقلل من انبعاثات الرماد والخبث بمقدار 0.88 مليون طن ، ويقلل من السخام بمقدار 12.73 طن ، وثاني أكسيد الكبريت بمقدار 66 طن ، وأكاسيد النيتروجين بمقدار 61 طن . بعد الانتهاء من المشروع ، سوف يعزز التطور السريع لصناعة طاقة الرياح في بنغلاديش ، وقيادة التنمية المنسقة لصناعات الزراعة والسياحة المحيطة بالترفيه ، وهي ذات أهمية كبيرة لتلبية احتياجات تحول شبكة القوة في بنغلاديش وترقيتها ، ودعمها ودعمها التنمية الاقتصادية والاجتماعية الخضراء عالية الجودة.

بنغلاديش هي دولة رئيسية لبناء الطاقة الصيني لبناء مشترك بين "الحزام والطريق" عالي الجودة "، كما أن محطة معالجة مياه الصرف الصحي في Gandhi التي صممها وصممها معهد تشنغدو تستفيد من المجتمع المحلي. يعد مشروع Dasher Gandhi أول محطة حديثة على نطاق واسع لمعالجة الصرف الصحي في بنغلاديش ، وهي أكبر محطة واحدة لمعالجة مياه الصرف الصحي في جنوب آسيا حتى الآن ، والتي يمكن أن تعالج الصرف الصحي المحلي لما يقرب من 5 ملايين شخص في المنطقة الحضرية في دكا ، والعاصمة ، و تحسين إلى حد كبير تلوث بيئة المياه المحيطة.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.