أوزبكستان كارشي كارشي

نشر الوقت: 2024-10-14     المنشأ: محرر الموقع

في 13 سبتمبر ، بالتوقيت المحلي في أوزبكستان ، تم توصيل مشروع Kalxi Conch 10 Megawatt Peak الذي تم توزيعه من قبل China 17 MCC إلى الشبكة قبل 17 يومًا من الموعد المحدد.

يقع مشروع توليد الطاقة الكهروضوئية الموزعة 10 ميجاوات في منطقة كيتاب ، مدينة ساخري سابز ، مدينة كارشي ، محافظة كاشكاداريا ، أوزبكستان. هذا هو أول مشروع للطاقة الخضراء لمجموعة Conch في آسيا الوسطى ، وأول مشروع للطاقة الخضراء من 17MCC في الخارج. لديها فوائد اجتماعية وبيئية واقتصادية جيدة. منذ بداية المشروع في أوائل مايو ، تغلب فريق المشروع على صعوبات مثل الجدول الزمني الضيق والمهام الثقيلة ، وتحسين باستمرار منظمة البناء ، والالتزام بتوحيد البناء وتوحيده ، و "النهج المكون من نوعين " من اثنين من جوانب جودة السلامة وكفاءة البناء ، مما يضمن بفعالية التقدم الفعال والمنظم للمشروع. عندما يتم تشغيل المشروع رسميًا ، من المتوقع أن يوفر 10000 كيلو واط ساعة من الكهرباء خلال ساعات الذروة.

سيغتنم فرع الإسكان الفرصة لشراء 17 وحدة من MCC للوحدة التمثيلية العامة في الصين MCC في أوزبكستان لمواصلة التدريب العميق على مبادرة الحزام والطريق ، وتنفيذ استراتيجية التنمية عالية الجودة ، وتثبيتها باستمرار قدرة قدرة على قدرة إدارة العمليات في الخارج ، وأداء المشروع ، وكفاءة التشغيل والتحكم في المخاطر ، وتعزيز الأعمال المستقرة والخارجية على المدى الطويل ، والمساهمة في التطوير عالي الجودة لأعمال الشركة الخارجية.


الاتصال بنا

أوزبكستان كارشي كارشي

دعت الوكالة الدولية للطاقة إلى تدابير توصيل شبكات أقوى من أجل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح

أستراليا لبناء "أكبر مركز للطاقة الشمسية في العالم" مقابل 24 مليار دولار

في البحرين والمملكة العربية السعودية في محادثات لبناء محطات الطاقة الشمسية

تتجاوز قدرة توليد الطاقة الكهروضوئية الإيرانية 700 ميجاوات