/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تخطط ولاية كوينزلاند الأسترالية للاستثمار بكثافة في مشاريع الطاقة الكهرومائية والطاقة الشمسية والضخ

تخطط ولاية كوينزلاند الأسترالية للاستثمار بكثافة في مشاريع الطاقة الكهرومائية والطاقة الشمسية والضخ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-07      المنشأ:محرر الموقع

في سياق تسريع تحقيق حياد الكربون ، يكون انتقال الطاقة العالمي وشيكًا. تقوم أستراليا ، وهي مورد للفحم الرئيسي لآسيا ، بتوسيع مصالح الطاقة ولديها آمال كبيرة في سلسلة من مشاريع الطاقة المتجددة الرئيسية. وافقت الحكومة على العديد من مشاريع الطاقة والطاقة الشمسية وتتوقع أن تصبح أستراليا مركزًا رئيسيًا للهيدروجين الأخضر في العقد المقبل. الآن ستصبح كوينزلاند موطنًا لـ Supergrid ، مدعومة بالطاقة المتجددة.

على الرغم من أن أستراليا لا تزال تعتمد اعتمادًا كبيرًا على إيرادات الوقود الأحفوري ، فقد أعلنت الحكومة عن سلسلة من التزامات المناخ الطموحة. في عام 2022 ، أعلنت الحكومة عن هدف 80 ٪ من الكهرباء من مصادر قابلة للتجديد بحلول عام 2035. وتتوقع الشركة أيضًا أن تفتت عن طاقة الفحم بحلول هذا الوقت. تريد أستراليا تقليل انبعاثات الميثان بنسبة 30 ٪ على الأقل بحلول عام 2030 وتحقيق انبعاثات صافية للكربون بحلول عام 2050.

في سبتمبر 2022 ، كشفت الحكومة الأسترالية النقاب عن مخطط البنية التحتية في كوينزلاند الفائقة ، والتي تهدف إلى إزالة الكربون من نظام الكهرباء في الولاية. تهدف الحكومة إلى الاستثمار بكثافة في المشاريع المائية الشمسية والطاقة الشمسية والمضخات ، والتي سيتم توصيلها جميعًا بحجم فائق من خطوط الطاقة المتجددة والتخزين والنقل بحلول عام 2035. ليتم تثبيتها ، زيادة من 16 جيجا وات من الوقود الأحفوري ومزيج الطاقة المتجددة. ستشاور الحكومة المجتمعات المحلية ، وتعقد اجتماعات فريق الخبراء وإجراء سلسلة من تقييمات المشاريع المحتملة لضمان دعمها من كوينزلاند.

وقال وزير الطاقة في كوينزلاند ، والطاقة المتجددة والهيدروجين ، ميك دي بني ، إنه سيكون أكبر مشروع للتحول الاقتصادي الذي أجرته الدولة على الإطلاق. من المتوقع أن يعزز المشروع العمالة في المنطقة على نطاق واسع ، مما يضيف كمية كبيرة من الطاقة المتجددة إلى أستراليا ، وكذلك البناء وغيرها من الوظائف ذات الصلة. وهذا يتماشى مع الاتجاهات العالمية في اتجاه وظائف الطاقة المتجددة ، والتي ستضيف 700000 وظيفة على مستوى العالم في عام 2021 وحده. في حين أن هناك مخاوف من الركود في سوق عمل الطاقة ، من المتوقع أن يضيف قطاع الطاقة الخضراء المزيد من الوظائف في العقود المقبلة بسبب الانتقال الأخضر في قطاع الوقود الأحفوري في أعقاب Covid-19.

قال مدير مجلس الحفاظ على كوينزلاند ديف كوبمان إنه من الأهمية بمكان أن يقوم المالكون والمجتمعات التقليدية بتصميم مستقبل الطاقة الخاص بهم وحماية التنوع البيولوجي والتراث الثقافي الغني. وقال الرئيس التنفيذي لجمعية الحكومة المحلية في كوينزلاند ، أليسون سميث ، لا شك في أنهم سيحصلون على نصيبهم العادل من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية لهذه المشاريع الضخمة. الكلمات الرئيسية: البنية التحتية ، بناء البنية التحتية ، أخبار الهندسة المحلية ، تخطيط الاستثمار

إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكن أن توفر كوينزلاند Supergrid مخططًا للولايات والدول الأخرى لمتابعة. من المتوقع أن يسهل المشروع الطموح انتقال الطاقة في أستراليا بعيدًا عن اعتماده الشديد على الفحم ويخلق الآلاف من الوظائف الجديدة في المنطقة. ستقدم SuperGrid أيضًا مساهمة كبيرة في أهداف الحد من الكربون في أستراليا والانتقال الأخضر العام.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.