/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو مسامير آلة الفولاذ المقاوم للصدأ

ما هو مسامير آلة الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:31     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-17      المنشأ:محرر الموقع

الmachine screws السلسلة هي واحدة من أهم الفئات في خط المنتج كله قفل. في الحياة ، غالبا ما نرى مسامير آلة في مناسبات مختلفة ، مثل على الجهاز ، في خزانة الملابس ، على متن الطائرة ، وهلم جرا. في الواقع ، نحن لسنا غرباء على آلة البراغي. اليوم سوف يكون لدينا فهم عميق للبراغي الآلية.

ما هي مسامير آلة؟

Machine screws هي نوع واحد من المسمار. لقد اعتادوا على الاحتفاظ بالأجزاء معاً في جميع أنواع الآلات مثل الإلكترونيات والمحركات ومعدات التصنيع الصناعية الضخمة. في بعض الأحيان ، يطلق عليهم أيضًا مسامير الموقد. عادةً ما يتم ربطها من خلال الثقوب الموجودة مسبقًا والتي تم النقر عليها - بدلاً من إنشاء الثقب أثناء تثبيتها. ومع ذلك ، فإن بعض مسامير الماكينة تستغل القدرة على قطع وتثبيت ثقب أثناء إدخاله. تأتي براغي الماكينة في خيط خشنة ، مما يعني أنها تحتوي على 24 خيطًا في البوصة الواحدة ، وفي خيط رفيع ، مما يعني أن لديها 32 خيطًا في البوصة. تأتي براغي الماكينة مع أنواع مختلفة من الرؤوس.

المسامير الملولبة هي مسامير ملولبة بشكل موحد قطرها القطرى ¼ بوصة أو أقل صممت بحيث تكون مترابطة في صواميل مترابطة بشكل موحد أو ثقوب ملولبة في الأجزاء المقصود منها الربط. تتوفر براغي الماكينة في مجموعة واسعة من التكوينات والمواد وأنواع وأحجام رؤوس السائق. كما يوحي اسمها ، تستخدم مسامير آلة لربط مكونات مختلفة معا في الآلات والأدوات والأجهزة والأجهزة الإلكترونية والمركبات من كل وصف. وهي متوفرة في كل المواد تقريبا بما في ذلك الفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس وحتى النايلون.

أنواع رؤوس مختلفة من براغي الآلات

Machine screws تتوفر في تشكيلة واسعة من أنواع رؤوس السائق ، بما في ذلك الرأس القياسي ، رأس فيليبس ، رأس مقبس عرافة للاستخدام مع مفاتيح ألن ، ونجمة توركس سداسية الرأس ، ومقبس مقبس محرك الأقراص ، ورؤوس الأمان ، والتي يمكن تحريكها بسهولة ولكن من الصعب جدًا لازالة.

الأنواع الأكثر شيوعا من الأشكال رئيس آلة المسمار هي رأسه عموم ، رئيس شقة ، جولة الرأس ، رئيس البيضاوي ، رئيس الجمالون والعرافة رئيس. على الرغم من استخدام الرؤوس الدائرية على الأغلب ، إلا أن الرؤوس المسطحة تكون مفيدة بشكل خاص عندما يحتاج المسمار إلى مسح السطح الذي تم تثبيته فيه. مسامير آلة الرأس البيضاوي تشبه إلى حد كبير مسامير الرأس المسطحة ، لكنها مدورة قليلاً في الأعلى. تتحرك رؤوس الأفقي فوق السطح ، كما يفعل رؤساء الجمالون. على الرغم من أن رؤوس تروس لها شكل جانبي أقل ، إلا أنها تحتوي على مساحة كبيرة من السطح. معظم أنواع الرأس المختلفة متوفرة إما بتوافق مفك البراغي أو فيليبس ، وبعضها يأتي مع رأس مدمج متوافق مع كليهما. على براغي آلة رأس الحشوة والجبن ، فإن الفتحة أعمق من غيرها حتى تتمكن من تطبيق المزيد من القوة عند قيادتها. وفي الوقت نفسه ، فإن براغي الماكينة المقاومة للتلاعب تجعل من الصعب على الأشخاص غير المصرح لهم الدخول إلى أي شيء قمت بإغلاقه.

الفرق بينmachine screws والمسامير

على الرغم من أن مسامير الماكينات تعتبر عمومًا أصغر من المسامير ، فإن مسامير الماكينة تميل أيضًا إلى أن يتم تصنيفها على هذا النحو إذا تم تنفيذ الشد الرئيسي للمربط المثبت عن طريق تدوير رأس البرغي. ﺑﺎﻟﻣﺳﻣﺎر ، ﯾﻣﮐن ﺗﺣﻘﯾق إﺟراء اﻟﺗﺷدﯾد اﻷﺳﺎﺳﻲ ﻣن ﺧﻼل ﺗﺣوﯾل اﻟﺟﻔﺎف ﻣﺛﺑت اﻟﻣﺳﻣﺎر ﻋﺑر ﻓﺗﺣﺔ.

أحجام المسمار آلة الفولاذ المقاوم للصدأ

في حين أن حجم المسمار آلة عادة ما تكون صغيرة نسبيا ، لا يزال هناك قدر كبير من الاختلافات بين الحجم والشكل والطول ، ومعظمها يحددها الغرض المقصود ومدى الحاجة إلى أن يكون. كما يمكن تصنيع البراغي المصنوعة خصيصًا لآلات معينة لا تحتاج حتى إلى اتباع أي من معايير ISO. يمكن تصنيع براغي الماكينة من أي مجموعة متنوعة من المعادن أو البلاستيك.

قد تتكون براغي الماكينة من خيوط القالب ، حيث يتم قطع بعض المواد من الأخاديد التي تشكل الخيط ، أو عن طريق الدرفلة أو لفة التشكيل حيث يتم دحرجة الخيط في البرغي بواسطة قوالب درفلة دقيقة تحت ضغط مرتفع جدًا حيث لا توجد مادة تم حذفه.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.