4.4GW أصبح توليد الطاقة الكهروضوئية الجديدة في البرازيل الجديدة بمثابة نقطة ساخنة

نشر الوقت: 2023-07-03     المنشأ: محرر الموقع

منذ يناير 2022 ، أضافت البلاد 15 جيجاوات من السعة الكهروضوئية. في عام 2023 وحده ، سيتم نشر 4.4gw من الطاقة الشمسية الجديدة ، منها 3.15 جيجاوات ستأتي من جيل موزع و 124 جيجاوات من PV على نطاق المنفعة.

وفقًا لأحدث البيانات من منظم الطاقة البرازيلي Aneel ، وصلت السعة الشمسية المثبتة في البرازيل إلى 30 جيجاوات. من هذا ، تم نشر حوالي 15 جيجاواط من السعة في الأشهر الـ 17 الماضية. في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2023 ، قام المطورون البرازيليون بنشر حوالي 4.39 في المائة من السعة الكهروضوئية الجديدة ، والتي 3.1 جيجاواط جاءت من أنظمة التوليد الموزعة التي تعمل بموجب برنامج القياس الصافي في البلاد ، والذي يتضمن جميع أنظمة PV تصل إلى 5 ميجاوات. حوالي 21 جيجاوات من إجمالي السعة المثبتة تأتي من أنظمة التوليد الموزعة ، مع وجود 9 جيجاوات الباقين من محطات الطاقة الشمسية واسعة النطاق. من سعة التوليد الموزعة ، يأتي حوالي 10 جيجاوات من أنظمة PV السكنية بسعة أقل من 7 كيلو واط.

ذكرت أنيل أنه لا يزال هناك أكثر من 102 جيجا وات من المشاريع الفائزة قيد الإنشاء أو التنمية في توليد الطاقة المركزية. من المتوقع أن تدعم المشاريع الكبيرة تطوير السوق الحرة وتوفر الطاقة لإنتاج الهيدروجين الأخضر الكثيف للطاقة التي يتم تثبيتها الأكثر توزيعًا في البرازيل في موقع الاستهلاك ، حيث يوفر النظام الطاقة للوحدات المثبتة.


الاتصال بنا

تهدف أستراليا إلى بناء "أكبر منطقة طاقة شمسية في العالم "

أعلنت إدارة بايدن عن زيادة في حصة تعريفة استيراد الخلايا الشمسية إلى 12.5GW

دعوة

طورت روسيا نوعًا جديدًا من لوحة شمسية شفافة لا يولد الكهرباء فحسب ، بل أيضًا ينقل الضوء المرئي

قامت الحكومة الفيدرالية الألمانية بتسريع عملية الموافقة على الرياح البرية والطاقة الشمسية