/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو سداسية الترباس?

ما هو سداسية الترباس?

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-11-27      المنشأ:محرر الموقع

ما هو الترباس عرافة?


البراغي السداسيةالبراغي عرافة رئيس (خيوط جزئية) - الفئة C والبراغي عرافة رئيس (موضوع كامل) - فئة ج. المعروف أيضا باسم البراغي عرافة رئيس (الخام) ، البراغي عرافة رئيس ، مسامير الحديد السوداء.

وفقا لطريقة الاتصال ، هناك ثقوب مشتركة ومجددة. يجب أن تتوافق مسامير ربط الثقوب مع حجم الثقوب. عندما تستخدم من قبل القوات الجانبية ، شكل الرأس لديه رأس سداسي ، والرأس الدائري يتم استخدام رأس الغاطسة العام في الأماكن التي يكون فيها السطح أملسًا وليس بارزًا بعد أن يكون الاتصال مطلوبًا ، لأن رأس الغطاس يمكن أن يكون ثملًا في الجزء. ويمكن أيضا ثمل الرأس الدائري في الجزء. يمكن أن تكون قوة تشديد رأس المربع أكبر ، ولكن أكبر في الحجم. رؤساء سداسي هي الأكثر استخداما.
بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات القفل بعد التثبيت ، هناك ثقوب في الرأس وفتحات في القضبان ، والتي لا يمكن أن تخفف الترباس عندما يهتز.


يشير الحجم المحدد من قبل الشركة المصنعة لمسمار إلى القطر ، الملعب ، طول الساق والصف والرأس وطول الخيط للبراغي. يمكن حساب أحجام البراغي بملايين أو بوصات ، لكن البوصات المحددة في قياسات البرغي متعددة الجنسيات. وهذا يعني أن 1 × 2 بوصة × 12 × 4 بوصة 2 عرافة رئيس الترباس 1 بوصة يجب أن تكون مطلوبة. يخبرك لك مصنع الجسور السفلي أن 6 خطوات تسمح لك بقياس حجم الترباس بدقة.

كيفية قياس الترباس عرافة


الخطوة 1:
  يتم قياس قطر المقبض. المقبض هو جزء من الترباس الخاص بالنظام. استخدم الفرجار للحصول على قطر دقيق لقضيب القياس. في المثال أعلاه 1/2 بوصة هو قطر ساق.

الخطوة 2:
  تحديد الملعب على طول المحور من خلال موضوع الحساب. من خلال قياس بوصة من المحور وحساب عدد الخيوط (الارتفاع والعمق هي موضوع واحد) بوصة. إذا كان هناك 12 سلسلة لكل بوصة ، اقرأ 12.

الخطوه 3:
  قياس طول القضيب. طول المقبض من الارتياح إلى الطرف الآخر. مثل: 4 بوصات.

الخطوة الرابعة:
   تحديد مستوى الترباس. تستخدم الدرجات لوصف نوع المعدن أو المواد المستخدمة لإنتاج الترباس. يمكن أن يشير مستوى البرغي إلى رأس العلامة. وهذا يعني أن الفولاذ الناعم يستخدم في صنع البراغي.

الخطوة الخامسة:
  انظر إلى رأس البرغي. شكل الرأس يبين نوع البراغي. إذا كانت مسطحة ، مربع. رأس عرافة رئيس الترباس لديه ستة جوانب. رئيس الترباس النقل والقبة.

الخطوة 6:
  قياس طول الخط. هذا هو عدد المحاور ، في الواقع المواضيع. طول الخط هو 1 بوصة.

فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.