/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو الترباس العين الفولاذ المقاوم للصدأ

ما هو الترباس العين الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-12      المنشأ:محرر الموقع

برغم من eye bolts أحيانا مصنوعة من الخشب ، وعادة ما يتم تصنيعها في المعادن. تصنع مسامير العين الصناعية عادة من الفولاذ. خصوصا الترباس العين مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، على سبيل المثال SS304 ، SS316 وهلم جرا.

Eye bolt هو الترباس مع حلقة في نهاية واحدة. يتم استخدامها لتثبّت عينًا محكمة على بنية ، لذا قد يتم ربط الحبال أو الكابلات بها. غالباً ما يتم تصنيعها في قطعة واحدة ، إما عازمة أو مزورة في الشكل ، ولكن بالنسبة للأحمال العالية ، يتم استخدام تلك الحلقات الملحومة لأنها تتحمل الأحمال حتى قوة الشد للمعدن الذي تصنع منه ، وبالتالي ضمان عدم وجود خطر من حلقة القسري مفتوحة من قبل وزن الحمولة.

الفرق بين ملحومةeye boltsومسامير عينية مزورة هي أن مسامير العين الملحومة لها حلقة دائرية مغلقة تمامًا ملحومة بالمسمار ، تميل إلى استخدامها في المنشآت التي تتطلب قوة مفرطة ،and forged eye bolts لديك حلقة مفتوحة جزئيا.

Eye bolts يمكن أن يكون سهلًا أو مصنوعًا مع كتف ، أي طوق بين العروة والخيط ، يمكن استخدامها في منشآت حيث لا يكون الشد من حمل عمودي أو أفقي ولكنه يأتي من زاوية. وبالتالي لن يعتمد نوع مسمار العين المستخدم على القوة المطلوبة فحسب ، بل أيضًا على المتانة المطلوبة ، أي مدى التثبيت الدائم ، واتجاه الحمل.

غالباً ما يتم تثبيت مسامير العين في البناء ، ومن ثم فإن الإصدارات التي تشكل براغي المرساة الخاصة بهم متوفرة بشكل شائع. معظم هذه المسمار في شكل من أشكال مرساة الدرع. بعض أشكال خفيفة الوزن ليست ثمل ، ولكن الاعتماد على مجرد سحب على الحلقة نفسها لتوسيع مرساة.

صناعةeye bolts هي مترابطة بشكل كامل وربما قد طوق. مما يجعلها مناسبة للاستخدام مع الأحمال الزاويّة حتى 45 درجة.Eye bolts دون الكتف لا ينبغي أن تستخدم للأحمال الزاوي. قد تكون مزورة براغي العين مزورة الثقيل مع العين المستمر مع الكتف متكاملة ، مما يسمح استخدامها للأحمال الثقيلة خارج محور.

تستخدم براغي العين العديد من الاستخدامات ، اعتمادًا على حجمها وقوتها ، من أصغرها ، مثل تلك المستخدمة في إرفاق السلاسل في الجزء الخلفي من اللوحة للسماح بتعليق اللوحة من مسمار في الجدار ، إلى مسمارات أكبر بكثير تستخدم للتطبيقات الصناعية مثل ربطات العنق ، رفع وإرفاق أسلاك الفولاذ للسياج المشاركات.

تستخدم مسامير العين على نطاق واسع في العديد من المنشآت ، على سبيل المثال: معدات الرفع ومعدات مناولة المواد الصناعية ، والتلاعب الصناعي حيث تكون براغي العين المعدنية مثالية كنقاط ربط ، والتزوير البحري حيث تكون مسامير العين المستخدمة عادة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ المنشآت الصناعية مثل الدرابزينات الفولاذ المقاوم للصدأ ، أوقات الفراغ ، الصناعة حيث يتم استخدامها في ، على سبيل المثال ، منشآت الأسلاك البريدي ، وأيضا لتأمين الأشرعة الظل ؛ يتم استخدام الرافعات الموجودة على جانب الممر حيث يتم ضبط مسامير العين الدوارة الشاقة التي سوف يتم ضبطها تلقائيًا حسب اتجاه الحمل. تستخدم مسامير العين الفولاذ المقاوم للصدأ أينما يكون هناك خطر من فشل المعدات بسبب التآكل ، مثل الاتصال المتكرر مع المواد الكيميائية أو المياه.

مع المزايا العظيمة والهيكلية الهيكلية ، وeye bolts سوف نقدم لكم المزيد من المتطلبات وخدمة أفضل للعملاء المختلفين.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.