/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تخطط الشركة الفرنسية Neoen لتحقيق 10GW من الطاقة المتجددة المثبتة بحلول عام 2030

تخطط الشركة الفرنسية Neoen لتحقيق 10GW من الطاقة المتجددة المثبتة بحلول عام 2030

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-11      المنشأ:محرر الموقع

Neoen ، وهو مطور فرنسي للطاقة المتجددة والذي يعد حاليًا أكبر مطور طاقة نظيفة في أستراليا ، لديه بالفعل أكثر من 3GW من محطات الطاقة الكهروضوئية على نطاق واسع ، ومرافق طاقة الرياح وأنظمة تخزين البطاريات قيد التشغيل أو قيد الإنشاء ، وتهدف الآن إلى وضع ثلاثة أضعاف السعة المثبتة من مرافق توليد الطاقة المتجددة بحلول عام 2030.

حدد Neoen هدفًا في امتلاك وتشغيل 10GW من محطات توليد الطاقة الكهروضوئية على نطاق واسع ، ومرافق طاقة الرياح وأنظمة تخزين البطاريات في أستراليا بحلول عام 2030 كجزء من خطة الاستثمار الآجلة بمليارات الدولارات.

أعلنت Neoen ومقرها باريس أن محفظتها من مرافق توليد الطاقة المتجددة ومشاريع التخزين التي تعمل حاليًا أو قيد الإنشاء في أستراليا قد وصلت إلى 3.3 جيجاوات ، مما يعزز موقع السوق في السوق كأكبر مطور للطاقة المتجددة في البلاد.

استثمرت نيوين أكثر من 4 مليارات دولار (2.59 مليار دولار) في مشاريع الطاقة المتجددة الأسترالية على مدار العقد الماضي ، لكن لويس دي سامبوشي ، المدير العام للسوق الأسترالي في نيوين ، إن الشركة تخطط الآن للمليارات من الدولارات في الإنفاق. لأنها تريد زيادة قدرتها على الطاقة المتجددة المثبتة إلى 10GW بحلول عام 2030.

وقال دي سامبوشي إن الشركة تهدف إلى الحصول على محفظة تنافسية عالية من أصول تخزين الرياح والرياح والطاقة في أستراليا واستخدام هذا المزيج من التقنيات لتخطيط وتصميم الحلول المستقبلية لعملاء الشبكة والطاقة.

"نحن ملتزمون إيمانا راسخا بالاستمرار في لعب دور حاسم في مستقبل الطاقة النظيفة في أستراليا ، ". وأشار إلى أن الشركة لديها بالفعل خط أنابيب تطوير واسع النطاق.

تشمل محفظة Neoen المكونة من 20 أحد الأصول التي تعمل أو قيد الإنشاء 2 جيجاوات من مرافق توليد الطاقة المتجددة ، والتي تمثل 10 ٪ من السعة المثبتة للأنظمة الكهروضوئية على نطاق المنفعة ومرافق طاقة الرياح التي تعمل حاليًا في البلاد. و 1.3GW/2.8GWH أنظمة تخزين البطارية ، وهو ما يمثل حوالي 45 ٪ من أنظمة تخزين البطارية على نطاق الشبكة في أستراليا ،

تشمل عمليات نشر الطاقة في الشركة في أستراليا أول نظام تخزين بطارية على نطاق واسع في العالم ، وهو نظام تخزين بطاريات محمية الطاقة البالغ 150 ميجاوات /193.5 ميجاوات ، يقع الآن في جنوب أستراليا. و 300 ميجاوات/450 ميجاوات البطارية الفيكتورية الكبيرة ، والتي تعد حاليًا أكبر نظام لتخزين طاقة البطارية في أستراليا.

تشمل المشاريع الكهروضوئية التي طورتها الشركة مصنع 400 ميجا واط في غرب داونز الكهروضوئية في كوينزلاند. سيشمل المشروع الذي تبلغ مساحته 1500 هكتار بالقرب من شينشيلا ، كوينزلاند ، أيضًا نظام تخزين بطارية 270 ميجاوات/540 ميجا وات في الساعة.

يقول نيوين إن كونك مالكًا ومشغلًا هو ميزة أساسية لأعمال التشغيل للشركة ، مما يسمح لها بالاستثمار في السعة الداخلية طوال دورة حياة المشروع ، بما في ذلك مركز التحكم في العمليات في كانبيرا يراقب في المقام الأول المحفظة ويدير معاملات السوق.

وقال رئيس مجلس إدارة نيوين والرئيس التنفيذي كزافييه باربارو إن سوق الطاقة النظيفة الأسترالي كان يساعد الشركة على تنمية أعمالها العالمية.

قال: "هذا هو مثالنا وإلهامنا على المستوى الدولي ومصدر العديد من ابتكاراتنا. Neoen هو لاعب رئيسي في أستراليا ، وهو سوق Neoen الأول. "


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.