/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو الأساس بولت

ما هو الأساس بولت

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-13      المنشأ:محرر الموقع

هل ما زلت قلقا لعدم الحصول على البراغي الأساسية الفولاذ المقاوم للصدأ المناسبة؟ هل ما زلت تشعر بالسوء تجاه المورد غير الموثوق؟ هل ما زلت قلقا بشأن البراغي الأساسية باهظة الثمن؟ ماذا تنتظر؟ تعال إلى جياشينغ جوشن الأجهزة؟

Afoundation bolt يستخدم لربط الأشياء أو الهياكل بالخرسانة. تستخدم البراغي الأساسية لتثبيت الآلات على أساساتها. تصنع مسامير الأساس من خلال تزوير من الفولاذ الطري أو قضبان الحديد المطاوع. يعتمد حجم البرغي على حجم الماكينة وحجم القوى التي تعمل عليها عند تشغيل الماكينة

هناك العديد من أنواعfoundation bolts، تتكون من التصاميم التي هي في معظمها ملكية لشركات التصنيع. وتتكون جميع هذه النهايات من طرف مترابطة ، يمكن ربط الجوز والغسالة بها للحمل الخارجي. وتستخدم البراغي الأساسية على نطاق واسع في جميع أنواع المشاريع ، من المباني القياسية إلى السدود ومحطات الطاقة النووية. تستخدم براغي التثبيت على نطاق واسع في جميع أنواع المشاريع ، من المباني القياسية إلى السدود ومحطات الطاقة النووية.

هناك أساسا نوعين منfoundation bolts للخرسانة يتم تعيين J-bolts و L- anchors'-bolts في الخرسانة الطازجة. هذا النوع من البراغي الأساسي يتشكل على شكل حرف L ، لذا لا يمكن سحبه من الخرسانة بعد أن يكون للخرسانة مسامير ربط مثبتة في أحجام عديدة ، وأكثرها شيوعًا هي 6 و 8 و 12 بوصة. هذه البراغي مترابطة في الأعلى ، لحوالي بوصتين ، وبقية المسامير ملساء. وبمجرد سكب البلاطة نعود ونغوص في مرساة المرساة إلى الخرسانة ، تاركاً الجزء الملتوي ملتصقاً بما يكفي لتأمين الجدران بغسالة وجوز. مسامير J التي نستخدمها هي نصف بوصة في القطر. أنها تأتي في عرض القطر لاستيعاب حمولات أثقل. لديك أيضا خيار لاختيار الترباس الأساسي المصنوع من الصلب العادي ، المجلفن أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

نوع منfoundation bolt يسمى الترباس الأساس الثقيلة. تستخدم مسامير الأساس الثقيلة للخدمة الشاقة على نطاق واسع براغي الأساسات الثقيلة ، وهي نسبة عالية من الطلب في مشروع البناء. تم تصميم هذه البراغي بطريقة توفر دعمًا موثوقًا به لمختلف الهياكل. هذه البراغي الأساسية المقدمة من قبلنا لها قبول ممتاز في الصناعة بأكملها بسبب التسامح الممتاز والقوة العالية والنهاية الممتازة. يتم تصنيع هذه البراغي باستخدام مواد ذات جودة عالية يتم شراؤها من بائعين مرموقين في السوق ، ويتم توفير هذه البراغي للعملاء في جميع الأحجام القياسية لتلبية متطلباتهم الفردية.

مع المزايا العظمية والهيكلية ، فإن مسامير التثبيت التي قمنا بتوفيرها سوف تلبي متطلبات أكثر وخدمة أفضل للعملاء المختلفين.


فئة المنتج

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.