/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » عملية تشكيل البرد مقدمة من السحابات ، انظر مجموعة متنوعة من طرق التزوير الباردة

عملية تشكيل البرد مقدمة من السحابات ، انظر مجموعة متنوعة من طرق التزوير الباردة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-03      المنشأ:محرر الموقع

1

01 مزايا العنوان البارد

ارتفاع معدل الاستخدام من الصلب: العنوان البارد (البثق) هو نوع من طريقة معالجة القطع أقل ، مثل قضبان معالجة مسامير رأس سداسية ، ومسامير سداسية رأس أسطواني ، باستخدام طريقة القطع ، معدل استخدام الصلب فقط 25 ٪ ~ 35 ٪ ، ومع طريقة العنوان البارد (البثق) ، يمكن أن يصل معدل استخدامه إلى 85 ٪ ~ 95 ٪ ، فقط بعض استهلاك عملية الرأس والذيل وحافة رأس السداسي.

الإنتاجية العالية: مقارنة بالقطع العام ، العنوان البارد (البثق) ، فإن كفاءة تشكيل العشرات أعلى من.

الخصائص الميكانيكية الجيدة: الأجزاء المعالجة عن طريق العنوان البارد (البثق) أقوى بكثير من تلك التي تمت معالجتها عن طريق القطع لأن الألياف المعدنية لا يتم قطعها.

مناسبة للإنتاج التلقائي: السحابات المناسبة لإنتاج العنوان البارد (البثق) (بما في ذلك بعض الأجزاء ذات الشكل الخاص) ، ينتمي أساسًا إلى أجزاء متناظرة ، مناسبة لإنتاج آلة العنوان الباردة التلقائي عالي السرعة ، هي أيضًا الطريقة الرئيسية للإنتاج الضخم.

باختصار ، تعتبر معالجة العنوان البارد (البثق) السحابات والأجزاء ذات الشكل الخاص نوعًا من طريقة المعالجة ذات الفوائد الاقتصادية الشاملة العالية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في صناعة السحابة ، وهي أيضًا طريقة معالجة متقدمة تستخدم على نطاق واسع في المنزل والخارج .

02 ترتيب تزوير بارد

بشكل عام ، فإن التزوير البارد هو مزيج من العمليات المختلفة للحصول على الشكل النهائي للجزء. الشكل 2 مثال على التزوير البارد. بعد قطع البليت ، يتم بثق قضيب العمود ، ويتم برفق أسطوانة الكأس ، ويتم برفق أسطوانة الكأس ، والمزعجة ، واللكم ، والأنبوب مقذوف وما إلى ذلك.

ينقسم إلى عمليات متعددة لتجنب الضغط المفرط عند التكوين في وقت واحد. كلما قلت العملية ، كلما انخفضت التكلفة ، تقليل ضغط التشكيل لتقليل عدد العمليات هو مفتاح التصميم.

QQ 截图 20230103160534

03 ملخص لطرق المعالجة الرئيسية للتزوير البارد

تين. يظهر 3A الإزعاج المجاني للجانب الخارجي دون قيود الموت. يزيد ضغط المعالجة مع قيود الاحتكاك. عندما يكون ارتفاع H من البليت أكبر من القطر D0 (H/D0> 1.0) ، C = حوالي 1.2 ، ولكن عندما يصبح البليت أرق ، سيرتفع C إلى حوالي 2.5.

عندما يزداد معدل التخفيض ، كما هو مبين في الشكل. 4 ، ستحدث الشقوق في الاتجاه المائل والاتجاه الطولي للسطح الخارجي. يعتمد حدوث الشقوق على ليونة المادة ، والتي تتطلب استخدام المواد المصنوعة خصيصًا للتزوير البارد. تين. 3 يوضح حجم معاملات القيد لمختلف النماذج المزعجة مع زيادة معدل التخفيض.

QQ 截图 20230103160542

QQ 截图 20230103160550

في حالة مزعجة مجانًا ، عندما يكون الارتفاع الأولي للبليه أكثر من 2 أضعاف القطر ، كما هو مبين في الشكل. 5 ، يؤدي عدم استقرار المواد إلى الانحناء من البليت ، وبالتالي تشكيل عيوب قابلة للطي. من أجل منع عدم استقرار المواد ، يتم عادةً ما يتم تشكيله باستخدام قالب مثل الشكل 6.

QQ 截图 20230103160558

QQ 截图 20230103160604

تزوير شبه مُخطط

كما هو مبين في الشكل 7 ، فإن التزوير شبه المكسور هو إحدى الطرق لزيادة الضغط في التجويف عن طريق إنشاء حافة طيران وتعزيز ملء المواد. معروف معلمي التكنولوجيا في مسامير صافية صينية. عندما يتم ضغط جزء الحافة الطيران ، سيزداد معامل القيد C إلى 6.0 ~ 9.0 ، ويجب التحكم في سماكة حافة الطيران فوق السمك اللازم قدر الإمكان. يوضح الشكل 8 مثالًا على التزوير البارد باستخدام تزوير شبه مُخطط.

QQ 截图 20230103160612

QQ 截图 20230103160618

بثق قضيب رمح

بثق العمود هو طريقة تصنيع لتقليل قطر المادة ، وعادة ما تسمى البثق الإيجابي. يمكن تقسيم بثق قضيب العمود إلى بثق مقيد في DIE ، حيث يتم وضع البليت في القالب من أجل البثق كما هو مبين في الشكل 9 ، وبثق مجاني ، كما هو مبين في الشكل 13 ب. يتم استخدام البثق الحر في درجة التشكيل الصغيرة.

QQ 截图 20230103160631

كما هو مبين في الشكل 10 ، من السهل إنتاج تكسير داخلي. في المرحلة الأخيرة من بثق العمود ، يكون تدفق المواد في حالة غير مستقرة ، كما هو مبين في الشكل 11 ، وهو أمر سهل لإنتاج التجويف المركزي أو الكراك.

QQ 截图 20230103160640

اسطوانة اسطوانة

يهدف بثق برميل الكوب إلى الضغط على المادة لتشكيل جزء أسطوانة مع أسفل بينما يتم تقييد القطر الخارجي للفراغ بالموت ، وهو الطريقة الأكثر شيوعًا في التزوير البارد.

عادةً ما يكون لكمة البثق في المادة ، واتجاه تدفق المادة واتجاه حركة اللكمة معاكسًا ، لذلك يطلق عليه البثق العكسي ، ولكن هناك أيضًا لكمة لا تتحرك بواسطة أجزاء أسطوانة تشكيل مواد البثق من البثق الإيجابي طريقة. كما هو مبين في الشكل 12 ،

QQ 截图 20230103160648

كتلة تزوير

يوضح الشكل 15 مبدأ تزوير الكتلة وتزوير العتاد المائل. يتم وضع البليت في التجويف الذي يتكون من القالب العلوي والسفلي ، ويتم ضغط المادة وتشوهها اللكمة العلوية والسفلية.

لا تزال منطقة الاتصال بين المادة واللكمة ثابتة تقريبًا. يتم الضغط على المواد إلى اتجاه نصف القطر. بالمقارنة مع حافة الطيران الضغط في التزوير شبه المكسور ، يمكن زيادة قوة التشكيل بشكل كبير.

لا يتطلب استخدام هذه الطريقة فقط الحركة والموت في اللكمة العلوية والسفلية ، ولكن أيضًا جهاز حامل مصمم خصيصًا. من خلال طريقة التزوير المغلقة ، مثل العتاد المائل ، تم إنتاج مفصل عالمي سريع السرعة بنجاح.

QQ 截图 20230103160657

تحويلة التزوير

يتمثل مبدأ التزوير في التصميم في تصميم مساحة لتدفق المواد في كل من الاتجاه الرئيسي والاتجاه المعاكس لتدفق المواد ، وذلك لتقليل ضغط التزوير.

في حالة البثق العكسي كما هو موضح في FIG. 16A ، تم تصميم منفذ البثق في المقدمة ، والذي يسمى طريقة محور التخلي. في التين. 16 ب ، تم تصميم تجويف في الداخل من المادة لجعل تدفق المواد إلى الداخل في نفس الوقت ، والذي يسمى طريقة إعداد الثقب.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.