/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تتطلب بنغلاديش مباني جديدة كبيرة لتركيب أنظمة الكهروضوئية على السطح

تتطلب بنغلاديش مباني جديدة كبيرة لتركيب أنظمة الكهروضوئية على السطح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-23      المنشأ:محرر الموقع

قامت بنغلاديش بتنفيذ لائحة جديدة تتطلب مباني جديدة تبلغ مساحة سقف تزيد عن 92.2 متر مربع لتثبيت نظام شمسي صافي القياس كشرط مسبق لاتصال الشبكة.

تتطلب حكومة بنغلاديشية المباني السكنية والتعليمية والطبية والصناعية والتجارية الجديدة تركيب أنظمة شمسية ذات ميت ميت كشرط مسبق للتكامل في الشبكة. نتيجة لذلك ، سيزداد توليد الطاقة الكهروضوئية على السطح في البلاد بشكل كبير.

وفقًا للوائح الجديدة ، يجب أن تقوم المباني التي تضم مساحة سقف تزيد عن 92.2 متر مربع بتثبيت نظام شمسي لميض صافي. يجب على المالكين الذين يرغبون في تحقيق اتصال بشبكة أحادية الطور تثبيت نظام شمسي صافي القياس بحد أدنى قدره 1 كيلو واط ، في حين يجب على تلك التي تتطلب اتصال شبكة من ثلاث مراحل أن تفي بمتطلبات السعة 3 كيلو واط. تنطبق نفس القواعد على المدارس والمستشفيات والجمعيات الخيرية التي تبلغ مساحة سقف ما لا يقل عن 1000 قدم مربع.

تتطلب اللوائح الجديدة أيضًا عملاء صناعيين وتجاريين يتمتعون بسعة متصلة بالشبكة بأقل من 80 كيلووات لتثبيت أنظمة الكهروضوئية على السطح التي تعادل 15 ٪ من إجمالي حملها. يجب على العملاء ذوي السعة المتصلة بالشبكة ما بين 80 و 500 كيلو واط تثبيت نظام PV الذي يمثل 12 ٪ من سعة التحميل الخاصة بهم ، في حين يجب على العملاء الذين لديهم قدرة على التحميل أكبر من 500 كيلو وات تثبيت صفيف على السطح يمثل 10 ٪ من سعة التحميل.

يجب على المباني الحالية التي ترغب في زيادة قدرتها على التحميل المتصلة بالشبكة الامتثال للقواعد نفسها من خلال تثبيت أنظمة شمسية إضافية على السطح. وقال ديبال سي باروا ، الرئيس السابق لجمعية الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة بنغلاديش والمستشار الحالي ، لمجلة PV أن هناك دعمًا قويًا لهذا التدبير الجديد.

"الآن ، سوف تساهم أنظمة الطاقة الشمسية على السطح بمئات من ميجاوات من الكهرباء سنويًا. بالنسبة للمباني الجديدة ، من الأسهل تنفيذ التثبيت الإلزامي لأنظمة الكهروضوئية الصافية لأنها يجب أن تتوافق مع اللوائح قبل توصيلها بالشبكة. "

قال باروا إن بنغلاديش تبني حوالي 40،000 مبنى سكني جديد كل عام ، وإذا قام كل مبنى بتركيب نظام 2 كيلو وات ، فيمكنه توفير حوالي 80 ميجاوات من الطاقة. كما أشار إلى أن المباني الصناعية والتجارية ذات الأحمال الكبيرة الكهربائية ستثبت أنظمة شمسية أكبر على السطح ، مما سيزيد من توليد الكهرباء.

بلغ إجمالي قدرة توليد الطاقة النظيفة في بنغلاديش 1،194.63 ميجاوات. من هذا ، جاء 84.837 ميجاوات من أنظمة الطاقة الشمسية على السطح على السطح ، وتم توفير 70.301 ميجاوات بواسطة أنظمة PV غير المقيسة غير المتناثرة.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.