تم الانتهاء من محطة الطاقة الشمسية في أبو ظبي PV2 التي تعاقدت عليها المجموعة الوطنية للآلات

نشر الوقت: 2023-11-27     المنشأ: محرر الموقع

في الآونة الأخيرة ، تم الانتهاء من أكبر مشروع لمحطات الطاقة الشمسية الفردية في العالم التي تعاقدت عليها مجموعة الآلات الوطنية - El Davra PV2 PV2 الطاقة الشمسية بالكامل.

تعد محطة الطاقة الشمسية في El Dafra PV2 الواقعة في أبو ظبي ، ومشروع محطة الطاقة الشمسية في الإمارات العربية المتحدة ، وهي حاليًا واحدة من أكبر محطات الطاقة الكهروضوئية المنفردة في العالم ، ولكن أيضًا مبادرة الحزام والطريق في مجال الصين في حقل لاندومب في مجال الطاقة الخضراء. العقد العام للمشروع.

قامت شركة Machinery and Equipment Engineering Co. ، وهي شركة تابعة لمجموعة الآلات الوطنية ، بتنفيذ سلسلة من الأعمال مثل المسح الجيولوجي الطبوغرافي والتصميم وتزويد المعدات والبناء المدني وتركيب وتكليف المشروع ، وكانت مسؤولة أيضًا عن تشغيل وصيانة محطة توليد الطاقة لمدة عامين ، وذلك لتحقيق التكامل الشامل والخدمة القياسية العالية.

يغطي المشروع مساحة 20 كيلومترًا مربعًا ، بسعة مثبتة تبلغ 2.1 جيجاوات. إنها تتبنى تقنية توليد الطاقة الكهروضوئية المتقدمة في العالم ، وهي مزودة بحوالي 4 ملايين لوحة من الألواح الكهروضوئية ، و 300000 مؤسسة كومة ، و 30،000 مجموعة من أقواس تتبع ، وأكثر من 2000 روبوتات تنظيف ، و 8000 من العزف ، و 180 محول من نوع الصندوق وأكثر من 15000 كيلومتر الكابلات. أداء محطة الطاقة ، وتوليد الطاقة ، الرائدة في العالم. اعتبارًا من منتصف نوفمبر 2023 ، ساهم المشروع بنسبة 3.6 مليار كيلو واط ساعة من الكهرباء النظيفة في الإمارات العربية المتحدة.

عند اكتمال محطة الطاقة وتشغيلها ، يمكنها توفير الكهرباء إلى 200000 أسرة ، وتساعد أبو ظبي على تقليل انبعاثات الكربون بمقدار 2.4 مليون طن سنويًا ، وزيادة نسبة الطاقة النظيفة في إجمالي هيكل الطاقة في الإمارات إلى أكثر من 13 ٪ ، والمساهمة إلى التنمية المستدامة لاقتصاد الطاقة الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة.


الاتصال بنا

Uzbekistan Bukhara PV Phase II First 100 MW PV GRID Connection

تخطط بدء التشغيل الألماني محطة طاقة ضوئية عائمة العائمة

المؤسسات الصيني

تستثمر مجموعة Adani 23 كرور روبية في الطاقة المتجددة

وصلت السعة الكهروضوئية الجديدة المثبتة في اليونان في عام 2023 إلى 1.59 جيجاوات