/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » لم تعد الولايات المتحدة تفرض تعريفة جديدة على المنتجات الصينية.

لم تعد الولايات المتحدة تفرض تعريفة جديدة على المنتجات الصينية.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-07-03      المنشأ:محرر الموقع

في التاسعة والعشرين ، التقى الرئيس شي جين بينغ مع الرئيس الأمريكي ترامب في أوساكا. تبادل رئيس الدولان وجهات نظر متعمقة حول القضايا الأساسية المتعلقة بتطوير العلاقات الصينية والولايات المتحدة ، والاحتكاكات الاقتصادية والتجارية الصينية والتجارية الحالية ، والقضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك ، وتوجيه تطور العلاقة بينهما بين البلدان في المرحلة التالية ، وموافقة على تعزيز التنسيق والتعاون والاستقرار. لهجة العلاقات الصينية والولايات المتحدة.
89FE1C4EE3394A3EB7CD54CCA7B70F56 العلاقات الصينية الأمريكية

التعاون أفضل من الاحتكاك. الحوار أفضل من المواجهة.

أشار شي جين بينغ إلى أن العلاقات الصينية الأمريكية هي واحدة من أهم العلاقات الثنائية في العالم. إذا نظرنا إلى الوراء منذ 40 عامًا منذ إنشاء العلاقات الدبلوماسية بين الصين والولايات المتحدة ، فقد شهد الوضع الدولي والعلاقات بين البلدين تغييرات هائلة ، لكن حقيقة أساسية لم تتغير. وهذا يعني أن التعاون الصيني الأمريكي مفيد ومؤلم على حد سواء ، والتعاون أفضل من الاحتكاك ، والحوار أفضل من المواجهة الجيدة. في الوقت الحاضر ، واجهت العلاقات بين الصين والولايات المتحدة بعض الصعوبات ، والتي ليست في مصلحة كلا الجانبين. على الرغم من أن الصين والولايات المتحدة لديها بعض الاختلافات ، إلا أن مصالح الجانبين متناغمين للغاية ومجالات التعاون واسعة. يجب ألا يقعوا في فخ ما يسمى مواجهة الصراع ، ولكن يجب أن يعززوا بعضهم البعض والتطور معًا. صرح الرئيس في العديد من المناسبات بأنه يأمل في القيام بعمل جيد في العلاقات الصينية الأمريكية. كما أعرب عن موافقته بنسبة 100 ٪ على الاحترام المتبادل والفائدة المتبادلة. هذا هو الاتجاه الصحيح الذي يجب أن نفهمه بحزم. يجب أن يحافظ الجانبين على التبادلات على جميع المستويات وفقًا للمبادئ والاتجاهات التي وضعتها لي مع الرئيس ، وتعزيز التعاون في مختلف المجالات ، وتعزيز العلاقات الصينية الأمريكية بشكل مشترك على أساس التنسيق والتعاون والاستقرار.

قال ترامب إنه سعيد جدًا بمقابلة الرئيس شي جين بينغ مرة أخرى. ما زلت أتذكر زيارة الصين في عام 2017 ، وهي زيارتي الأكثر متعة. لقد رأيت مع عيني الحضارة الصينية غير العادية والإنجازات العظيمة التي حققتها الصين. أنا لست معادًا للصين وآمل أن تتحسن العلاقات بين البلدين. أعتز بالعلاقة الجيدة مع الرئيس شي جين بينغ وأرغب في تعزيز التعاون مع الصين. وقال ترامب إن الولايات المتحدة والصين ستعمل بجد وفقًا للمبادئ والاتجاهات التي وضعها رئيس الدولان للترويج للعلاقات بين الولايات المتحدة والصين بناءً على التنسيق والتعاون والاستقرار ، وأعرب عن اعتقادهم بأن قمة الولايات المتحدة الصينية ستقوم تروج بقوة للولايات المتحدة. تطور العلاقات الصينية.

القضايا الاقتصادية والتجارية

آمل أن تعامل الولايات المتحدة للمؤسسات الصينية والطلاب الدوليين بشكل عادل.

فيما يتعلق بالقضايا الاقتصادية والتجارية ، أكد شي جين بينغ على أنه في الأساس ، فإن جوهر التعاون الاقتصادي والتجاري الصيني الأمريكي هو الفائدة المتبادلة والفوز. الصين والولايات المتحدة لديها مصالح ضخمة ويجب أن تصبح البلدين شركاء جيدين للتعاون. هذا مفيد للصين ، والولايات المتحدة ، وعلى العالم كله. يتمتع الجانب الصيني بالإخلاص لمواصلة المفاوضات مع الولايات المتحدة للسيطرة على الاختلافات ، ولكن يجب أن تكون المفاوضات متساوية ، وتجسد الاحترام المتبادل وحل مخاوفها المشروعة. فيما يتعلق بالقضايا التي تنطوي على سيادة الصين وكرامتها ، يجب على الصين حماية مصالحها الأساسية. باعتبارها أكبر اقتصادين في العالم ، سيتم حل الاختلافات بين الصين والولايات المتحدة في نهاية المطاف من خلال الحوار والتشاور للعثور على حلول مقبولة بشكل متبادل.

أكد شي جين بينغ أن الصين تأمل في أن تعامل الولايات المتحدة للمؤسسات الصينية والطلاب الصينيين بشكل عادل ، وضمان التعاون الطبيعي بين الاستثمارات الاقتصادية والتجارية للبلدين والتبادلات الطبيعية بين الشعبين.

وقال ترامب إن الولايات المتحدة تأمل في حل التوازن التجاري بين البلدين بشكل صحيح من خلال المشاورات وتوفير معاملة عادلة للمؤسسات في كلا البلدين. لن تفرض الولايات المتحدة تعريفة جديدة على الصادرات الصينية. آمل أن تتمكن الصين من زيادة الواردات من الولايات المتحدة. الولايات المتحدة على استعداد للوصول إلى اتفاقية تجارية مقبولة بشكل متبادل مع الصين ، والتي ستكون ذات أهمية تاريخية.

تشير إلى الموقف

لم تعد الولايات المتحدة تفرض تعريفة جديدة على المنتجات الصينية.

وافق رئيس الدولة على إعادة تشغيل المشاورات الاقتصادية والتجارية على أساس المساواة والاحترام المتبادل ، ولم تعد الولايات المتحدة تفرض تعريفات جديدة على المنتجات الصينية. ستناقش الفرق الاقتصادية والتجارية للبلدين قضايا محددة.

قال ترامب أن هناك العديد من الطلاب الجيدين في الصين. لقد رحبت دائمًا الطلاب الصينيين بالدراسة في الولايات المتحدة.

توضح شي جين بينغ الموقف المبدئي للحكومة الصينية في قضية تايوان. قال ترامب إنني أقدر مخاوف الصين بشأن قضية تايوان وتستمر الولايات المتحدة في متابعة سياسة الصين الواحدة.

كرر شي جين بينغ موقف الصين المبدئي بشأن قضية شبه الجزيرة الكورية وقالت إن الصين تدعم قادة الولايات المتحدة ودايين كوريا الديمقراطية للحفاظ على الحوار والاتصال. من المأمول أن تظهر الولايات المتحدة و DPRK المرونة والتحرك في نفس الاتجاه ، واستئناف الحوار في أقرب وقت ممكن لإيجاد حل لمخاوف بعضهما البعض. الصين على استعداد لمواصلة لعب دور بناء في هذا الصدد. وقال ترامب إن الولايات المتحدة تعلق أهمية دور الصين المهم في قضية شبه الجزيرة الكورية وترغب في الحفاظ على التواصل والتنسيق مع الصين.

حضر Ding Xuexiang و Liu He و Yang Jiechi و Wang Yi و He Lifeng ، ووزير الخارجية الأمريكي بومبيو ، ووزير المالية منوشين والعديد من كبار المسؤولين الحكوميين. وفقا لوكالة الأنباء شينخوا

أخبار ذات صلة

ترامب: يمكن للشركات الأمريكية الاستمرار في بيع قطع الغيار إلى هواوي

في المؤتمر الصحفي بعد إغلاق قمة مجموعة العشرين ، قال ترامب إنه يمكن للشركات الأمريكية مواصلة بيع قطع الغيار إلى هواوي.

وقال ترامب أيضًا إن الشركات الأمريكية تستفيد كل عام من عشرات المليارات من الدولارات في بيع البضائع إلى Huawei. عندما سئل عما إذا كان سيقوم بإزالة Huawei من "قائمة الكيانات " من ضوابط التصدير الأمريكية ، قال ترامب إن القضية ستناقش في المستقبل القريب. وفقا ل CCTV

قمة التركيز

Xi Jinping: العمل معًا لإنشاء "كعكة " من أجل المنفعة المتبادلة والفوز

واصلت القمة الرابعة عشرة لقادة مجموعة العشرين في التاسع والعشرين في أوساكا باليابان. حضر الرئيس شي جين بينغ.

عند مناقشة مسألة التنمية الشاملة ، أشار شي جين بينغ إلى أن الصين توافق على اعتبار بناء البنية التحتية عالية الجودة كنقطة انطلاق مهمة لتعزيز التنمية الشاملة. وصل منتدى قمة التعاون الدولي الثاني "الحزام والطريق " ، والذي تم عقده بنجاح في بكين منذ وقت ليس ببعيد ، إلى إجماع واسع ونتائج مثمرة على بناء "حزام واحد ، طريق واحد " لجودة عالية. يجب أن نلتزم بمبدأ بناء ومشاركة ، وممارسة مفاهيم الانفتاح ، والخضراء ، والنزاهة ، والسعي لتحقيق معايير عالية ، والاستفادة من الناس ، وتحقيق أهداف مستدامة. الهدف النهائي هو الاندماج بشكل أفضل في سلسلة التوريد العالمية وسلسلة الصناعة وسلسلة القيمة من خلال التوصيل البيني الشامل وتحقيق تطوير الارتباط. نريد تعزيز الواجهة مع جدول أعمال الأمم المتحدة لعام 2030 للتنمية المستدامة. سيؤدي بناء منظور تنمية واحد ، طريق واحد ، مساهمة مهمة في تنفيذ أجندة التنمية المستدامة للأمم المتحدة لعام 2030 وتعزيز التنمية المستدامة للبلدان النامية. يلتزم البناء المشترك لـ "الحزام والطريق " بتشجيع التطوير المشترك لجميع أفراد المجتمع الدولي. لقد أصبح نتاجًا عامًا دوليًا ومنصة تعاون دولية مفتوحة وشاملة لصالح جميع الأطراف. نرحب بجميع الشركاء المهتمين بالمشاركة والعمل معًا لإنشاء "كعكة " من الفوائد المتبادلة والفوز. سنستمر في تعزيز التواصل السياسي والتعاون العملي بناءً على الرؤية المشتركة والإجماع المشترك للمجتمع الدولي ، وتعزيز الاقتصاد العالمي ليكون قويًا. سوف نساهم في نمو مستمر ومتوازن وشامل لتحقيق التطوير عالي الجودة والازدهار المشترك.

بعد ظهر اليوم التاسع والعشرين بالتوقيت المحلي ، أغلقت القمة. في المساء ، بعد إنهاء القمة الرابعة عشرة لقادة مجموعة العشرين في أوساكا ، اليابان ، عاد الرئيس شي جين بينغ إلى بكين.

فئة المنتج

منتجات ذات صله

محتوى فارغ!

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.