/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو سداسي كاب المسمار

ما هو سداسي كاب المسمار

تصفح الكمية:24     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-24      المنشأ:محرر الموقع

المسمار هو ضرورة صناعية لا غنى عنها في الحياة اليومية: مثل الكاميرا ، والنظارات ، وعلى مدار الساعة ، والإلكترونية ، الخ. مسامير عامة للتلفزيون والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك من بين العديد من أنواع الأسر المسمار ، وأسهل لتجاهل و الخلط هوhex cap screws.

عرافة سقف المسمار تعريف

Hex cap screw هو برغي الشكل سداسية الشكل مع سطح تحمل مسطحًا وغاسقًا تحت الرأس. رأس المسمار عرافة الثقيلة هو نوع المسمار مع مساحة تحمل رأس المسمار ورأس أكبر.

عرافة غطاء البراغي مقابل البراغي عرافة

هناك خيارات مختلفة للمواد الترباس عرافة وhex cap screw: يجب أن تتوافق مسامير الهيكس مع ASTM A307 ، فولاذ الصف A. بالنسبة للبراغي عرافة الثقوب ، يجب أن تتوافق مع ASTM A 307 ، يجب أن يكون مسمار غطاء Hex من الدرجة B. متوافق مع ASTM A307 ، ASTM A449 ، ASTM A354 GRADE BD أو SAE J429.

إن سطح الإنحناء تحت رأس المسمار السداسي العاكس يكون مسطحًا ويواجه الغسالة بسمك حوالي 0.015 إلى 0.035 في يعتمد على قطر المسمار.

من المسموح أن يكون هناك تماس في جسم الترباس السداسي داخل قيم التسامح المحددة.

كموجز ، تستخدم براغي غطاء الرأس السداسي عمومًا في تطبيقات أكثر دقة نظرًا لخصائص الأبعاد الأفضل. تستخدم البراغي عرافة في أعمال البناء والمقصود عموما لاستخدامها مع المكسرات.

أنواع البراغي عرافة

حقيقة أن هناك الكثير للاختيار من بينها قد يجعلك تعتقد أن اختيار أفضل واحد هو أمر صعب ، لكنك تحتاج فقط إلى معرفة أولية لكل منك أن تفعل ذلك. تتضمن بعض الأنواع الأكثر شيوعًا من براغي الغلاف التي يمكنك استخدامها هذه الأيام:

& lt؛ FLAT HEAD CAP SCREWS & gt؛

الflat head cap screwsمصممة لتكون رأس رفيع المستوى. يمكن أن يكون لديهم فتحة أو برغي من نوع فيليبس على الرأس. عادة ما تكون هذه الأنواع من المسامير مثالية عندما تحتاج إلى قفل المسطح مع السطح الذي تضعه فيه. لهذا السبب ، عادةً ما يتم استخدامها بشكل أفضل في المواقف التي تريد فيها ألا تكون هناك بروزات من السطح.

عرافة csk screws01

& lt؛ HEX HEAD CAP SCREWS & gt؛

هذه هي بعض الأنواع الأكثر شيوعًا لبراغي الغطاء. كما يوحي الاسم ، تم تصميم رؤوسهم ليكون لها شكل سداسي. عند اختيار مسامير غطاء الرأس السداسي ، من الحكمة عادة معرفة مقدار القوة التي سيخضع لها المثبت. هذا يجعل من السهل معرفة الحجم المطلوب الحصول عليه ، بالإضافة إلى المواد التي تحتاج إلى المسمار.

عرافة غطاء المسمار

& lt؛ ROUND SOCKET HEAD SCREWS & gt؛

الround socket head screws لدينا رأس مستدير ناعم. يمكن أن تكون إما عالية أو منخفضة ، مما يشير إلى حجم الرأس. المسامير الرأسية ذات الرأس المستدير المنخفض لها رأس مسطح تقريباً ، في حين أن البراغي العالية تكون أكثر بروزاً.

وتستخدم هذه الأنواع من البراغي أكثر من غيرها لوضع الالكترونيات معا. عادة ما تكون صعبة للغاية ويمكن استخدامها كأداة تثبيت أمان أيضًا. بدون استخدام المعدات المناسبة ، قد يكون من الصعب تثبيتها وإزالتها.

عرافة مقبس screws02


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.