/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هي مسامير لوح

ما هي مسامير لوح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-05-02      المنشأ:محرر الموقع

برغي اللوح هو نوع من المنتجات المناسبة لتركيب الأدوات الكهربائية. وهي تستخدم أساسا للاتصال والتثبيت بين لوحة الخشب ، لوحة الخشب والوحة رقيقة. إلى حد كبير ، يمكن أن تحل محل استخدام مسامير الخشب الشائعة (مسامير الخشب غير المعالجة بالحرارة). في الوقت نفسه ، يتم وضع البرغي الخشبي لأول مرة من خلال عملية المنارة ، ليس فقط لحفظ المواد ، ولكن أيضًا الخيط أكثر وضوحا.

كما يوحي الاسم ، يمكن استخدام هذه البراغي عند القيام بأعمال DIY العامة مع اللوح وغيرها من أنواع أخف من الأخشاب. على خلاف البراغي القاطعة ، فهي لا تملك نقطة القطع من النوع 17 ، وبالتالي تتطلب ثقوب تجريبية ، يتم حفرها بحجم 2 مم أصغر من حجم البرغي المستخدم. ثم يُطلب من بت مفك Pozi أن يوجه المسامير إلى المنزل ، ولكن يجب الحرص لأن لديهم ميل للانزلاق والقطع. هذه البراغي متوفرة في التشطيبات 2 ، وهي طلاء مطلية بالزنك ومطلية بالتآكل الأصفر.

مسامير اللوح

ما هي براغي اللوح المستخدمة؟

في صناعة السحابة كلها ، والمنتج هو نوع مماثل لبرغي دريوال لا يقل أهمية عن المبيعات وأنواع كبيرة ، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة الأثاث وغيرها من الصناعات ، ولكن في استخدام سوق DIY لا تزال محدودة للغاية.

في الوقت الحاضر ، يشتري المستهلك المحلي الصنف في سوبر ماركت مواد البناء ، ويستخدم بشكل أساسي في دليل التركيب ، المفصلي ، مثل 3.5 * 16 ، إلخ.) ، مع تثبيت نوع السمك (مثل 4 * 40) ، وبدلاً من ذلك المسمار الخشب لتثبيت الأثاث والخزائن وغيرها

نوعية جيدة ، واختيار أفضل منتجاتنا ، سعر التعبئة والتغليف الجودة لديه جوانب أكثر اقتصادية وعملية ، بالإضافة إلى تحسين مخلب المسمار اللوح قص مخلب المنتج من اللوح العادي اللوح ، فإنه أساسا من تصميم المسمار الموضوع هو الأمثل ، والسعي لتحقيق اختراق أعلى معدل ، والعنوان المستخدم على الخشب الصلب من السهل أن يسبب مشكلة جنون ، محتوى التكنولوجيا أعلى.


فئة المنتج

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.