/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تخطط أستراليا 900 ميجاوات من مشاريع الطاقة الشمسية لمساعدة مشاريع طاقة الهيدروجين الخضراء

تخطط أستراليا 900 ميجاوات من مشاريع الطاقة الشمسية لمساعدة مشاريع طاقة الهيدروجين الخضراء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-28      المنشأ:محرر الموقع

تعتزم التلقيح ، وهي شركة أسترالية للاستثمار في الطاقة النظيفة ، الشراكة مع ملاك الأراضي التقليديين في أستراليا الغربية لبناء مزرعة شمسية ضخمة ستكون واحدة من أكبر مشاريع الطاقة الشمسية في أستراليا حتى الآن. تعد The Solar Farm جزءًا من مشروع East Kimberley Clean Energy ، الذي يهدف إلى بناء موقع إنتاج الهيدروجين الأخضر والأمونيا على نطاق Gigawatt في المنطقة الشمالية الغربية من البلاد.

من المقرر أن تولد أكبر مزرعة شمسية في أستراليا

من المتوقع أن يبدأ المشروع العمليات في عام 2028 وسيتم التخطيط لها وإنشائها وإدارتها من قبل شركاء الطاقة النظيف الأصليين (ACE) الأستراليين. شركة الشراكة مملوكة لتصنيع من قبل المالكين التقليديين للأرض التي يوجد بها المشروع.

ستشهد المرحلة الأولى من مشروع East Kimberley Clean Energy بناء مزرعة شمسية تبلغ 900 ميجاوات ، أي أكثر من ضعف حجم المشاريع الشمسية التي تم بناؤها بالفعل في أستراليا. في الوقت نفسه ، سيتم أيضًا بناء مصنع بسعة سنوية تبلغ 50000 طن من الهيدروجين الأخضر على أرض MG Corp.

لإنتاج الهيدروجين الأخضر ، سيستخدم المشروع المياه العذبة من بحيرة كونونورا وطاقة المياه من محطة الطاقة الكهرومائية ORD في بحيرة Argyle ، إلى جانب الطاقة الشمسية ، والتي سيتم تسليمها بعد ذلك عبر خط أنابيب جديد إلى ميناء Wyndham ، A "جاهز للتصدير "المنفذ. في الميناء ، سيتم تحويل الهيدروجين الأخضر إلى الأمونيا الخضراء. من المتوقع أن يتم إنتاج ما يقرب من 250،000 طن من الأمونيا الخضراء سنويًا لتزويد صناعات الأسمدة والمتفجرات في كل من الأسواق المحلية والتصدير.

مشروع شرق كيمبرلي للطاقة النظيفة

لم يتم الانتهاء من جدوى وتمويل المشروع بعد ، ولكن من المتوقع أن يبدأ البناء في أواخر عام 2025 وإنتاج الهيدروجين الأخضر في أواخر عام 2028. تم تحديد مفهوم المشروع ودراسة جدوى مدتها 12 شهرًا للبيئة والهندسة وسيبدأ عمل الموافقة.

في مواجهة الطلب العالمي المتزايد على الطاقة المتجددة ، تتابع أستراليا بنشاط فرصًا لتحويل مواردها الطبيعية الفريدة إلى طاقة نظيفة. سيوفر تنفيذ مشروع East Kimberley Clean Energy للمشروع التوضيحي المبتكرة لدفع قيادته في قطاع الطاقة المتجددة وتقديم مساهمة مهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ضمان الإنصاف والتنمية في انتقال الطاقة المتجددة

ما هو فريد من نوعه في هذا المشروع هو أن ملاك الأراضي التقليديين يشاركون بشكل مباشر وتبادل حصة في ACE مع شركات مثل التلقيح. توفر هذه الشراكة الأولى من نوعها نموذجًا لمشاريع البنية التحتية المستقبلية في أستراليا ، مما يضمن أن ملاك الأراضي التقليديين يمكنهم الاستفادة من مقياس وسرعة انتقال الطاقة المتجددة.

تمثل MG Corp. ، وهي منظمة لمالكي الأراضي التقليديين ، شعب Miriuwung و Gajerron ، وكذلك Balanggarra Aboriginal Corp. ولجنة كيمبرلي لاند ستحمل كل منها 25 ٪ من أسهم ACE. لا يساعد نموذج الشراكة هذا فقط في تخفيف المخاطر المرتبطة باتفاقيات استخدام الأراضي والموافقات ، بل يوفر أيضًا آفاقًا أكثر جاذبية للمستثمرين.

سيحدد نجاح مشروع East Kimberley Clean Energy مسارًا جديدًا لمستقبل الطاقة النظيفة في أستراليا. بالاستفادة من نقاط القوة الطبيعية في المنطقة والبنية التحتية للطاقة والموانئ الحالية ، سيكون مركزًا رئيسيًا لتصدير الطاقة النظيفة ، ويساهم في جهود أستراليا وجهود المنطقة للحد من الانبعاثات ، وتعزيز الصناعات الجديدة وضمان ملاك الأراضي التقليديين والمقيمين المحليين هم المساهمين ذوي الاهتمام.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.