/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » سر المسامير

سر المسامير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-29      المنشأ:محرر الموقع

المسامير هي نوع من السحابة التي تتكون من رأس وقضيب مسمار ، يستخدم بشكل أساسي لربط كائنين على شكل أظافر بهما من خلال الثقوب والغطاء في نهاية واحدة. مع احتياجات الاحتياجات الاجتماعية ، يكون نطاق استخدام المسامير واسعًا جدًا ، بحيث يمكن استبدال أكثر الأشياء التي لا تنسى أن التداول السابق عبر الإنترنت لـ "برشام على حاملة الطائرات يمكن استبداله بسيارة Audi " و "لماذا لا تستخدم الطائرة اللحام ، وتستخدم المسامير؟ "

领动 1

لماذا هو سعر المسامير لحاملات الطائرات الصغيرة عشرات الآلاف من القطع؟

نعلم جميعًا أن إحدى المهام اليومية لحامل الطائرات هي تلبية متطلبات الإقلاع والهبوط للطائرات القائمة على الحاملة. عندما تقلع طائرة الحاملة ، سترتفع درجة حرارة المحرك بسرعة ، ويجب أن يتم تصميم ومعالجة سطح السفينة الذي ينطلق والأراضي كمقاتل بشكل خاص ، مما يتطلب أن يكون لسطح حاملة الطائرات وظيفة مقاومة درجات الحرارة العالية والمقاومة تأثير. من أجل حماية سطح السفينة من أضرار درجات الحرارة العالية ، يجب تثبيت طبقة من القشرة المقاومة للدرجات الحرارة العالية على سطح سطح الطيران. مادة القشرة خاصة ، والتي لا يمكن لحامها بالتكنولوجيا الحالية ، وأخيراً يمكنها فقط اختيار تثبيت برشام التثبيت.

领动 2

المسامير التي يمكن أن تصمد أمام درجات الحرارة العالية مصنوعة من مواد خاصة ، وكلها مصنوعة من سبائك التيتانيوم ، وسبائك التيتانيوم مع قوته الفريدة عالية ، ومقاومة درجة الحرارة العالية ، ومقاومة التآكل ، والوزن الخفيف وغيرها من الخصائص ، تصبح الخيار الأفضل. المسامير سطح الطائرات هذه باهظة الثمن بشكل طبيعي لأنها مصنوعة من مواد خاصة وعمليات خاصة ودفعات صغيرة.

بطبيعة الحال ، فإن هذه المسامير لإصلاح لوحة الصلب المكشوفة ليست مهمة سهلة ، وكل منطقة من الضغط ، وتحمل الحمل ، سيتم تغيير اللدغة ببطء بسبب عمليات الإقلاع والهبوط ، من أجل تصنيع القوة والصلبة لتلبية تحتاج متطلبات المسامير أيضًا إلى مستوى عالٍ من التكنولوجيا.

يمكن ملاحظة أن المتطلبات التقنية عالية ، والمواد خاصة نسبيًا وتكون التكلفة مرتفعة ، بالطبع ، لن تكون المسامير الناجمة عن النظام رخيصة إلى أين تذهب ، إلى جانب ذلك ، تكلفة شركة الطائرات في بلغت عشرات المليارات من الدولارات ، مثل التكلفة الإجمالية لحامل طائرات Stennis في الولايات المتحدة 33 مليار دولار أمريكي ، يمكنك أن تتخيل أين يمكن أن تكون الأجزاء الموجودة على حاملة الطائرات رخيصة.

إذا نظرنا إلى الوراء ، لماذا يستخدم الكثير من التثبيت في تصنيع الطائرات بدلاً من اللحام؟

领动 3

في تصنيع طائرة كبيرة ، يبلغ عدد المسامير المستخدمة ما يصل إلى مئات الآلاف أو حتى الملايين ، وهناك العديد من الطرق لتوصيل أجزاء متعددة ، مثل استخدام المسامير للاتصال ، والمشار إليها باسم التثبيت ؛ الانضمام إلى المعادن عن طريق تسخين درجة حرارة عالية أو ارتفاع الضغط ، يشار إليها باسم اللحام ؛ استخدام المكسرات المسمار للاتصال ، يشار إليها باسم الشد ؛ فلماذا تختار التثبيت بدلاً من اللحام ، أو وسائل أخرى عند بناء الطائرات؟ هناك ثلاثة أسباب رئيسية لهذا:

1. مواد خفيفة الوزن مثل المواد المركبة ليست مناسبة للحام

هناك مثال في صناعة الطيران: "القتال من أجل فقدان كل غرام من الوزن. مناسبة للحام بالإضافة إلى هياكل الصلب ، فإن سبائك الألومنيوم ليست مناسبة للحام ، وسيتم أيضًا تلف المواد المركبة بسبب اللحام ، ويجب تثبيت ربط المواد المختلفة بطريقة مادية.

2. التماس اللحام عرضة لمشاكل التعب المعدنية

عادة ما يتعين على الطائرات المدنية أن تعمل لأكثر من عشر سنوات ، واللحامات عرضة لمشاكل التعب المعدنية ، مما يجعل التأثير على الاتصال ضعيفًا.

بادئ ذي بدء ، في عملية اللحام ، يتأثر المعدن اللحام بمعدلات تبديد الحرارة المختلفة ، والتي ستنتج تشوهًا وضغطًا داخليًا كبيرًا ، ويتضرر الهيكل بسهولة في ظل ظروف الحمل والقوة المعقدة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن اللحام هو في الواقع عملية إعادة معالجة معدنية ، فإن الخصائص الميكانيكية للمعدن بالقرب من التماس اللحام ستضعف بشكل كبير مع المعدن الأساسي ، وتصبح ضعفًا في بنية الطائرات ، ولا يمكن تحديد هذا التغيير ، لذلك نادرًا ما يكون اللحام هو اللحام هو تستخدم على الطائرة.

3. التثبيت أكثر موثوقية واستقرار

إن موثوقية واتساق التثبيت أعلى بكثير من حالة اللحام أو الشد ، فإن جودة اللحام تعتمد إلى حد كبير على حرفية المشغلين ، وقوة اتصال التثبيت مستقرة وموثوقة نسبيًا ، والخطأ في مختلف المعلمات صغيرة للغاية ، من السهل تنفيذ مراقبة الجودة والإنتاج الموحد ، إذا كان هناك خطأ في التشغيل ، فيمكن أيضًا استبدال البرشام.

نظرًا لأن التثبيت مناسب لاتصالات الهيكل المعدني الخاضع لأحمال الصدمة أو الاهتزاز الكبيرة ، فإن طريقة الاتصال عالية الكفاءة يمكن أن تعزز ثبات الهيكل ، كما أن وفورات الوزن للملايين من المسامير كبيرة أيضًا.

يشبه دور المسامير في الطيران في الطائرات أن الأنسجة الرخوة التي تربط العظام البشرية ، إذا لم يكن لدى الناس أنسجة رخوة ، فإن الهيكل العظمي لم يعد قويًا وغير مجدي ، يمكن رؤية أهمية مسامير الطيران.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.