/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تم إطلاق "A Thousand School Photovoltaic Plan " رسميًا

تم إطلاق "A Thousand School Photovoltaic Plan " رسميًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-11      المنشأ:محرر الموقع

أعلنت الحكومة الأيرلندية أن الدفعة الأولى من المدارس من 11 منطقة في أيرلندا ، تم دعوة حوالي 1600 مدرسة للتقدم للتقدم بطلب للحصول على البرنامج من أمس ، يمكن التقدم بطلب لتركيب 16 وحدة شمسية من خلال برنامج تمويل الحكومة الفيدرالية ، أي ما يعادل 6KW ROOFTOP ROOFTOP محطات توليد الطاقة. سيتم دعوة المدارس البالغة 2400 المتبقية في مرحلة محددة العام المقبل.

تقود وزارة التعليم هذه المبادرة ، المعروفة باسم مبادرة الكهروضوئية في المدارس ، والتي تهدف إلى تمكين أيرلندا من تحقيق أهدافها المناخية ومساعدة المدارس على تقليل فواتير الكهرباء. قالت الحكومة الأيرلندية إن الألواح الشمسية في المدارس ستكون متصلة بالإنترنت ، ويمكن مشاركة الكهرباء الناتجة مع الجيران خلال العطل المدرسية والمدارس الأخرى المغلقة.

نظرًا لحساسيتها التجارية ، لم يتم الإعلان عن ميزانية برنامج PV في المدارس بعد. من المتوقع أن توفر المرحلة الأولى من المخطط ، المقرر الانتهاء منها بحلول نهاية شهر مايو ، المدرسة بين 1200 جنيه إسترليني و 1600 جنيه إسترليني (1،311 - 1،748 دولار) سنويًا من فواتير الكهرباء. قال الإعلان إن التنفيذ التدريجي للخطة سيضمن إدارته من عمل المقاولين الكهروضوئيين للطاقة الشمسية بطريقة منظمة وثابتة. ستحمل الحكومة التكلفة وستختار واحدة من ثلاثة عروض للتثبيت من المدارس الحكومية الأيرلندية.

تقول الحكومة الأيرلندية إن هناك حوالي 550 من المثبتات الشمسية المحلية والأجنبية المسجلة لدى الوكالة الوطنية للطاقة ، وهي هيئة الطاقة المستدامة في أيرلندا. من المأمول أنه من خلال هذا البرنامج ، سيتم تشجيع المزيد من الشركات على الدخول إلى سوق التثبيت.

وفي الوقت نفسه ، في وقت سابق من هذا الشهر ، نشرت الحكومة الأيرلندية تقرير أمن الطاقة الأيرلندي 2030. انتقدت نظام دعم الكهرباء المتجدد للحكومة لمعدل استنزاف المشروع العالي.

قالت وكالة الطاقة المتجددة الدولية إنه وفقًا لأحدث تقييمها ، كان لدى أيرلندا 135 ميجاوات من الطاقة الشمسية المثبتة في نهاية العام الماضي. ولكن وفقًا لتقرير منفصل صادر عن ISEA ، نشرت مولدات أيرلندا البالغ عددها 59888 عامًا حوالي 680 ميجاوات من الطاقة الشمسية اعتبارًا من يوليو 2023 ، حيث تأتي معظم هذه السعة من سبع محطات توليد كهربائية كبيرة تبلغ 5 ميجاوات أو أكثر ، حيث بلغت 349 ميجاوات.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.