مقدمة موجزة لحقل تطبيق الجناح

نشر الوقت: 2022-07-11     المنشأ: محرر الموقع

نطاق التطبيق لجوز الجناح ليس واسعًا جدًا ، لكنه ليس صغيرًا على الإطلاق ، وشكل الجوز الجناح هو نوع الجناح ، وهذا هو خصائص مظهرها ، وليس فقط الشكل ، هو نفسه مميز ، خصائص خاصة ، عالية مقاومة درجة الحرارة وما إلى ذلك ، فما هي استخدامات الجوز الجناح؟

لا يتم استخدام المكسرات في الجناح فقط في حياة مختلفة ، ولكن أيضًا تستخدم على نطاق واسع في صناعة الأجهزة الطبية ، لأن المكسرات الجناحية تحتوي أيضًا على بلاستيك ، والبلاستيك هو عازل ، وهو صديق للبيئة ، ويمكن أن يمنع التداخل عند استخدام الأجهزة الطبية. وفي صناعة الطاقة الكهربائية ، لأن الكهرباء هي منع الموصلات ، لذلك يجب أن تكون عازلًا ، ويمكن أن تقوم المكسرات الجناح البلاستيكية بعمل جيد ، مثل صناعة الطيران ، صناعة الطيران هي معدات ميكانيكية ، طالما أنها تدور حولها المعدات الميكانيكية ، هي استخدام المكسرات الجناح.

باستثناء الجوز الجناح على المعدات الميكانيكية ، يلعب استخدام دور كبير ، في صناعة الإلكترونيات ، صناعة الكيماويات البتروكيماوية ، أن صناعة الشحن لها دور كبير ، لأن السفينة غالبًا ما تنقع في الماء ، وبالتالي فإن المقاومة القلوية المقاومة للحمض ، ومقاومة التآكل للطلب هي مرتفع للغاية ، وبعيد مع جناح الجوز هو أن الجناح جوز حياة طويلة.

لماذا يجب أن تختار صناعة الاتصالات أيضًا Wing Nut ، ما هو فائدة الجوز الجناح؟ نعلم جميعًا أن الاتصال هو مجال مغناطيسي من المحرمات للغاية ، لأن المجال المغناطيسي سيتداخل مع الإشارة ، لذلك فهو آمن نسبيًا ، يجب أن يكون صناعة البتروكيماويات ، مقاومة عالية لدرجات الحرارة ، كما أن الجوز الجناح لديه هذه السمة أيضًا ، لذلك يتم اختياره أيضًا بواسطة الصناعة الكيميائية.


الاتصال بنا

Uzbekistan Bukhara PV Phase II First 100 MW PV GRID Connection

تخطط بدء التشغيل الألماني محطة طاقة ضوئية عائمة العائمة

المؤسسات الصيني

تستثمر مجموعة Adani 23 كرور روبية في الطاقة المتجددة

وصلت السعة الكهروضوئية الجديدة المثبتة في اليونان في عام 2023 إلى 1.59 جيجاوات