/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » نوعان من الختم للسحابات

نوعان من الختم للسحابات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-27      المنشأ:محرر الموقع

1

ختم كازاري

ختم كازاري: هذا ختم قسري ، مع ختم كازاري خارجي ، ختم كازاري الخيط الداخلي وختم كازاري المحسّن في ثلاثة أشكال. ختم Kazari الخيط الخارجي هو الأكثر استخدامًا. حشيةها عبارة عن حشية معدنية ناعمة مع مقطع عرضي ثلاثي ، مصنوع من النحاس أو الألومنيوم. يتم توصيل شفة الأسطوانة للحاوية بالغطاء النهائي بأكمام ملولبة ، ويتحقق الختم من خلال تشديد الترباس الملحة وتطبيق المزيد من القوة على الحلقة الملحة والضغط على الحشية. يتمتع هذا الهيكل بميزة التخلص من الترباس بين نهاية الأسطوانة والغطاء النهائي ، والتفكيك المريح ، الذي ينتمي إلى بنية التفكيك السريع ؛ يمكن أن تكون مساحة الحشية صغيرة أيضًا ، وبالتالي فإن قوة الضغط المطلوبة وقطر الترباس الضغط صغير أيضًا ؛ ختم موثوق به ، مناسب لتقلبات درجة الحرارة الكبيرة للحاوية. لكن الهيكل معقد ، وأجزاء الختم كثيرة ، ومتطلبات الدقة عالية ، والمعالجة صعبة. غالبًا ما يستخدم بنية الختم في قطر كبير ، وضغط عالي ، وغالبًا ما يحتاج إلى تفكيك ويتطلب أوعية ضغط فتح سريعة.

مبدأ ختم الخيط الداخلي Kazari هو في الأساس نفس مخطط الخيط الخارجي ، باستثناء أن غطاء النهاية الملولب يتم ثمله مباشرة في نهاية البرميل مع الخيط الداخلي. يتم ترتيب حشية الختم عند التقاطع بين الغطاء النهائي ونهاية جسم الأسطوانة ، وهناك حلقة ملحة عليها. تم تزويد السطح الداخلي والسفلي لحشية الختم مع جانب الغطاء النهائي والسطح النهائي لجسم الأسطوانة على التوالي من خلال الترباس الملحة لتحقيق الختم. إنه أكثر بساطة في الهيكل من ختم Kazari الخيط الخارجي ، والذي يغفل غلاف الخيط الأكثر صعوبة ، ولكن يجب أن يكون غلافه النهائي سميكًا ، واحتلال مساحة ضغط أكبر ، والخيط عرضة للتآكل المتوسط ​​، والتركيب والتفكيك غير مناسب ، و ظروف العمل سيئة. بشكل عام يستخدم فقط على الأوعية الصغيرة ذات الضغط العالي.

لا يستخدم هيكل ختم كازاري المحسن الأكمام الخيطية لتوصيل الغطاء النهائي والبرميل ، ولكنه يستخدم البراغي للاتصال ، وأشياء أخرى هي نفس ختم الكازاري الخيوط الخارجي. لا توجد مزايا كبيرة ، لذلك نادراً ما يتم استخدامها.

2

ختم وسادة مسطح

ختم الحشية المسطح عبارة عن ختم إلزامي ، وهناك حشية مصنوعة من مادة ناعمة أو معدن بين سطح التوصيل ، تحت عمل قوة التثبيت المسبقة ، أو سطح التلامس غير المتكافئ (أي ، قد تتسرب الوسائط من الفجوة أو ثقب) ، يتم الضغط عليه بعد تشوه البلاستيك لمادة الحشية المملوءة ، وذلك لتحقيق الغرض من الختم.

من أجل تحسين أداء الختم ، يمكن فتح أخاديد 1 ~ 2 مع قسم ثلاثي على سطح مقعد الختم ، مع وجود عمق وعرض الأخاديد 1 مم ، ومركز الأخاديد على 5 مم. يستخدم هذا الختم بشكل عام فقط لأوعية الضغط العالي الصغيرة والمتوسطة مع درجة حرارة منخفضة. هيكله بسيط ، في قطر صغير ، لا يكون الضغط عالي الختم موثوق به ، وحشية معالجة سطح المقعد وسهلة الختم سهلة وأكثر خبرة ، ولكن أيضًا أكثر نضجًا. ومع ذلك ، عندما يكون القطر كبيرًا ، يكون الضغط مرتفعًا ، تكون درجة الحرارة مرتفعة (أعلى من 200 ℃) أو أن تتقلب درجة الحرارة والضغط كبيرة ، ويكون هناك حاجة إلى قوة التثبيت ، وأداء الختم ضعيف نسبيًا. لأن حمل الترباس والضغط الثابت المتوسط ​​، منطقة الحشية متناسبة. لذلك ، عندما يكون الضغط مرتفعًا ويكون القطر الداخلي للمعدات كبيرًا ، يكون حجم الترباس كبيرًا نسبيًا ، مما يزيد من حجم الحافة والغطاء العلوي ، مما يجعل الهيكل ضخمًا وغير مريح للتحميل والتفريغ.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.