احتياطات لاستخدام مسامير الحفر الفولاذ المقاوم للصدأ

نشر الوقت: 2022-06-27     المنشأ: محرر الموقع

نظرًا لأن الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني يختلفان بشكل أساسي ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ لديه قدرة أفضل ، فإن الاستخدام غير السليم لقيادة بسيطة إلى المسمار لا يمكن أن يدخل بسلاسة ، فإن قوة الربط ليست قوية. الاحتياطات اللازمة لاستخدام مسامير حفر الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي: قبل استخدام ، تأكد مما إذا كانت الخصائص الميكانيكية للمنتج راضية عن متطلبات التطبيق.

على سبيل المثال: لا يمكن للسمور الخام SUS316 و SUS304 فقط إلى الصلب البلاستيكي ، وسبائك التيتانيوم المغنيسيوم ، وسبائك الألومنيوم ، والبلاستيك الصناعي وغيرها من المواد ، مثل SUS410C الحفر الخام لا يمكن فقط في المواد الخام أعلاه ، ولكن أيضًا في صفيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومختلف صلابة المواد في HV300 درجة أو الصفيحة الصلب. (لوحة فولاذية أقل من 18 مم) اختر مسامير حفر مختلفة وفقًا لبيئة التطبيق.

حدد أنواعًا مختلفة من مسامير الحفر القياسية وفقًا للمواد والسماكة المختلفة. على سبيل المثال: حدد مسامير الحفر لفترة أطول عند النقر على المواد السميكة. عند الدخول ، يجب أن يكون محور القفل ومحور المسمار في نفس الخط المستقيم لإدخال الكائن المقفل. ما سبق هو تحليل احتياطات استخدام مسامير حفر الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخاصة النقاط الأربع المذكورة أعلاه ، آمل أن أساعدك.


الاتصال بنا

Uzbekistan Bukhara PV Phase II First 100 MW PV GRID Connection

تخطط بدء التشغيل الألماني محطة طاقة ضوئية عائمة العائمة

المؤسسات الصيني

تستثمر مجموعة Adani 23 كرور روبية في الطاقة المتجددة

وصلت السعة الكهروضوئية الجديدة المثبتة في اليونان في عام 2023 إلى 1.59 جيجاوات