/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » طريقة تثبيت الترباس الأكثر استخدامًا

طريقة تثبيت الترباس الأكثر استخدامًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-09      المنشأ:محرر الموقع

تُعرف الترباس المرساة بشكل شائع باسم الترباس المعدني. يتمثل مبدأ التثبيت في الترباس المرساة في استخدام زاوية الإسفين لتعزيز التوسع لإنتاج قوة تحريك الاحتكاك لتحقيق تأثير ثابت. بشكل عام ، بعد ضرب الترباس المرساة في الحفرة على الأرض أو الجدار ، يتم استخدام مفتاح الربط لتشديد الجوز على الترباس المرساة في اتجاه عقارب الساعة. يذهب الترباس إلى الخارج ، لكن غلاف التمدد المعدني في الداخل لا يتحرك ، وبالتالي فإن الرأس المخروطي أسفل الترباس سوف يوسع غلاف التمدد المعدني ، بحيث يملأ الفتحة بأكملها ، ويحقق الترباس المرساة تأثير التثبيت.

1. حدد جزءًا من سبائك الحفر مع نفس قطره مثل حلقة التمدد (أنبوب) من المسمار التمدد وقم بتثبيته على الحفر الكهربائي لحفر الجدار. يجب أن يكون عمق الثقب هو نفسه طول الترباس.

1

2. ثم ضع الترباس المرساة والخطاف في الحفرة معًا ، وضرب الرأس برفق بمطرقة. لا تستخدم القوة المفرطة لإلحاق الضرر برأس المرساة والخطاف ، مما سيؤثر على الأداء بعد التثبيت. يتذكر؛ واحد: إذا تم تثبيت خطاف التوسع ، فحاول تجنب الطرقة عند منحنى الخطاف. ثانياً: في تركيب الترباس المرساة ، لا تقم بإزالة المسمار ، لمنع حفر الثقب يكون عميقًا نسبيًا عندما يكون الترباس في الحفرة وليس جيدًا.

2

3. بشكل عام ، عند اللكم ، ارجع إلى القطر الخارجي للأنبوب التوسع لكمة فتحة الجدار. إذا كان جدار الطوب ناعمًا ، فاختر جزءًا صغيرًا من الحفر. يجب أن يدخل جزء التوسع من الأنبوب الجدار ، طالما أن جزء الخيط طويل بما فيه الكفاية ، وكلما كان جزء الغلاف أعمق ، زادت صلاحية.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.