/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هي البراغي المحددة

ما هي البراغي المحددة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-20      المنشأ:محرر الموقع


التقليديةset screw لديه محرك سداسي على أحد طرفيه وموجه على الآخر ، رغم أن ذلك قد يختلف وفقًا لمواصفات المستهلك والمنتج. وغالبا ما يستخدم المسمار مجموعة جنبا إلى جنب مع طوق رمح ، ومثل الأقارب الفنية ، على سبيل المثال. دبوس وتد وتد الكتف ، وتستخدم في التجميع.

ما هي مجموعة مسامير؟

Aset screw هو نوع من البرغي يستخدم عادة لتأمين كائن داخل أو ضد جسم آخر ، وعادة لا يستخدم الجوز (انظر البراغي مقارنة مع البراغي). والأمثلة الأكثر شيوعًا هي تأمين البكرة أو الترس إلى عمود. عادةً ما تكون مسامير التثبيت غير مقطوعة الرأس (تسمى أيضًا أعمى) ، مما يعني أن البرغي متصل بالكامل وليس له رأس تسقط بعد القطر الرئيسي لخيوط البرغي. إذا كان لولب معين رأس ، فسوف يمتد الخيط إلى الرأس (في حين قد يكون للبراغي ساق غير مخيطة بين الرأس ومؤشر الترابط). إن المسمار اللولبي الأعمى (المعروف في المملكة المتحدة على شكل برغي اليرقات ، على الأرجح من تشابهه التمثيلي إلى نكش مسكن للتربة) يقاد دائمًا مع محرك داخلي مائل ، مثل مقبس عرافة (Allen) ، نجم (Torx) ) ، مقبس مربع (Robertson) ، أو فتحة. يمر المسمار مجموعة من خلال ثقب مترابطة في الكائن الخارجي وتشديد ضد الكائن الداخلي لمنعه من التحرك نسبة إلى الكائن الخارجي. يمارس قوة ضغط أو قوة من خلال الحافة السفلية التي تنفذ من خلال الثقب.


ما هو الفرق بين البراغي ومجموعة البراغي؟

الفرق بين الترباس وset screw هو أن هناك خيط طول كامل المسمار مجموعة ، في حين أن الترابط هو جزئيا فقط مترابطة.

المصطلح

في المملكة المتحدة ، نشير إلى هذه المنتجات على أنها مسامير ملولبة مسننة ومسامير ملولبة ، ومع ذلك ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، فإنها تشير إليها كبراغي كاب.

مصطلحات أخرى مربكة مرتبطة بهذه هي حقيقة أن المسمار اليركي يشار إليه أيضًا باسمset screw… .الانشقاق أليس كذلك؟

الأحجام

كما ذكر ، أset screw هو مترابطة بشكل كامل على طول الجسم ، وبالتالي يتم تحديد طول بواسطة القياس من تحت الرأس إلى النهاية.

يتم تحديد طول البرغي أيضًا بواسطة القياس من أسفل الرأس حتى النهاية ، ولكن يتم تحديد طول الخيط حسب القطر ، كما هو موضح أعلاه.


كيف الجرعةset screws عمل

بخلاف البراغي التقليدية التي تعتمد فقط على الخيوط لحمل الأشياء معًا ، فإن البرغي المحدد مصمم لربط كائن واحد داخل الآخر. يتم إنشاء ثقب مترابطة في الكائن الخارجي ، تماما مثل القاعدة ، ويتم شد المسمار ضد الكائن الداخلي. يبدو طبيعيا ، حتى الآن.

الفرق يأتي من حيث العمل الداخلي. بخلاف البراغي التقليدية التي تعتمد فقط على الخيوط لتثبيت الكائدين المثبتين في مكانها ، يعمل المسمار المضبوط عن طريق ممارسة قوة من خلال طرفه لمنع أي حركة نسبية بين الجسمين ، وبالتالي الميزة الميكانيكية.


فئة المنتج

أخبار ذات صلة

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.