/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اتفاق الاتحاد الأوروبي: الطاقة الشمسية الإلزامية للمباني الجديدة!

اتفاق الاتحاد الأوروبي: الطاقة الشمسية الإلزامية للمباني الجديدة!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-18      المنشأ:محرر الموقع


توصل البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي إلى اتفاق مؤقت على تعزيز أداء الطاقة لتوجيه المباني (EPBD) ، والذي يهدف إلى تحسين أداء الطاقة للمباني ويتطلب إعداد مباني جديدة لتركيب الطاقة الشمسية.

بموجب EPBD المنقحة ، يتعين على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تقليل متوسط ​​استخدام الطاقة الأولية للمباني السكنية بنسبة 16 ٪ بحلول عام 2030 وبنسبة 20-22 ٪ بحلول عام 2035. يمكن لجميع البلدان اختيار المباني التي تستهدفها وأي تدابير يجب اتخاذها.

تحتاج التدابير التي تنفذها الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إلى ضمان انخفاض متوسط ​​استخدام الطاقة الأولية بنسبة 55 ٪ على الأقل عن طريق إعادة تعديل المباني الأسوأ أداءً. ومع ذلك ، فإن المباني التاريخية أو منازل العطلات معفاة.

بالنسبة للمباني غير المحلية ، يتطلب EPBD المنقحة تحسينات تدريجية من خلال الحد الأدنى من معايير أداء الطاقة. بحلول عامي 2030 و 2033 ، ستحتاج 16 ٪ و 26 ٪ من المباني الأكثر أداءً إلى تجديدها على التوالي.

ينص EPBD أيضًا على أن تدابير التمويل يجب أن تحفز التجديدات واستكمالها ، وتستهدف العملاء المستضعفين بشكل خاص والمباني الأسوأ أداءً.

قال مفوض الطاقة في الاتحاد الأوروبي Kadri Simson: "التجديد هو استثمار في مستقبل أفضل. سيؤدي ذلك إلى تحسين نوعية الحياة ويمكن الناس من استثمار مدخراتهم في مكان آخر ، مما يعزز اقتصادنا. "

لتسهيل تنفيذ هذه التدابير ، ستقوم الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بتطوير خطط تجديد وطنية ، وتحديد الاستراتيجيات الوطنية لمباني إزالة الكربون وكيفية معالجة العقبات المتبقية ، مثل التمويل والتدريب وجذب المزيد من العمال المهرة.

ستقوم البلدان أيضًا بتطوير برامج جوازات سفر تجديد المباني الوطنية لتوجيه أصحابها من خلال التجديدات المرحلية لتحقيق صفر انبعاثات في مبانيهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب EPBD من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي التأكد من أن المباني الجديدة مناسبة لتركيب الأنظمة الحرارية الشمسية أو الطاقة الشمسية على السطح. من عام 2027 ، يجب تثبيت المباني العامة وغير المحلية الحالية باستخدام الطاقة الشمسية.

في مارس ، اقترحت المفوضية الأوروبية تغييرات على تصميم سوق الكهرباء في الاتحاد الأوروبي. صوت البرلمان الأوروبي للموافقة على EPBD ، والسطح Solar على الطاولة.

وقال جان روزنبرغ ، مستشار السياسة في Solarpower Europe ، إن هذه التدابير ستعزز التكامل الفعال لمشاريع الطاقة الشمسية الكهروضوئية مع عمليات بناء البناء.

"المباني على السطح ، على سبيل المثال ، سيتم دمجها قريبًا مع المنشآت الشمسية ، مما يقلل من التكاليف والسماح لنا باستخدام القوى العاملة المحدودة المتاحة لدينا قدر الإمكان. "

قبل مراجعة EPBD ، نشرت المفوضية الأوروبية أيضًا خطة عمل في نهاية نوفمبر لتسريع شبكة الشبكة وتحسين كفاءة الشبكة.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.