معرفة مجموعة اتصال الموضوع

نشر الوقت: 2022-08-15     المنشأ: محرر الموقع

الاتصال الملولب هو اتصال ثابت قابل للفصل على نطاق واسع ، وله مزايا بنية بسيطة ، واتصال موثوق ، وتجميع مريح وتفكيك ، يستخدم على نطاق واسع في المعدات الميكانيكية.

واحد ، مجموعة الترباس مزدوجة

1. من أجل منع الترباس من الالتصاق عند ثمله ، وتسهيل التفكيك والتركيب المتكرر ، يمكن أن يتم طلاء الترباس مزدوج الرأسين بزيت التشحيم.

2. يجب أن يكون محور الترباس المزدوج عموديًا على سطح الجسم. عند التثبيت باستخدام فحص مربع ، إذا كان للمحور وسطح الجسم كمية صغيرة من الميل ، أو ثقب تصحيح الصنبور المتاح ، أو مع تثبيت تصحيح الترباس المزدوج الرأس ؛ إذا كان الميل كبيرًا ، فلا تجبر التصحيح ، لمنع موثوقية اتصال الترباس.

3. تأكد من أن العلاقة بين الترباس والجسم ضيق بما فيه الكفاية.

4. العديد من الطرق الشائعة للتشويش في بولت الرأس المزدوج:

برغي في اثنين من المكسرات. قفل اثنين من المكسرات لبعضهما البعض على مسمار مزدوج كما هو موضح في الشكل. 2A) ، ثم اسحب الجوز العلوي لتثبيته في ثقب المسمار.

برغي في الجوز الطويل. كما يظهر في الشكل. 2 ب) ، يتم استخدام المسمار أعلاه لمنع الدوران النسبي بين الجوز الطويل والمسمار المزدوج. ثم ، عن طريق سحب الجوز الطويل ، يمكن ثبات المسام المزدوجة. قم بفك المسمار الإيقاف لإزالة الجوز الطويل.

المسمار في أدوات خاصة. تعرض الصورة أداة خاصة لإدخال مسمار مزدوج. يتم وضع البكرات الثلاثة في التجويف المحدد ، ويتم تحديد المواضع المحيطية والمحورية بواسطة غلاف الحد 4. يتم تثبيت غلاف الحد بواسطة حلقة الاحتفاظ بالأخدود ، ويتم التحكم في إطلاق وتكثيف الأسطوانة بواسطة منحنى التجويف الداخلي من الأداة. يجب تثبيت الأسطوانة على جزء قضيب العاري من الترباس ، ثم يمكن تثبيت الترباس المزدوج في الترباس عن طريق التحول إلى اتجاه السهم كما هو موضح في الشكل 3. خلاف ذلك ، يمكن تخفيف الترباس. يجب أن يكون للأداة لإزالة البراغي أخدود في الاتجاه المعاكس لمنحنى المسمار في الأداة.



الاتصال بنا

Uzbekistan Bukhara PV Phase II First 100 MW PV GRID Connection

تخطط بدء التشغيل الألماني محطة طاقة ضوئية عائمة العائمة

المؤسسات الصيني

تستثمر مجموعة Adani 23 كرور روبية في الطاقة المتجددة

وصلت السعة الكهروضوئية الجديدة المثبتة في اليونان في عام 2023 إلى 1.59 جيجاوات