في الفلبين ، تم إرسال مشروع Tanawan و Malagundong Photovoltaic Power Station بنجاح في وقت واحد في وقت واحد

نشر الوقت: 2024-10-21     المنشأ: محرر الموقع

في 15 أكتوبر ، بالتوقيت المحلي ، فإن مشاريع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في تانافان وماراجوندونغ في الفلبين التي قامت بها بنية السلطة في الصين قد أكملت بنجاح إمدادات الطاقة المتخلفة لمرة واحدة ، بمناسبة أن المشروع سيكون متصلاً بالشبكة لتوليد الطاقة ووضعه في إعلان تجاري العملية ككل.


يقع مشروع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في Tanawan و Malagon East في الجزء الجنوبي من جزيرة لوزون في الفلبين ويتألف بشكل رئيسي من بناء محطتين مستقلتين من الطاقة الكهروضوئية بسعة تصميم 64.2 ميجاوات. من بينها ، تم إرسال مشروع Tanawan 64.2 ميجاوات الكهروضوئية بنجاح في 1 أكتوبر ، وتم الانتهاء من تكليف اتصال الشبكة لعاكس 7 صناديق في 7 أكتوبر ، وقد دخلت الآن مرحلة التشغيل التجريبية. أكمل مشروع PV 64.2 ميجاوات في Malagundong بنجاح مصدر توليد الطاقة لمرة واحدة في 15 أكتوبر ، وستقوم المرحلة التالية بتنفيذ عمل التكليف والتشغيل التجريبي. أكملت محطتي الطاقة بنجاح مصدر الطاقة المتخلف لمرة واحدة ، مما يخلق شروطًا للتشغيل السلس للمشروع. استفادت شركة Power China بشكل كامل لقوتها المهنية في مجال الطاقة الجديدة ، واستفادت من إمكانات الطاقة في منطقة بيكول ، وفازت بامتلاك كبير من المالكين.


بعد تشغيل محطات الطاقة الكهروضوئية ، ستوفر بشكل مستمر "الكهرباء الخضراء " لشبكة الطاقة المحلية ، وتساهم في تعزيز تحول وترقية هيكل الطاقة الفلبينية ، ويستجيبون بشكل فعال لتغير المناخ ، وبناء A a a a a a a a contract a a a a a a a a a a a a a a a a a a a a a a a a نظام طاقة نظيف ، منخفض الكربون ، آمن وفعال.


الاتصال بنا

في الفلبين ، تم إرسال مشروع Tanawan و Malagundong Photovoltaic Power Station بنجاح في وقت واحد في وقت واحد

أوزبكستان كارشي كارشي

دعت الوكالة الدولية للطاقة إلى تدابير توصيل شبكات أقوى من أجل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح

أستراليا لبناء "أكبر مركز للطاقة الشمسية في العالم" مقابل 24 مليار دولار

في البحرين والمملكة العربية السعودية في محادثات لبناء محطات الطاقة الشمسية