/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هي القلعة المكسرات

ما هي القلعة المكسرات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-05-05      المنشأ:محرر الموقع

ما هي المكسرات القلعة

Castle nuts هي نوع واحد فقط من الأجهزة المستخدمة بشكل شائع في الميكانيكا. المعروف أيضا باسم المكسرات المصبوغة ، ويتميز الجوز القلعة من الشقوق الموجودة في نهاية واحدة ، والتي تشبه قمم مسننة من حواجز القلعة. يحتوي البراغي المصاحب عادةً على ثقب واحد إلى فتحتين ، مما يسمح للجوز بالالتزام بأمان في مكانه.

قلعة nut03

ما هي المكسرات القلعة المستخدمة ل

Castle nuts تُعرف باسم أجهزة القفل الإيجابية. تتطلب هذه الأجهزة استخدام قفل ، مما يضمن أن الجوز يبقى مثبتًا على الرغم من أي اهتزازات قد تحدث. يتم استخدام هذه الأجهزة عادة لأغراض السيارات ، مثل تثبيت محامل العجلات في مكانها.

قبل تثبيت المكسرات القلعة ، يمكنك العثور على البراغي التي تأتي مع ثقوب قبل حفر لcastle nuts، ولكن يجب أن تعرف طول البرغي الذي ستحتاجه. إذا لم يكن لديك مسمار ملولب بفتحة مثقوبة مسبقًا ، فيمكنك حفر ثقوبك ؛ يمكننا التحدث عن ذلك في مشاركة أخرى. في هذا المنشور ، سنقوم بحفر ثقب خاص لنوضح لك كيف تصنع نفسك بنفسك لتحجيم أفضل.

الخطوة الأولى:

الآن ، بعد أن أصبحت مستعدًا للبدء ، حرك الشريحة من خلال مادة التثبيت وقم بتثبيت جوز القلعة على الجانب الآخر. يمكنك استخدام شربي أو قلم رصاص لتعليم المنطقة التي تحتاج إلى ثقب فيها (داخل قمم الجوز). ثم إزالة الجوز والترباس ووضع الترباس في الرذيلة.

الخطوة الثانية:

برغي الجوز مرة أخرى على الترباس ومواءمته مع العلامة التي رسمتها في وقت سابق. هذا سيكون بمثابة نقطة الحفر. استخدم لكمة لإنشاء مسافة بادئة في البرغي حتى يكون لثقبك نقطة بداية. تأكد من حفر عمودي على الحفرة بحيث يخرج بين قمم على الجانب الآخر كذلك.

خطوة ثالثة:

بعد قيامك بحفر ثقبك ، قم بإزالته من الرذيعة ثم أعد وضعه في مادة التركيب الخاصة بك. لغرض هذه المدونة ، تركنا لنا في الرذيلة حيث لم يكن لدينا مواد تثبيت متاحة بسهولة. بمجرد عودتها إلى المكان المادي ، ضع دبوس كوتر خلال الحفرة. تأخذ زوج من كماشة وثني دبوس cotter بعيدا عن المركز على كل جانب. سيؤدي ذلك إلى إنشاء تأثير قفل وسيظل الدبوس غير قادر على التراجع.


فئة المنتج

أخبار ذات صلة

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.