تم الانتهاء من محطة الطاقة الشمسية في أبو ظبي PV2 التي تعاقدت عليها المجموعة الوطنية للآلات

نشر الوقت: 2023-11-27     المنشأ: محرر الموقع

في الآونة الأخيرة ، تم الانتهاء من أكبر مشروع لمحطات الطاقة الشمسية الفردية في العالم التي تعاقدت عليها مجموعة الآلات الوطنية - El Davra PV2 PV2 الطاقة الشمسية بالكامل.

تعد محطة الطاقة الشمسية في El Dafra PV2 الواقعة في أبو ظبي ، ومشروع محطة الطاقة الشمسية في الإمارات العربية المتحدة ، وهي حاليًا واحدة من أكبر محطات الطاقة الكهروضوئية المنفردة في العالم ، ولكن أيضًا مبادرة الحزام والطريق في مجال الصين في حقل لاندومب في مجال الطاقة الخضراء. العقد العام للمشروع.

قامت شركة Machinery and Equipment Engineering Co. ، وهي شركة تابعة لمجموعة الآلات الوطنية ، بتنفيذ سلسلة من الأعمال مثل المسح الجيولوجي الطبوغرافي والتصميم وتزويد المعدات والبناء المدني وتركيب وتكليف المشروع ، وكانت مسؤولة أيضًا عن تشغيل وصيانة محطة توليد الطاقة لمدة عامين ، وذلك لتحقيق التكامل الشامل والخدمة القياسية العالية.

يغطي المشروع مساحة 20 كيلومترًا مربعًا ، بسعة مثبتة تبلغ 2.1 جيجاوات. إنها تتبنى تقنية توليد الطاقة الكهروضوئية المتقدمة في العالم ، وهي مزودة بحوالي 4 ملايين لوحة من الألواح الكهروضوئية ، و 300000 مؤسسة كومة ، و 30،000 مجموعة من أقواس تتبع ، وأكثر من 2000 روبوتات تنظيف ، و 8000 من العزف ، و 180 محول من نوع الصندوق وأكثر من 15000 كيلومتر الكابلات. أداء محطة الطاقة ، وتوليد الطاقة ، الرائدة في العالم. اعتبارًا من منتصف نوفمبر 2023 ، ساهم المشروع بنسبة 3.6 مليار كيلو واط ساعة من الكهرباء النظيفة في الإمارات العربية المتحدة.

عند اكتمال محطة الطاقة وتشغيلها ، يمكنها توفير الكهرباء إلى 200000 أسرة ، وتساعد أبو ظبي على تقليل انبعاثات الكربون بمقدار 2.4 مليون طن سنويًا ، وزيادة نسبة الطاقة النظيفة في إجمالي هيكل الطاقة في الإمارات إلى أكثر من 13 ٪ ، والمساهمة إلى التنمية المستدامة لاقتصاد الطاقة الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة.


الاتصال بنا

تهدف أستراليا إلى بناء "أكبر منطقة طاقة شمسية في العالم "

أعلنت إدارة بايدن عن زيادة في حصة تعريفة استيراد الخلايا الشمسية إلى 12.5GW

دعوة

طورت روسيا نوعًا جديدًا من لوحة شمسية شفافة لا يولد الكهرباء فحسب ، بل أيضًا ينقل الضوء المرئي

قامت الحكومة الفيدرالية الألمانية بتسريع عملية الموافقة على الرياح البرية والطاقة الشمسية