/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كثيرا ما يتم طرح الأسئلة حول اختبار قوة الشد الترباس

كثيرا ما يتم طرح الأسئلة حول اختبار قوة الشد الترباس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-17      المنشأ:محرر الموقع


كثيرا ما يتم طرح الأسئلة حول اختبار قوة الشد الترباس


هل اختبار قوة الشد للمسامير التي تم اختبارها من قبل الطرف الأول أو الطرف الثالث؟ هل كانت هناك نتيجة اختبار متبادل؟ كيف تحكم على طريقة الاختبار الصحيحة؟ ستستند هذه المقالة إلى GB/T3098.6-2014 "براغي الفولاذ المقاوم للصدأ من الفولاذ المقاوم للصدأ ، (أي ما يعادل ISO3506- 1: 2009) تفسير منظور قوة شد البراغي الفولاذ المقاوم للصدأ. 1. عينة الآلات أو الفحص البدني؟ تتمثل النية الأصلية لاختبار العينة المعني في التحقيق في عملية المعالجة الحرارية للمادة ، سواء كانت البراغي مغوّلة تمامًا ، وأن الأوستينيت ليس من قوة منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال العمل البارد (لا توجد عملية للمعالجة الحرارية لزيادة القوة) ، في الجمل GB/T3098.6-2014 القياسية 7.2.2 و 7.23 تنص بوضوح في اختبار الشد الذي "وفقًا لأحكام GB/T228.


1 و GB/T3098.1 ، يجب قياس قوة الشد (RM) على السحابات مع I≥2.5D ، يتم اختبار الإجهاد عند استطالة البلاستيك المحددة البالغة 0.2 ٪ فقط على البراغي أو البراغي. لذلك ، لا يمكن الحصول على الخواص الميكانيكية لبراغي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي إلا من خلال اختبارات الشد المادية. إذا تم اختبار العينات المعنية ، فستكون قوة الشد منحازة. قليل.


2. كيف تختار المنطقة المستعرضة لمنتجات نصف الأسنان؟ يتكون الطول الاسمي لترمس نصف الأسنان من جزء قضيب مصقول وجزء ملولب ، وتختلف المناطق المستعرضة النظرية. لذلك ، عندما يكون موضع الكسر في جزء القضيب المصقول ، أي منطقة مستعرضة يجب اختيارها للحساب؟ كثير من الناس يأخذون الأمر بالطبع لاختيار المنطقة مستعرضة للكسر مباشرة. ومع ذلك ، هناك وصف خاص في المعيار فيما يتعلق باختيار منطقة المستعرضة قوة الشد. "احسب وفقا للضغط الاسمي المستعرض المستعرض من الخيط ". لذلك ، لا حاجة إلى النظر في موقع الكسر ، ما عليك سوى تحديد مساحة الإجهاد الاسمي المستعرض للموضوع في الملحق أ. إذا تم حسابها بواسطة منطقة المقطع العرضي للقضيب ، فستكون قوة الشد منخفضة.

تي هامر الترباس

فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.