/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » النمسا تسارع تطور الطاقة المتجددة

النمسا تسارع تطور الطاقة المتجددة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-14      المنشأ:محرر الموقع

وفقًا لتقرير مسح Energy Trends 2023 الذي أصدرته وسائل الإعلام النمساوية مؤخرًا ، يعتقد 91 ٪ من المجيبين في البلاد أنه من الضروري توسيع نطاق تطور الطاقة المتجددة بسرعة مثل الرياح والطاقة الشمسية والطاقة الكهرومائية ، قال 82 ٪ من المجيبين أنهم يقبلون أنهم يقبلون تركيب توربينات الرياح والألواح الشمسية في مجتمعاتهم ، و 79 ٪ من المجيبين على استعداد لاستخدام الطاقة المتجددة. كوسيلة مهمة لتحقيق هدف صافي انبعاثات الصفر ، أعطت الحكومة النمساوية الأولوية لتطوير الطاقة المتجددة ، مما يحدد هدفًا من إمدادات الكهرباء بنسبة 100 ٪ من مصادر متجددة بحلول عام 2030.

النمسا غنية بالموارد المائية ، والطاقة الكهرومائية هي أهم مصدر للطاقة المتجددة في البلاد ، وهو ما يمثل حوالي 60 ٪ من إجمالي توليد الكهرباء. مع ما يقرب من 100 مصنع كبير للطاقة الكهرومائية وآلاف نباتات الطاقة الكهرومائية الصغيرة ، تمتلك النمسا واحدة من أكبر سعة الطاقة الكهرومائية التي تم تثبيتها في أوروبا.

بالإضافة إلى الطاقة الكهرومائية ، استثمرت النمسا بكثافة في مصادر الطاقة المتجددة الأخرى مثل الرياح والطاقة الشمسية في السنوات الأخيرة. أدى النمو السريع في عدد توربينات الرياح والألواح الشمسية المثبتة في البلاد إلى زيادة كبيرة في حصة الرياح والطاقة الشمسية في مزيج الطاقة. في الآونة الأخيرة ، تم تشغيل أحدث مشروع للطاقة في شركة إدارة الطرق السريعة النمساوية والجسر ، وتم تثبيت ثمانية توربينات للرياح الصغيرة على أرصفة الطريق السريع على بعد 140 مترًا فوق الأرض لتوفير الكهرباء الخضراء لمحطة الرسوم المحلية.

فيما يتعلق بتوليد الطاقة الكهروضوئية ، أطلقت الحكومة النمساوية خطة البنية التحتية النمساوية المتكاملة للشبكة في أوائل يوليو من هذا العام. وفقًا للخطة ، يجب تخصيص 40 ٪ من هدف تثبيت PV على سطح المبنى ، ويتم توفير 60 ٪ المتبقية من قبل الولايات. وقال هربرت بايل ، الرئيس التنفيذي للخلايا الكهروضوئية النمساوية ، إن الخطة تهدف إلى تحفيز إمكانات تطوير الطاقة المتجددة في جميع أنحاء النمسا. وفقًا للخطة ، ستقوم النمسا بنشر حوالي 11 ساعة من السعة الكهروضوئية في جميع أنحاء البلاد لزيادة توفير الطاقة المتجددة.

يرتبط تطوير الطاقة المتجددة في النمسا ارتباطًا وثيقًا بسياسات دعم الحكومة. أسعار الكهرباء والإعانات الاستثمارية التي أدخلتها الحكومة أكثر جاذبية للمستثمرين. في عام 2022 ، أعلنت الحكومة النمساوية عن 300 مليون يورو لدعم تطوير الطاقة المتجددة. في الوقت نفسه ، من أجل ضمان ربحية مولدات الطاقة ، تدرس الحكومة النمساوية أيضًا إصدار إعانات السوق لموازنة تكلفة توليد الطاقة المتجددة مع سعر سوق الكهرباء الدولي.

تقوم النمسا بنشاط بالتعاون الدولي في مجال الطاقة المتجددة ، حيث تسعى إلى مشاركة الموارد والمزايا التكميلية. تتعاون النمسا والصين بشكل متزايد في مجال الطاقة المتجددة. في يونيو من هذا العام ، وقعت شركة Longi Green Energy ، وهي شركة صينية جديدة لتكنولوجيا الطاقة ، اتفاقية إطار عمل مع الشركات الكهروضوئية النمساوية لتوفير ما لا يقل عن 1.5 جيجاوات من الوحدات النمطية الكهروضوئية لعدة مشاريع في غضون ثلاث سنوات. وقعت شركة Shanghai Aixu New Energy Company مذكرة للتعاون الاستراتيجي مع شركة Burgenland Energy النمساوية لإنشاء مركز للمعارض في بورغنلاند مع موضوع التقنيات والحلول المحايدة للمناخ. سيقوم الجانبين أيضًا بإجراء تعاون في مجال الابتكار والابتكار التكنولوجي في مجالات مثل microgrids وإنترنت الطاقة وحياد الكربون.

تعتقد منظمة الطاقة النمساوية أنه لتحقيق هدف إمدادات الطاقة المتجددة بنسبة 100 ٪ بحلول عام 2030 ، تحتاج البلاد إلى إضافة 27 ساعة من طاقة الطاقة المتجددة. لا تزال هناك تحديات لتحقيق هذا الهدف. استهلاك الغاز الطبيعي ، على سبيل المثال ، في ارتفاع ؛ تستغرق عملية الموافقة على مشاريع الطاقة المتجددة مثل طاقة الرياح وقتًا طويلاً. "الطاقة المتجددة تدور حول انتقال الطاقة في البلد بأكمله. إذا لم نسرع ​​نشر الطاقة المتجددة ، فلن يتحقق هدف الكربون المحايد بحلول عام 2040. منظمة.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.