/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيفية استخدام مسامير تعيين?

كيفية استخدام مسامير تعيين?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-01      المنشأ:محرر الموقع

مواد شائعة للمسامير المحددة

إنه نوع من المسمار المستخدم لإصلاح الموضع النسبي للجهاز. يتم تصنيفه وفقًا لنوع الفتحة. وما إلى ذلك ، المواد المتاحة هي الفولاذ المقاوم للصدأ ، الحديد ، النحاس ، الألومنيوم ، التيتانيوم ، إلخ.

خصائص براغي مجموعة

المسمار المحدد مع سطح الطرف الأول المتوازي وسطح الطرف الثاني ، مع مقطع ملولب بين سطح الطرف الأول وسطح الطرف الثاني ، وهما أخاديد متوازيين يمتد شعاعيا في اتجاه الطرف الأول في مواجهة سطح الطرف الثاني الجدار ، والاتصال بين جدران الأخدود-أسفل الأخدود ، الذي يتم تعريف الأخدود الشعاعي بواسطة جدار الأخدود وأسفل الأخدود ؛ يتم تمييزه في أن الأجزاء المجاورة من جدار الأخدود وقسم الخيط تحتوي على قسم الخيط إلى جدار الأخدود ، الجانب المائل يمتد إلى السطح المائل ، وأسفل الأخدود وجزء الدعامة من القسم الملولب أيضًا به قاع المتاخمة السطح المائل الذي يتقارب نحو أسفل الأخدود.

دور واستخدام البراغي المحددة

يلعب دبوس تحديد المواقع في المسمار مجموعة نفس الدور ، ويستخدم عمومًا لتوصيل جزأين للعب دور ثابت ، ويمكن ثمل هذا المسمار ككل ، بحيث يبدو ناعمًا ويبدو جيدًا. عند استخدام المسمار المحدد ، المسمار في الفتحة الداخلية الملولبة للجزء المراد إصلاحها ، ثم اضغط على نهاية المسمار بحزم على سطح الجزء الآخر (أو العطلة المقابلة في السطح) ، حتى لو كان جزأان هما الموضع النسبي ثابت. سيناريوهات الاستخدام للنهاية المسطحة والنهاية المقعرة ونهاية المخروط مختلفة ، والاستخدامات المقابلة مختلفة أيضًا. المآخذ المحفوفة بالذات ، البراغي المحددة الداخلية ومجموعة مقبس السداسي ليست مناسبة للتطبيقات التي تتعرض فيها البراغي ، ومسامير مجموعة الرأس المربعة بدون فتحات مناسبة للتطبيقات حيث يُسمح بالتعرض لرؤوس المسمار.

استخدامات البراغي المحددة

تُستخدم البراغي المحددة بشكل شائع في التعدين ، والمعادن ، والمنسوجات ، والآلات الدقيقة المختلفة ، وأدوات الدقة ، والأعداد ، والمنتجات الإلكترونية ، ومنتجات الاتصالات ، والأقفال ، والألعاب وغيرها من الصناعات! يتم تحديد أولوياتها للتطبيقات التي تتطلب معدات وأجزاء بسيطة ، سهلة التثبيت ، مع جهاز إغلاق الهيكل المزدوج يمكن أن يعمل في بيئات قاسية. الهيكل له أشكال مختلفة ، براعة جيدة وقابلية التبادل.

يجب أيضًا تخصيص البراغي المحددة وفقًا لسيناريوهات التطبيق المختلفة. في الأساس ، فشل متجر الأجهزة بشكل أساسي في تلبية المتطلبات. لديها سداسي داخلي في نهاية واحدة وعدة معايير في الطرف الآخر. مثل DIN916.DIN915.DIN914.DIN913. مواصفات البراغي المحددة هي من M1.6-M12 ، والطول من 4 مم إلى 50 مم. على وجه التحديد ، يتم تقسيمها إلى مسامير مجموعة من الإناث مقبس سداسي ، ومسامير مجموعة مسطح مقبس سداسي ، ومسامير مقبس سداسي ، ومسامير مجموعة مقبس سداسي.



فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.