احتياطات لحام المكسرات

نشر الوقت: 2022-07-25     المنشأ: محرر الموقع

على الرغم من أن قوة الجوز لحام كبير ، إلا أنه ليس من السهل أن تفقدها ، ولكن في استخدام العملية تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى بعض الأمور ، بحيث يستخدم اتصال الجوز اللحام. ما يسمى اللحام هو تحويل جزأين منفصلين إلى ككل ، وخلطهما معًا بعد ذوبان المعدن في درجة حرارة عالية. ستتم إضافة السبائك في الوسط ، وستلعب القوة الجزيئية دورًا في الداخل ، وهو أكبر قليلاً من المصفوفة العامة. لذلك ، يتم استخدام المكسرات لحام على نطاق واسع.


ما الذي نحتاج إلى الانتباه إليه عند استخدام المكسرات لحام؟ الاحتياطات اللازمة لاستخدام المكسرات اللحام هي كما يلي:


1 ، استخدام الخصائص الخارجية الرأسية لمرض الطاقة ، التيار المستمر باستخدام قطبية موجبة (سلك إلى سلبي).


2. إنه مناسب بشكل عام للحام من صفيحة رقيقة أقل من 6 مم. لديها خصائص تشكيل اللحام الجميل وتشوه اللحام الصغير.


3. الغاز الواقي هو الأرجون ، مع نقاء 99.99 ٪. عندما يكون تيار اللحام 50-150A ، يكون معدل تدفق الأرجون 8-10 لتر/دقيقة ، عندما يكون التيار 150-250A ، يكون معدل تدفق الأرجون 12-15 لتر/دقيقة.


4 ، طول عمود التنغستن الذي يبرز من فوهة الغاز ، 4-5 مم هو الأفضل ، في اللحام الزاوية والمأوى الفقير الآخر هو 2-3 مم ، في الفتحة العميقة 5-6 مم ، والمسافة من الفوهة إلى العمل بشكل عام لا يتجاوز 15 مم.


5 ، من أجل منع ظهور مسام اللحام ، وأجزاء اللحام مثل الصدأ ، والزيت ، تأكد من التنظيف.


6 ، طول قوس اللحام ، واللحام الصلب العادي ، 2 ~ 4MM هو الأفضل ، واللحام الفولاذ المقاوم للصدأ ، 1 ~ 3MM هو الأفضل ، طويلة جدا ليس تأثير الحماية.


7. من أجل حماية تجمع اللحام جيدًا عن طريق غاز الأرجون وتسهيل عملية اللحام ، يجب أن تحتفظ خط مركز التنغستن وقطعة العمل في مكان اللحام بزاوية 80-85 درجة ، والزاوية بين سلك الملء و يجب أن يكون سطح الشغل صغيرًا قدر الإمكان ، بشكل عام حوالي 10 درجات.


8. من أجل حماية تجمع اللحام جيدًا عن طريق غاز الأرجون وتسهيل عملية اللحام ، يجب أن تحتفظ خط مركز التنغستن وقطعة العمل في مكان اللحام بزاوية 80-85 درجة ، والزاوية بين سلك الملء و يجب أن يكون سطح الشغل صغيرًا قدر الإمكان ، بشكل عام حوالي 10 درجات.


9. مقاومة للرياح والتهوية. في أماكن عاصفة ، اتخذ تدابير لمنع الشبكة ، واتخاذ تدابير التهوية المناسبة في الداخل.


الاتصال بنا

Uzbekistan Bukhara PV Phase II First 100 MW PV GRID Connection

تخطط بدء التشغيل الألماني محطة طاقة ضوئية عائمة العائمة

المؤسسات الصيني

تستثمر مجموعة Adani 23 كرور روبية في الطاقة المتجددة

وصلت السعة الكهروضوئية الجديدة المثبتة في اليونان في عام 2023 إلى 1.59 جيجاوات