/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اليونان: كاراتزيس وميتيلينوس يوقعان على محطة الطاقة الشمسية 271 ميجا وات PPA

اليونان: كاراتزيس وميتيلينوس يوقعان على محطة الطاقة الشمسية 271 ميجا وات PPA

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-04      المنشأ:محرر الموقع

وقع Mytilineos و Karatzis اتفاقية شراء الطاقة (PPA) لاكتساب السلطة من ثلاث مصانع كهروضوئية كبيرة في اليونان.

بموجب PPAs ، ستبيع Karatzis الطاقة من ثلاثة مشاريع بسعة إجمالية تبلغ 270.8 ميجاوات للعملاء ، مما يمثل تطوراً إيجابيًا لسوق PPAS اليوناني ككل ، والذي كان يضرب بعض العقبات ويتطور ببطء أكثر مما كان متوقعًا في البداية.

يبلغ إجمالي الاستثمار للمشاريع الثلاثة 190.8 مليون يورو ، سيتم توفير 159.6 مليون يورو من خلال صندوق الاسترداد وإعادة التأهيل في الاتحاد الأوروبي (RRF) والقروض المصرفية.

كان Karatzis قد تلقى في وقت سابق موافقات على القروض من Eurobank و Piraeus Bank ووقع عقدًا لتزويد المعدات. بدأت أعمال البناء بالقرب من Kileler في Thessaly ومن المتوقع أن يتم تشغيل المنشآت بحلول الربع الثالث من عام 2024.

يوضح هذا الاتفاق الجديد أنه على الرغم من الزيادة في أسعار الكهرباء خلال السنوات القليلة الماضية ، فإنه لا يزال من المنطقي بعض المنتجين والمستهلكين الكبار لدخول سوق PPAS.

ومع ذلك ، مع بقاء العديد من العقبات في اليونان ، يبقى أن نرى ما إذا كان المزيد من اللاعبين سيقبلون اتفاقية شراء الطاقة. هناك أيضًا مسألة الحجم ، لأن PPAs أدوات معقدة ومكلفة ، لذلك في الوقت الحالي ، فهي منطقية للشركات الكبيرة فقط.

يهدف Karatzis إلى 600 ميجاوات من الطاقة المتجددة

Mytilineos و Karatzis هي مجموعات صناعية معروفة في اليونان. ينتج Mytilineos المعادن وله أيضًا وجود عمودي في سوق الطاقة وهو أحد أفضل المنتجين والموردين الخاصين. ينتج Karatzis مجموعة واسعة من منتجات الويب ولديها خمس مصانع. في السنوات الأخيرة ، توسعت إلى الطاقة الخضراء من خلال بناء توليد الطاقة الكهروضوئية.

وضعت Karatzis أهدافًا عالية لقطاع الطاقة المتجددة لتثبيت 330 ميجاوات من أنظمة توليد الطاقة الكهروضوئية مع تخزين البطارية في ثيساليا ، وسط اليونان ، في السنوات القليلة المقبلة.

ستساعد هذه الاستثمارات كراتزيس على تحقيق هدفها المتمثل في 600 ميجاوات من طاقة الطاقة المتجددة المثبتة. تُظهر النتائج المالية للمجموعة لعام 2022 مبيعات الطاقة 6.6 مليون يورو ، والتي تمثل 18.2 في المائة من إجمالي مبيعاتها ، وتتوقع الشركة أن تنمو هذه النسبة بمرور الوقت.

يواجه سوق PPA عقبات

حتى الآن ، وقعت اليونان 30 اتفاقية شراء الطاقة ، والتي يتم تقسيم PPA المادي و PPA المالية على قدم المساواة تقريبًا. تضمنت بعض اتفاقيات شراء طاقة الجيب "الوسطاء ، مثل الصفقة بين شركة الطاقة العامة (PPC) و Viohalco ، حيث تصرف هيرون كوسيط.

على الرغم من الاهتمام الأولي الذي أظهره عدد كبير من المستهلكين ، يبدو أن السوق يحتاج إلى مزيد من الوقت للتحرك بالسرعة المطلوبة.

يمكن إعطاء الأولوية لمشاريع الطاقة المتجددة التي وقعت على اتفاقيات شراء الطاقة لاتصال الشبكة. ومع ذلك ، تشمل أسباب تردد المستهلك التخفيضات التي تسبب عدم اليقين بشأن الإنتاج المتاح والتأثير على اتفاقيات شراء الطاقة الافتراضية. يمكن أن يؤدي توقع انخفاض أسعار الكهرباء إلى أن يؤدي المستهلكين إلى اللجوء إلى سوق الجملة بدلاً من القفل في الأسعار لسنوات من خلال اتفاقيات شراء الطاقة.

Mytilineos: تم رفض مبادرة التجمع الأخضر بعد عام

تقوم الصناعة اليونانية بتعليق آمالها على ما يسمى "التجمع الأخضر ، " إطارًا لتوفير الدعم العام لاتفاقيات شراء الطاقة الجديدة. ويهدف إلى مساعدة مستهلكي الطاقة الصناعية الكبيرة مثل مصانع الألومنيوم والصلب والزجاج والأسمنت بالاشتراك مع إشراف الهيئات العامة التي تعمل كمشتري واحد وبائع للشركات المشاركة.

ومع ذلك ، رفضت المفوضية الأوروبية اقتراح الحكومة الشهر الماضي وتعمل الآن على إعادة تقديمه في شكل جديد وأفضل.

أعرب Evangelos Mytilineos ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Mytilineos ، عن أسفه على قرار اللجنة في ذلك الوقت. "لسوء الحظ ، سمعنا الأخبار السيئة التي تفيد بأن خطة البلياردو الخضراء قد تم رفضها بعد عام من التشاور. كل بلد يحاول تحقيق وفورات الحجم ولكن الأمر صعب".

تجدر الإشارة إلى أن سوق اتفاقية شراء الطاقة في جميع أنحاء أوروبا يواجه تحديات على مدار السنوات القليلة الماضية. مع ارتفاع الأسعار خلال أزمة الطاقة ، تحولت العديد من الشركات إلى آليات أخرى لتحقيق استقرار الأسعار. كجزء من بنية سوق الكهرباء الجديدة المقرر الانتهاء منها بحلول نهاية هذا العام ، يركز الاتحاد الأوروبي على اتفاقيات شراء الطاقة وعقود الفرق (CFD) وكذلك تحسين سوق العقود الآجلة لتوفير مجموعة كاملة من الحلول.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.