استخدام واحتياطات مسامير رأس Countersunk

نشر الوقت: 2022-07-18     المنشأ: محرر الموقع

تُستخدم مسامير رأس العدادات في الحاجة إلى التثبيت ، ولا يمكن رفع سطح الأجزاء ، وكان هناك نوعان من سماكة أجزاء التثبيت ، ما يسمى بسمك ، أي أن سمك الأجزاء الرباعي أكبر من لا يمكن أن يشدد المسمار ، كما هو موضح في الشكل الثامن في الطابق الثامن ، هذا النوع من المواقف ، هذا النوع من المواقف ، لا يمكن أن يكون هناك بعض خيط المسمار في ثقب الخيوط ، لا يمكن أن يتشدد المسمار ، كما هو الحال في سمك المسمار ، لا يمكن أن يؤدي هذا الحوض إلى تشديد المسمار ، كما هو الحال في سماكة رأس رأس المسمار في رأس المسمار ، لا يمكن أن يتشدد المسمار ، كما هو موضح في الشكل الثامن ، هذا النوع من الخيوط ، سماكة رأس رأس العلامات على رأس رأس العابر ، تشديد الترباس ، هناك بعض خيط المسمار في الفتحة الملولبة ، كما هو موضح في الشكل الثامن المرفق ، هذا النوع من الموقف ، يمكن أن يشدد المسمار. عادة ما تكون هناك حالة أخرى ، أي أن سمك أجزاء التثبيت أقل من ارتفاع رأس المسمار رأس العدادات ، وهو أمر شائع في المعدات الميكانيكية في الأجزاء المعدنية ، مثل مفصل العلبة وتوصيل باب وصندوق العلاقة بين الغطاء المعدني للصفائح والمعدات وما إلى ذلك. نظرًا لأصغر سماكة الأجزاء بواسطة تثبيت الأجزاء المعدنية للصفائح ، فإن ثقب المسمار تمامًا في ثقب مدبب ، في هذه الحالة ، عندما يتم تشديد برغي رأس العدادات ، فإن رأس المسمار ليس مخروطيًا أجزاء معدنية مخروطية ، ولكن وزارة جذر رأس المسمار مع ثقب ملولب في الجزء العلوي من المكسر حتى الموت ، على الرغم من أن الإحساس يضيء المسمار ، ولكن الورقة المعدنية ليست عالقة ليس بالضغط ، في هذه الحالة ، على الرغم ليس. هذا وضع شائع جدا.

مرة أخرى أسباب المعالجة: عارض الرأس المسمار رأس المقاطع ، زاوية تفتق 90 درجة ، الجسم الفقري عادةً ما يتم شراء زاوية قمة بت جديدة هي 118 درجة ، 120 درجة ، وبعضهم من العمال التدريبيين لا يعرفون هذا الفرق الزاوية ، وغالبًا مع فتحة حفر 120 درجة 120 درجة مباشرة ، يمكن أن يجعل هذا المسمار المسمار في الرأس ليس صعوبة في الوجه المخروطي ، ولكن خط في أسفل رأس المسمار لتناول الطعام ، هذا أحد الأسباب التي تجعل مسامير رأس العدادات المزعومة لا تمسك بها ، فهي ليست خطأ المسمار.

مسامير رأس countersunk للانتباه؟

1 ، يجب أن يكون التفتت المتكافئ 90 درجة ، للتأكد من أنه من الأفضل أن تكون أقل من 90 درجة ، ولكن لا تزيد عن 90 درجة هذه خدعة رئيسية.

2 ، إذا كان سمك الصفائح المعدنية أقل من سماكة رأس المسمار رأس المقاطعات ، فيمكنك تغيير المسمار بحجم أصغر ، أو بدلاً من أن يكون هناك فتحة صغيرة لا يمكن أن تتمثل في جعل ضغط الأجزاء الكبيرة قطر الفتحة السفلية قطرًا كبيرًا ليس ضيقا.

3 ، إذا كان هناك ثقب برغي للرأس متعددة من أجزاء ، ومعالجة دقيقة ، بمجرد أن يتم تجميع الحفر ، تم تجميعها قبيحًا للغاية ، ولكن طالما أن الخطأ لا يمكن أن يكون ضيقًا تمامًا ، لأنه في الضيق ، إذا كان قطر المسمار ليس كبير جدًا (أقل من 8 مم) ، خطأ في الملعب ، رأس المسمار بسبب الإجهاد والتشوه سوف يشدد عندما تكون ضيقة.


الاتصال بنا

Uzbekistan Bukhara PV Phase II First 100 MW PV GRID Connection

تخطط بدء التشغيل الألماني محطة طاقة ضوئية عائمة العائمة

المؤسسات الصيني

تستثمر مجموعة Adani 23 كرور روبية في الطاقة المتجددة

وصلت السعة الكهروضوئية الجديدة المثبتة في اليونان في عام 2023 إلى 1.59 جيجاوات