/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هي مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ؟

ما هي مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-07-19      المنشأ:محرر الموقع

براغي الفولاذ المقاوم للصدأ هي مسامير مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي SUS201 الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي SUS304 الفولاذ المقاوم للصدأ، الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316 البراغي. إذن ما هو استخدام هذا الترباس مقارنة بالمسامير العادية؟
الترباس السداسي الفولاذ المقاوم للصدأ
براغي الفولاذ المقاوم للصدأ هي مسامير مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي SUS201 الفولاذ المقاوم للصدأ، براغي SUS304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي SUS316 الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي SUS316L من الفولاذ المقاوم للصدأ. تنقسم درجات الأداء من مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ والأزرار والأزرار إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل النقطة العشرية 1/100 من حد قوة الشد للمادة ، ونسبة حد العائد للمادة التمثيلية بعد النقطة العشرية إلى حد قوة الشد 10 مرات. إن تصنيف أداء البراغي الفولاذ المقاوم للصدأ 8.8 يعني أن المادة لديها حد قوة شد قدره 800 ميجا باسكال وحد عائد قدره 640 ميجا باسكال. تنقسم درجات الأداء من مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ والأزرار والأزرار إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل النقطة العشرية 1/100 من حد قوة الشد للمادة ، ونسبة حد العائد للمادة التمثيلية بعد النقطة العشرية إلى حد قوة الشد 10 مرات.
انقر على رابط الوثائق لمزيد من المعلومات.

الجوز الفولاذ المقاوم للصدأ

تصنيف أداء بندق ينقسم إلى 7 مستويات ، من 4 إلى 12. تشير الأرقام تقريبًا إلى أن الجوز الفولاذ المقاوم للصدأ مضمون لتحمل 1/100 من الحد الأدنى من الإجهاد.


بالنسبة لخيط بوصة موحدة ، يحتوي الخيط الخارجي على ثلاث درجات مؤشرات ترابط: 1A و 2A و 3A ، ويحتوي الخيط الداخلي على ثلاث درجات: 1B و 2B و 3B ، وكلها تناسب التخليص. كلما ارتفع رقم المستوى ، كلما كانت الملاءمة أكثر إحكاما.

1 و 1A و 1B الدرجة ، فئة التسامح الفضفاضة للغاية ، وهي مناسبة لتناسب التسامح مع الخيوط الداخلية والخارجية. درجات 2 و 2A و 2B هي درجات تحمل الخيط الأكثر شيوعًا المحددة بواسطة سلسلة بوصة من السحابات الميكانيكية من الفولاذ المقاوم للصدأ. درجة 3 و 3A و 3B ، مشدودة لتشكيل أكثر ملاءمة ، مناسبة لأجزاء قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ التحمل الضيق ، لتصميم حاسمة للسلامة.


الخيط المتري ، الخيط الخارجي له ثلاث درجات مؤشر ترابط: 4H و 6H و 6G ، الخيط الداخلي له ثلاث درجات مؤشر ترابط: 5H ، 6H ، 7H. ويفضل دمج ملاءمة الموضوع في H/G أو H/H أو G/H. بالنسبة لخيوط الثياب المكررة مثل البراغي والمكسرات الفولاذ المقاوم للصدأ ، يوصى باستخدام المعيار 6H/6G.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.