/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تم تسليم مشروع Jujuy Gaocari Photovoltaic في الأرجنتين رسميًا

تم تسليم مشروع Jujuy Gaocari Photovoltaic في الأرجنتين رسميًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-30      المنشأ:محرر الموقع

في 25 أكتوبر ، تم عقد حفل قبول مشروع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية 315 ميجاوات في Gaocarui ، مقاطعة Jujui ، الأرجنتين ، بتمويل من بنك الاستيراد في الصين ، وتم تنفيذه من قبل Construction Construction China-Shanghai Construction Venture في شنغهاي ، وتم توقيع شهادة النقل النهائية (FAC) رسميًا مع المالك ، مما يمثل نهاية فترة الضمان للمشروع والنقل الرسمي.

بعد فترة بناء صعبة ، أظهرت محطة الطاقة الأرجنتين Jujuy Photovoltaic في تصميم وبناء وتكليف جميع الروابط القدرة المهنية الرائعة. بعد سلسلة من الاختبارات الصارمة والتحقق ، نجحت محطة توليد الطاقة في مرحلة تشغيل الضمان التجاري ، وبعد عامين من التشغيل ، أقر القبول النهائي وتم تسليمه رسميًا إلى المالك.

إن الانتهاء من محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في هوهوي في الأرجنتين ليس فقط أهمية كبيرة لتعديل هيكل الطاقة في الأرجنتين ، ستقليل محطة الطاقة 350،000 طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون كل عام ، والتي لعبت دورًا إيجابيًا في تحسين الجودة والمساعدة سبب حماية البيئة في الأرجنتين. في الوقت نفسه ، سيؤدي الانتهاء من محطة توليد الطاقة إلى تطوير السلاسل الصناعية المحلية ذات الصلة ، وإنشاء المزيد من فرص العمل ، ويمكن أن يساهم أيضًا تشغيل محطة توليد الطاقة في إيرادات الضرائب المحلية وتعزيز التنمية الاقتصادية المحلية.

يعد مشروع Jujuy Phase I PV أيضًا أول مشروع تم تسليمه بالكامل من قِبل Power China Construction في الأرجنتين ، والمشروع الأول الذي تموله بنك التصدير والاستيراد في الصين في الأرجنتين. يرمز الانتهاء من محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في الأرجنتين إلى مستقبل الطاقة النظيفة والتزام الإنسانية بالتنمية المستدامة.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.