/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تستخدم الصين فائض الطاقة المتجددة لتطوير صناعة هيدروجين خضراء

تستخدم الصين فائض الطاقة المتجددة لتطوير صناعة هيدروجين خضراء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-11      المنشأ:محرر الموقع

مقالة Nikkei Asian Review في اليابان في 5 مارس ، العنوان الأصلي: تستخدم الصين فائض الطاقة المتجددة لتطوير صناعة طاقة الهيدروجين الخضراء بقوة ، تتقدم الصين بسرعة ببناء البنية التحتية للهيدروجين الخضراء ، بهدف استخدام طاقتها المتجددة واسعة النطاق قدرة التوليد لقيادة الدول الغربية في إنتاج الطاقة الهيدروجين ونقلها.

في يناير ، تمت الموافقة على عملاق النفط الصيني Sinopec لاستثمار 20.5 مليار يوان في مشروع Ulanqab Green Hydrogen في منغوليا الداخلية. سيتم استخدام الكهرباء الناتجة عن الطاقة الشمسية المحلية وطاقة الرياح في مصنع التحليل الكهربائي للمياه ، والتي ستكون قادرة على إنتاج 100000 طن من الهيدروجين الأخضر سنويًا. ليست هذه هي المرة الأولى التي يستثمر فيها سينوبك في مشاريع الهيدروجين الخضراء. في Ordos ، تقوم الشركة بتطوير مشروع مظاهرة مع إجمالي قدرة إنتاج الهيدروجين المخططة تبلغ 30،000 طن سنويًا منذ فبراير 2023. في يونيو من نفس العام ، أعلنت Sinopec عن مشروع Xinjiang مع مقياس إنتاج الهيدروجين 20،000 طن في السنة.

يتم وضع طاقة الهيدروجين الخضراء كجيل القادم من الطاقة البديلة غير الكربونية. تتنبأ الوكالة الدولية للطاقة بأنه لتحقيق انبعاثات صافية صفر ثاني أكسيد الكربون بحلول عام 2050 ، يجب أن تزيد حصة طاقة الهيدروجين الخضراء في جميع طاقة الهيدروجين الصديقة للبيئة إلى 77.8 ٪. الشركات الصينية هي أيضًا تصنيع واسع النطاق لمعدات إنتاج الهيدروجين الكهربائية الضرورية لإنتاج طاقة الهيدروجين الخضراء. تراكمت بعض المؤسسات الممولة من الصين في هاندان وشاندونغ القدرات التكنولوجية ذات الصلة وبدأت في التصدير إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة. تقدر الوكالة الدولية للطاقة أنه بحلول نهاية عام 2023 ، ستحسب القدرة المثبتة في الصين لإنتاج الهيدروجين الإلكتروليزرات على نصف إجمالي السعة المثبتة في العالم.

الصناعات ذات الصلة بالهيدروجين ذات الصلة بالطاقة تزدهر في الصين. يبدو أن إنتاج الصين المخطط لهدروجين الأخضر يتركز في المناطق الداخلية. من المتوقع أن تصبح منغوليا الداخلية أكبر منطقة إنتاج للهيدروجين الأخضر. لكن الضخمة المتعطشة للطاقة في الصين ، مثل شنغهاي وقوانغتشو ، هي أساسا على الساحل. يمثل انتقال الطاقة لمسافات طويلة تحديًا ، ويمكن نقل الهيدروجين عن طريق خط الأنابيب مثل الغاز الطبيعي. يتوقع مجلس الهيدروجين الدولي وماكينزي أن تكون الصين أكبر سوق موحدة لطاقة الهيدروجين النظيفة بحلول عام 2050.

وضعت الصين صناعة الهيدروجين كصناعة ناشئة استراتيجية وتخطط لإنتاج 100000 إلى 200000 طن من الهيدروجين سنويًا من مصادر الطاقة المتجددة بحلول عام 2025. وتستجيب الحكومات في جميع أنحاء الصين. أعلنت ما لا يقل عن 24 مقاطعة ، والبلديات والمناطق المستقلة عن خطط لتطوير طاقة الهيدروجين.

تقوم أوروبا أيضًا بتطوير خطط إنتاج الهيدروجين الخضراء ، ومن المتوقع أن تنشئ نظام إنتاج يبلغ 10 ملايين طن سنويًا في المنطقة بحلول عام 2030. لكن قطاع الطاقة المتجددة ، وهو شرط أساسي للهيدروجين الأخضر ، يواجه الرياح المعتمدة ، بما في ذلك إلغاء عدة مشاريع كبيرة في طاقة الرياح في الخارج. تشجع إدارة بايدن استثمار الهيدروجين من خلال الاعتمادات الضريبية التي يوفرها قانون الحد من التضخم ، وتبحث عن طرق لجذب الشركات الأوروبية للتنافس مع الصين على التنافسية التكلفة وأحجام الإنتاج.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.