/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو الترباس الكتف الفولاذ المقاوم للصدأ

ما هو الترباس الكتف الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-11      المنشأ:محرر الموقع

إذا أراد أحد المصانع تصنيع شيء ما ، مثل السيارات أو الطائرات ، فسوف يحتاج إلى مسامير. إذا أراد شخص إصلاح بابه ، سيحتاج إلى براغي. من الواضح أن المسامير المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي ، واحدة من العديد من أنواع البراغي ،مسامير الكتف هي أيضا ضرورية. وهي متوفرة في مختلف المواصفات.

مسامير الكتف: مسامير ذات كتف غير مفسر قطره كبير من الخيوط ، ويعرف أيضًا بمسامير البراغي. الفولاذ المقاوم للصدأمسامير الكتف لديك رأس أسطواني ، كتف أسطواني أملس وقسم مترابطة قصيرة. حجم الخيط ، والذي يكون دائمًا أصغر في القطر من الكتف. يتم تقليل مساحة صغيرة بين الخيوط والكتف ، مما يسمح بتناسب ضيق ضد سطح التزاوج. عادة،أحجام الترباس الكتف يتراوح من 1/4 & quot؛ إلى 3/4 & quot؛ في القطر ، يكون الحجم هو قطر الكتف ، والأطوال ، والتي هي طول الكتف - قياس الطول من تحت الرأس إلى نهاية الكتف ، تمتد من حوالي 3/8 & quot؛ إلى 6 & quot ؛.

وعادة ما تستخدم لتجميع اثنين أو أكثر من المكونات غير المخيلة. عندما يتم استخدام مسامير الكتف مع الجوز معا ، فإن البراغي ستجعل المكونات أكثر ثباتًا. كما تستخدم البراغي المتعرية كما الفواصل. تطبيقاتها عدد العديد من: محاور ومسمار عشيق ، كما مهاوي لكرات الكاميرا وغيرها من الأجزاء الدوارة وكدبابيس تحمل للأرجحة والأذرع والروابط.

المسامير الكتف يتم تصنيعها مع مواد عالية الجودة ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ 304 والصلب غير القابل للصدأ 316 ، وأحدث التقنيات. والأكثر من ذلك ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ SS304 يتمتع بمقاومة عالية للتآكل ومقاومة للحرارة ومقاومة درجات حرارة منخفضة. مقارنة معمسامير الكتف مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، البراغي المصنوعة من مادة SS316 لديها أقوى خصائص قوة ارتفاع في درجة الحرارة. قد تتصرف ميزة الكتف أيضًا مثل ميزة المحاذاة في بعض التطبيقات عند استخدامها.

الفولاذ المقاوم للصدأمسامير الكتف ترك مساحة لأجزاء مختلفة من الخشب والآلات والمعادن وغيرها من التطبيقات لتنزلق وتدور وتتجمع. في بعض الأحيان ، يمكن حتى استخدامها كآلية توقف. يمكن استخدام مسامير المتجرب في كثير من الأحيان كنقاط محورية. كما توفر مسامير البراغي أيضًا مساحة للتطبيق للتحرك والانزلاق وحتى الانحناء إلى شكل معين. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام مسامير الكتف كمكان توصل عليه أسطح المحامل مع الأسطح الأخرى.

على سبيل المثال ، مسامير الكتف شائعة جدًا على المحرك الأساسي المحظور في السيارات. علاوة على ذلك ، فهي مناسبة للمفاصل المثقلة بحمل القص الثقيل. فهي مفيدة جدا في مجال الربط بالينابيع. يتم استخدامها بشكل متكرر في نوابض أوراق السيارة ، أو كداخلية. يتم تركيب العجلات على بعض الأدراج المنزلقةمسامير الكتفلذلك ، أحيانًا يتم استخدام مسامير الربط كالمحاور البسيطة.

وعلى نفس القدر من الأهمية ، يكون قطر الجزء الملولب أصغر من قطر المحور البصري. يمكن استخدام مثل هذا البرغي لتحديد المواقع بدقة ، ويمكنه لعب دور الدبوس. والجزء الداخلي من القوة سلس وسلس وبدون حبوب. يمكن أن يحسن القوة الميكانيكية للبراغي ويحمل عزم دوران أكبر.

مع المزايا العظيمة والهيكلية الهيكلية ، و مسامير الكتف سوف نقدم لكم المزيد من المتطلبات وخدمة أفضل للعملاء المختلفين.

لدينا منتجات محددة لديهامسامير الكتف متري الفولاذ المقاوم للصدأ m10 المستخدمة على سيارة جيب, M20 مسامير الكتف عرافة رئيس الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في الآلاتوما إلى ذلك وهلم جرا.

bolt.png الكتف


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.