/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » 1125 ميجاوات! حصلت ACWA Power على شهادة النقل التجارية للمرحلة الثانية لأكبر مشروع لتوليد الطاقة الكهروضوئية في المملكة العربية السعودية

1125 ميجاوات! حصلت ACWA Power على شهادة النقل التجارية للمرحلة الثانية لأكبر مشروع لتوليد الطاقة الكهروضوئية في المملكة العربية السعودية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-06      المنشأ:محرر الموقع

أعلنت شركة الطاقة والمياه الدولية السعودية (ACWA Power) مؤخرًا أنها حصلت على شهادة التشغيل التجارية للمرحلة الثانية من مشروع Sudair ، وهو أكبر مشروع لتوليد الطاقة الكهروضوئية في المملكة العربية السعودية.

يحتوي مشروع Sudair على حجم إجمالي قدره 1.5 جيجاوات. في سبتمبر من هذا العام ، تم اعتماد المرحلة الأولى من المشروع للتشغيل التجاري ، حيث تمثل نصف إجمالي السعة لمشروع Sudair PV. إن توسيع المرحلة الثانية يجلب السعة الإجمالية في إطار العملية التجارية إلى 1125 ميجاوات أخرى.

يعد المشروع ، الذي يقع في مدينة Sudair Industrial City بالمملكة العربية السعودية ، أول مشروع في إطار برنامج الطاقة المتجددة القابلة للتجديد (PIF) السعو كن واحدة من أكبر محطات الطاقة الكهروضوئية المنفردة في العالم وأكبر مشروع كهرفوفيلتا في المملكة العربية السعودية.

عند الانتهاء ، سيوفر المشروع الكهرباء إلى 185000 منزل ويقابل ما يقرب من 2.9 مليون طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون سنويًا.

في أبريل 2021 ، أعلن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان عن خطط لمحطة سوداير للطاقة. وفي الوقت نفسه ، حصلت شركة Larsen & Toubro على نقل الطاقة والتوزيع (L&T) على عقد التصميم والمشتريات والبناء (EPC) لمشروع Sudair وبدأت البناء في يونيو من ذلك العام.

في أغسطس من نفس العام ، أكمل المشروع التمويل ذي الصلة ، من قبل شركة PIF 50 ٪ التي تملكها شركة ACWA Power و Saudi -Therpower Holding Company (Badeel) بتمويل 3.4 مليار ريال سعودي (حوالي 907 مليون دولار أمريكي) لتطوير وبناء Sudair Solar مشروع.

يحمل كل من ACWA Power و Badeel حصة بنسبة 35 ٪ في المشروع ، مع 30 ٪ المتبقية من قبل شركة Aramco المملوكة بالكامل ، Saudi Aramco Power (SAPCO).

مشروع توليد الطاقة الكهروضوهي

أعلنت ACWA Power مؤخرًا أنه خلال الـ 12 شهرًا الماضية ، أكملت تمويل 10 مشاريع رئيسية في المملكة العربية السعودية ومصر وأوزبكستان ، بقيمة إجمالية تزيد عن 14 مليار دولار ، وهو الأكثر في تاريخ الشركة. كما يتم تضمين المرحلتين الأولى والثانية من مشروع الشوايبا.

يتم تنفيذ البناء الرئيسي وتركيب القسم C من المشروع من قبل شركة China Energy Construction Gezhouba International Company ، بسعة 600 ميجاوات ، وهي الأولى


فئة المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.