فريد. Olsen 1848 نشر مشاريع تجريبية من الفولتيك العائم في النرويج

نشر الوقت: 2024-02-19     المنشأ: محرر الموقع

مزود الطاقة الخضراء النرويجية فريد. نجح Olsen 1848 في نشر مشروع طيار طيار عائم 124 كيلووات.


يقع صفيف 50 × 50 مترًا في Rieser ، النرويج ، وسيتم تشغيله رسميًا في الربيع.


سيكون المشروع التجريبي بمثابة أرض اختبار لفريد. Olsen 1848 لإتقان حل الطاقة الشمسية العائمة ، Brizo.


تم تصميم Brizo Technology للتحرك مع التيارات المحيطية ومقاومة البيئة البحرية. يستخدم وحدات شمسية عائمة ، يمكن نقل كل منها بشكل فردي في شبكة حبل مسبقة الشد.


وفقا لفريد. Olsen 1848 ، هذا التصميم لا يستخدم فعالًا للطاقة الشمسية فحسب ، بل يعالج أيضًا التحديات الفريدة التي تمثلها أحمال الموجة والرياح.

وأضافت الشركة أن Brizo ستنتقل الآن إلى المرحلة التالية ، مع التركيز على أعمال التصميم الأساسية من أجل تطوير مخصصة مشروع وحدة 3 ميجاوات الأولى للتطبيقات التجارية.


قال جير جريمسرود ، المدير الفني في فريد ، إن عملية تثبيت Brizo في Rieser ، النرويج ، تسير بسلاسة وفي الموعد المحدد ، "قال جير جريمسرود ، المدير الفني لفريد. أولسن 1848.


تشير البيانات من السلطات النرويجية إلى أن البلد نشرت 300 ميجاوات من الطاقة الشمسية في عام 2023 ، مما يصل إلى قدرتها الكهروضوئية التراكمية إلى 597 ميجاوات.


في ديسمبر / كانون الأول ، نشرت جمعية الصناعة الكهروضوئية الأوروبية (Solarpower Europe) تقريرًا يقول إن إمكانات الطاقة الشمسية العائمة العالمية هي 3 إلى 7 TW. يقدر المحللون في مشروع أنظمة الطاقة الكهروضوئية التابعة لوكالة الطاقة الدولية (IA-PVPs) أن القدرة الكهروضوئية التراكمية ستصل إلى 60 جيجاوات بحلول عام 2030.


الاتصال بنا

Uzbekistan Bukhara PV Phase II First 100 MW PV GRID Connection

تخطط بدء التشغيل الألماني محطة طاقة ضوئية عائمة العائمة

المؤسسات الصيني

تستثمر مجموعة Adani 23 كرور روبية في الطاقة المتجددة

وصلت السعة الكهروضوئية الجديدة المثبتة في اليونان في عام 2023 إلى 1.59 جيجاوات