/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » طريقة تشغيل المكسرات والمسامير

طريقة تشغيل المكسرات والمسامير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-30      المنشأ:محرر الموقع

تشديد البراغي والمكسرات وفقا للمعايير التالية. هناك الكثير من العمل لتشديد الخيوط عند تجميع الأجزاء الميكانيكية. في عمليات التثبيت ، تلعب الأدوات دورًا مهمًا ، من خلال الاستخدام الصحيح للأداة الأنسب للعملية ، يمكن أن تنفذ العملية الصحيحة ، والتي لا يمكن أن تشكل فقط الوظيفة المثلى للجهاز ، ولكن أيضًا تحسين كفاءة العملية . إذا تم استخدام الأداة الخاطئة أو استخدام الطريقة الخاطئة ، فلا يمكن أن تكون العملية غير صحيحة فقط وغير فعالة ، ولكنها تسبب أيضًا إصابة أو تلف المنتجات والأدوات.


هناك أنواع كثيرة من أدوات التثبيت ، وهنا أكثر الأدوات شيوعًا ، يتم شرح تشغيلها الأساسي ، وكذلك التثبيت ، وتخفيف تشغيل طريقة بناء الأمور الأساسية.


1. عملية التثبيت العامة

تشير عملية التثبيت العادية المحددة هنا إلى تشغيل الجزء الميكانيكي عن طريق البراغي والمكسرات والغسالات ، وما إلى ذلك ، باستخدام مفتاح وجع وأدوات التثبيت الأخرى ، دون حد عزم الدوران ولكن فقط تشغيل التثبيت البسيط.


1) ، وجع

عند استخدام وجع عيار ثابت ، من المهم جدًا استخدام أداة تتوافق مع حجم الترباس أو جوز كائن العمل. إذا كان رأس الترباس كبيرًا جدًا ، فسيتم تشوه رأس الترباس ولا يمكن تثبيت مفتاح الربط.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديد طول مفتاح الربط بواسطة القوة المطبقة على مفتاح الربط ، لذلك لا يمكن استخدام طرق مثل الاتصال بإطالة المقبض والتكديس مع مفتاح وجع آخر لتطبيق المزيد من القوة.

فيما يلي مثال على وجع:

未 标题 -1-01

وجع الموضح في الشكل 2 أمر خطير للغاية في الاستخدام.

ضع مفتاح الربط في الموضع الذي يظهره الخط ، وقم بتحريفه بزاوية حادة مع خط الجزء الميكانيكي. إذا خرج الحربة ، أو تم كسر الترباس بسبب القوة المفرطة ، فسيقوم بتثبيط اليد. كما هو موضح في الخط المنقط ، يكون خط AB أكثر أمانًا إذا كان منفرجًا. أيضا ، من الأفضل استخدام قوة السحب ، وليس القوة الملحة ، على وجع. في أي حال ، من الآمن الضغط بحزم مع راحة يدك وبأصابعك.

يمكن استخدام هذا لجميع Spanners ، مثل مفاتيح البرقوق ذات الرأسين ، ومقابض السقاطة ، والأنابيب الأنبوبية ، والروك القابل للتعديل ، وعلاج عزم الدوران.

2) كم لجع المقبس

يجب استخدام غلاف مع قطر متطابق. وهذا يعني أن البطانات التي تستخدم المواضيع المتري للمواضيع والبطانات المترية التي تستخدم مؤشرات الترابط القياسية الموحدة يجب تصنيفها بوضوح.

تنطبق هذه المسألة أيضًا على جميع أجناس الأقطار الثابتة الأخرى المستخدمة لتعيين غلاف Simple Simple.

2. عملية التثبيت المطلوبة للتحكم في عزم الدوران

يجب استخدام مفاتيح عزم الدوران عندما تحتاج إلى التحكم في القوى. وفقًا لحجم ومواد الترباس والجوز ، يتم تحديد قوة التثبيت (عزم الدوران). إذا كان المسمار خفيفًا جدًا ، فسوف يصبح فضفاضًا. إذا كان المسمار ضيقًا جدًا ، فسوف يتسبب في كسر الحمل ويتسبب في كسر الترباس.

لهذا السبب ، يجب استخدام مفاتيح عزم الدوران لقياس قوى تشديد في مواقع ذات أهمية وظيفية. عزم الدوران عموما ن؟ M لتمثيل ، يتم تقسيم وجع عزم الدوران إلى هذه الأنواع ، وتثبيتها لعرض فهرس لوحة العرض ويجب أن يغير المؤشر نوع أو مؤشر نوع الطلب أو نوع الإعداد المسبق عزم الدوران.

يتم تشديد البراغي أو المكسرات مؤقتًا باستخدام مفتاح الربط ، ثم يتم تشديده بشكل رسمي باستخدام وجع عزم الدوران ويتم قياس عزم الدوران.

يجب ملاحظة قياس الالتواء أن حجم الترباس أو الجوز للغلاف المثبت على مفتاح عزم الدوران ، يجب أن يحمل القياس مقبض المقبض ، وتطبيق القوة.

未 标题 -1-01

3. طرق لمنع تخفيف البراغي والمكسرات

في اهتزاز الجزء الميكانيكي ، يجب اتخاذ تدابير لمنع التغلب ، البراغي ، المكسرات للعلاج المضاد للوشم. في العلاج المضاد للوشم ، يتم اعتماد الأساليب التالية بشكل عام.

1) تركيب الحشية ، كما هو موضح أدناه:

未 标题 -1-01-01

2) تركيب دبوس الانقسام

العناصر العامة للكوتر هي كما يلي.

يجب تأكيد شكل دبوس كوتر ليتوافق مع الرسومات.

未 标题 -1-01

يتم تنفيذ تثبيت دبابيس كوتر وفقًا للتعليمات التالية بعد التأكيد على أن المكسرات مثبتة وفقًا للعزم القياسي.

● تأكيد ما إذا كان اتجاه إدخال دبوس كوتر صحيحًا وثقب دبوس كوتر من الترباس.

● قم برمي الجوز المقطوع ، وأدخل دبوس كوتر في ثقب الترباس ، وقم بطرحه في قدم الدبوس مع إزميل فولاذي ، وفتحه بيد أو مطرقة.

عند إعادة التجميع بعد التفكيك ، لن يتطابق الثقب في بعض الأحيان ، في هذا الوقت ، مع ملف فولاذي قليلاً من داخل الجوز ، ثم يتماشى مع فتحة المسمار التالية. مخطط التثبيت كما يلي:

未 标题 -1-01

3) تركيب الأسلاك الفولاذية المضادة للدوار

كما هو موضح في الشكل ، عندما يكون عدد البراغي حتى ، يجب تثبيت كل مسامير في زوج ؛ إذا كان الرقم غريبًا ، فيجب تثبيت مسامير في زوج ، ويجب تثبيت البراغي الثلاثة المتبقية كمجموعة. يتم استخدام قواطع الأسلاك بشكل عام لتثبيت الأسلاك المضادة للسباحة.

4 ، استخدام وكيل تثبيت الخيط

يتم تطبيق عامل تثبيت الخيط على الجزء المستعبدين من الجوز أو الترباس ويصلب ببطء لمنع تخفيف الجوز أو الترباس بسبب الاهتزاز أو التأثير.

يمكن تطبيق الطلاء على الخيط على الخيط الخارجي فقط أو الخيط الداخلي فقط. والخطوات هي كما يلي:

未 标题 -1-01

(1) التخلص من الشحن والتنظيف: استخدم حل كلورو إيثيلين ، أسيتون ، محلول الأثير والقلوي وغيرها من عناصر التنظيف الجيدة المتقلبة. يجب أن يكون التخلص من الشحوم شاملة قدر الإمكان. لا تستخدم البنزين والزيوت الخفيفة والكيروسين وغيرها من السلع المتطايرة.

② ، التجفيف الطبيعي: أن تكون منظفًا جافًا تمامًا.

(3) طلاء الغراء: على أحد الجانبين أو كلاهما بالطريقة التالية ، من أجل جعل الأسمنت لملء الفجوة بين الخيط أو سطح اللدغة.

● الطلاء مباشرة من فوهة الحاوية ؛

● التشريب (مثل الخيط ، باستخدام علبة) ؛

● استخدم فرشاة أو فرشاة للطلاء (مثل انسداد ، استخدم علبة) ؛

بالإضافة إلى ذلك ، لا تصب الدواء السائل مرة أخرى في الحاوية عند خلطه مع الجسم المعدني الغريب أو سكبها في الدرج للاستخدام.

(4) التجميع: بعد الإلتصاق ، تشديد وفقًا للطريقة الأصلية.

5. تثبيت توقف الجوز

كما هو مبين في الشكل ، استخدم اثنين من الصواميل ، كما هو مبين في الشكل 1 و 2. بعد تشديد المكسرات معًا ، قم بربط الجوز العلوي مع وجع وشد الجوز السفلي قدر الإمكان. وبهذه الطريقة ، تصبح الفجوات المعرضة للهز كما هو مبين في الشكل 4 ، والتي يمكن أن تمنع تخفيفها. ملاحظة: الأسهم تشير إلى اتجاه تطبيق القوة.

未 标题 -1-01

5. تركيب غسالة اللسان

بعد إدخال وتشديد غسالة اللسان بين الجزء الميكانيكي المتصل بالمكسر أو الترباس ، ثني جذر الغسالة كما هو موضح لمنع تخفيف.

未 标题 -1-01

في تشغيل ثني الجذر ، يتم إبطال الأذن مع إزميل ومطرقة ، ويتم الضغط على طرف الإزميل على الجانب الآخر من الجوز أو الترباس والزاوية اليمنى للجزء الميكانيكي. عند استخدام إزميل الصلب لإثبات الأذن ، انتبه لتجنب رأس الإزميل الفولاذي والجذر.

6. تثبيت العملية والمسائل التي تحتاج إلى الاهتمام

يجب أن يكون سطح التلامس للبراغي والمكسرات مسطحًا. إذا كان سطح التلامس ضعيفًا ، فيجب أن يكون عابرًا. (استخدم حشيات مسطحة إذا لزم الأمر)

② عند تحديد تسلسل تثبيت البراغي والمكسرات ، لا ترتكب خطأ. بشكل عام ، عند استخدام مسامير متعددة لتشديد الأجزاء الميكانيكية ، كما هو موضح في الشكل ، قم بتشديدها بترتيب متساوٍ وفقًا للموضع القطري ، دون تحيز.

未 标题 -1-01

③ في عملية التثبيت ، إذا كنت تشعر الشاقة ، لا تعمل بوحشية. والسبب في ذلك هو أنه قد يتسبب في كسر الأسنان أو الغراء الساخن. في هذا الوقت ، قم بفك الترباس ، الجوز ، خيط جانبي استخدام النقر أو الموت للتفتيش ، يجب ضبط الموقف على جانب واحد يجب ضبطه ليصبح الخيط الصحيح.

عندما يكون كلا الجانبين في حالة جيدة ، قم بتطبيق زيوت التشحيم المناسبة ، ثم تشديد.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.