/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أول مشروع للري الشمسي المغطى بالفلبين على الإنترنت

أول مشروع للري الشمسي المغطى بالفلبين على الإنترنت

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-16      المنشأ:محرر الموقع

كشفت هيئة الري الوطنية للحكومة الفلبينية أن المصفوفات الشمسية على قناة مستخدمة للري قد تم استخدامها مؤخرًا. وقال المكتب أيضًا إنه سيتم الانتهاء من 147 مشروعًا للري الشمسي في البلاد بحلول نهاية هذا العام ، ومن المقرر الانتهاء من 183 مشروعًا في عام 2024.

أعلنت شركة تطوير وإدارة الري في الحكومة الفلبينية ، وهي هيئة الري الوطنية (NIA) ، الأسبوع الماضي أن البلاد تخطط لتطوير 183 مشروعًا للري الشمسي العام المقبل ، بزيادة 24.4 في المائة من 147 مشروعًا تم الانتهاء منها هذا العام.

يبلغ إجمالي مشروع هذا العام 830 هكتارًا من الأراضي الزراعية المروية بتكلفة إجمالية قدرها 1،643،583،002 (29 مليون دولار أمريكي). اعتبارًا من 15 سبتمبر ، تم الانتهاء من 17 مشروعًا للري الشمسي. تقدر الوكالة أنه من المتوقع أن يكلف مشروع العام المقبل 1،720،984،000 بيزو فلبيني ويمكن أن يرب 2،168 هكتار من الأراضي الزراعية.

في المشروع المكتمل ، تم نشر صفيفتين من السلطات الكهروضوئية على رأس قناة الري. تتكاثر مشاريع الطاقة الشمسية Aqueduct في جميع أنحاء العالم. أعلنت بلدان مثل إسبانيا والهند وفرنسا والولايات المتحدة وباكستان عن مشاريع حديثة ، لكن حفنة فقط لم تتحقق حتى الآن. توفر هذه المشاريع الكهرباء دون تناول الأراضي والحد من تبخر المياه.

المشروعان ، الموجودين في الجزء المركزي من لوزون ، هما نظام الري الشمسي البافلة الذي يبلغ طوله 350 هكتار في Marameg ونظام الري المضخة الشمسية ANBUSPA في تيباجان. يكرر الأخير مشروع Phase III في منطقة NIA في بولاكان ، والذي قام بتركيب 155 لوحة شمسية بسعة 60 كيلو واط فوق قناة الري.

تقول الوكالة إنها تعزز مشاريع الري الشمسية ، حيث تعمل على استبدال مضخات الديزل باهظة الثمن "بمضخات شمسية ، وتعتقد اعتقادا راسخا أن الطاقة الشمسية هي " الأكثر سهولة وقابلة للحياة "لجميع مصادر الطاقة المتجددة.

"مع ارتفاع أسعار البنزين والديزل ، يمكن استخدام هذه المشاريع لري الأراضي دون أن تتحمل تكاليف الوقود المرتفعة ، " قالت الوكالة في بيان ، "تتكون التكنولوجيا من الألواح الشمسية والمضخات ووحدات تحكم المضخات الإلكترونية والتخزين أنظمة الخزانات وأنظمة الإرسال.

وفقًا لتقرير نشرته وكالة الطاقة المتجددة الدولية (IRENA) في عام 2022 ، تهدف الفلبين إلى تحقيق 15 جيجا وات من منشآت الطاقة النظيفة بحلول عام 2030 ، وبسبب الطبيعة الأرثوية في البلاد ، من المحتمل أن تركز البلاد أكثر على microgrids ومتاحة مستقلة أنظمة الطاقة النظيفة.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.