منع طريقة تثبيت الجوز المزدوج

نشر الوقت: 2023-02-13     المنشأ: محرر الموقع

في الحياة اليومية ، عندما نقوم بتحميل البراغي والمكسرات ، غالبًا ما تكون الظاهرة الفضفاضة شيئًا ، وأحيانًا نرى الكثير من البراغي سيتم استخدامها مع اثنين من المكسرات ، لذلك يمكن أن تمنع الترباس؟ نعم ، ستوفر شبكة الأجزاء القياسية الصينية التالية الوقاية من طريقة تثبيت الجوز المزدوج.

في حالة مثبتات الجوز المزدوجة ، يمكن زيادة الاحتكاك بين الخيوط أو أسطح الدعم للمسامير والمكسرات ، أو يمكن زيادة الاحتكاك بينهما لجعل المكسرات مقاومة للسرقة. من خلال هذه الطريقة ، لا يمكن أن تؤثر الفائدة الأكبر لمضادات الرموز على استخدامها بسبب عوامل الفضاء ، ولكن يمكن تفكيكها أيضًا لعدة مرات ، لتحقيق الغرض من التجميع المتنقل. لذلك هذه هي الطريقة الأكثر شعبية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام المكسرات والبراغي من نفس الارتفاع لتشديدها ، بحيث يكون احتكاك الخيط أكثر فعالية لتجنب التغلب. في عملية التجميع ، يمكن تشديد الجوز الداخلي بنسبة 80 ٪ من عزم الدوران ، ثم يمكن تشديد الجوز الخارجي بنسبة 100 ٪ من عزم الدوران. وبهذه الطريقة ، سيكون الجوز والترمس أكثر إحكاما ، وسيتم تحسين مقاومة الاحتكاك بشكل كبير. هذا هي بنية بسيطة نسبيا لوضع التجميع ، وتجنب بشكل فعال مشكلة تخفيف. لكن الجوز يزن أيضًا أكثر ويتطلب المزيد من المساحة للتثبيت ، وهو أيضًا عيب.

يعد استخدام السحابات والوقاية من المشكلات الفضفاضة مشكلات شائعة ، ولكن يجب علينا أيضًا اتخاذ تدابير مقابلة ، إذا لم نلاحظ أن السحابات لها ظاهرة فضفاضة ، فمن المحتمل أن تؤدي إلى بعض الحوادث.


الاتصال بنا

أعلنت إدارة بايدن عن زيادة في حصة تعريفة استيراد الخلايا الشمسية إلى 12.5GW

دعوة

طورت روسيا نوعًا جديدًا من لوحة شمسية شفافة لا يولد الكهرباء فحسب ، بل أيضًا ينقل الضوء المرئي

قامت الحكومة الفيدرالية الألمانية بتسريع عملية الموافقة على الرياح البرية والطاقة الشمسية

مع استثمار قدره 817 مليون يورو ، يكتسب Masdar حصة 49.99 ٪ في 48 مشروعًا إلكترونيًا في إسبانيا