/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » فولاذ مقاوم للصدأ دوبلكس (DSS)

فولاذ مقاوم للصدأ دوبلكس (DSS)

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-07-10      المنشأ:محرر الموقع

يشير الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج (DSS) إلى حوالي 50 ٪ من الفريت وأوستنيت ، ويتطلب عمومًا أقل من 30 ٪ من الفولاذ المقاوم للصدأ. في حالة انخفاض محتوى C ، يتراوح محتوى CR بين 18 ٪ و 28 ٪ ، ومحتوى NI يتراوح بين 3 ٪ و 10 ٪. تحتوي بعض الفولاذ أيضًا على عناصر من سبائك مثل MO و CU و NB و TI و N.

نظرًا لخصائص بنية ثنائية الطور ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج مزايا الفولاذ المقاوم للصدأ فيريتيك والفولاذ المقاوم للصدأ أوستنيتيا عن طريق التحكم بشكل صحيح في التكوين الكيميائي والمعالجة الحرارية ، وسيكون له صلابة ممتازة وقابلية لحام مع الحديد والموسنيتيك فُولاَذ. قوة عالية ومقاومة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقسى


مزيج من خصائص تآكل الإجهاد الكلوريد ، هذه الخصائص المتفوقة تجعل الفولاذ المقاوم للصدأ دوبلكس يتطور بسرعة كمواد هيكلية قابلة لحام. منذ الثمانينيات ، أصبح موازيا مع الفولاذ المقاوم للصدأ المارتينيسيتيك والوستنيتي. فُولاَذ. الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج لديه خصائص الأداء التالية:


(1) الفولاذ المقاوم للصدأ موليبدينوم يحتوي على مقاومة جيدة لتآكل إجهاد كلوريد تحت ضغط منخفض. بشكل عام ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ من نوعه من 18 إلى 8 معرضة لتكسير التآكل في محلول كلوريد محايد فوق 60 درجة مئوية ، والمبادلات الحرارية ، المبخرات ، وما إلى ذلك مصنوعة من مثل هذا الفولاذ المقاوم للصدأ في الوسيلة الصناعية من كلوريد النزرة وكبريتيد الهيدروجين. هناك ميل لإنتاج تكسير تآكل الإجهاد ، في حين أن الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج له مقاومة جيدة.


(2) الفولاذ المقاوم للصدأ موليبدينوم يحتوي على مقاومة جيدة للحفر. إمكانات الحفر الحرجة للفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج والفولاذ المقاوم للصدأ الأوستيني مع نفس القيمة المكافئة لمقاومة الحفر (قبل = CR ٪+3.3mo ٪+16n ٪) مماثلة. مقاومة التآكل التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج والفولاذ المقاوم للصدأ أوستنيتي مماثلة لمقارنة AISI 316L. إن مقاومة التآكل والتآكل من CREVICE من 25 ٪ محتوية على CR ، وخاصة الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج على النيتروجين ، يتجاوز عدد الفولاذ المقاوم المقاوم للصدأ عالي الفلسفة.

(3) لديها تعب جيد التآكل وارتداء مقاومة التآكل. إنه مناسب لصنع معدات الطاقة مثل المضخات والصمامات في ظل ظروف وسائط تآكل معينة.


(4) الخصائص الميكانيكية الشاملة جيدة. لديها قوة عالية وقوة التعب ، وقوتها العائد هي ضعف قوة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوليس. يبلغ الاستطالة في حالة الحل الصلبة 25 ٪ ، وقيمة الصلابة AK (V-notch) أعلى من 100J.

(5) قابلية لحام جيدة ، وميل التكسير الحراري المنخفض ، بشكل عام لا يسخن قبل اللحام ، لا معالجة حرارية بعد اللحام ، ويمكن اللحام مع الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع أوستنيتي 18-8. المزدوج الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج الفولاذ المقاوم للصدأ


(6) درجة حرارة المعالجة المزدوجة للفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج التي تحتوي على كروم منخفض (18 ٪ كر) أوسع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوليستيني 18-8 ، والمقاومة صغيرة ، ويمكن لفت الصلب مباشرة وتدحرجت بدونها بدون صقل. تعد المعالجة الساخنة للفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج التي تحتوي على كروم عالية (25 ٪ كر) أصعب قليلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ، ويمكن أن تنتج منتجات مثل الألواح والأنابيب والأسلاك.


(7) مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ من النوع 18-8 من النوع ، يكون تأثير تصلب العمل أكبر في العمل البارد. عندما يتعرض الأنبوب واللوحة للتشوه ، يلزم تشوه الإجهاد الكبير.


(8) بالمقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ، فإنه يحتوي على توصيل حراري كبير ومعامل صغير من التمدد الخطي ، وهو مناسب للاستخدام كبطانة للمعدات ولإنتاج الألواح المركبة. مناسبة أيضًا لصنع مبادل حراري ، تكون كفاءة نقل الحرارة أعلى من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي.


(9) لا تزال هناك ميول هشاشة مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ فيريتيوم عالية الكروم ، والتي لا ينبغي استخدامها في ظروف العمل التي تتجاوز 300 درجة مئوية. كلما انخفض محتوى الكروم في الفولاذ المقاوم للصدأ المزدوج ، كلما كان الطور الهش مثل σ. يستخدم

المبادلات الحرارية والاستحمام والأجهزة الباردة لمياه البحر ، ودرجة حرارة عالية ، وحمض النيتريك المركّز ، إلخ.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.