/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هي صواميل برشام الفولاذ المقاوم للصدأ

ما هي صواميل برشام الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-05-01      المنشأ:محرر الموقع

ماذا يكونrivet nuts؟ برشام برشام ، المعروف أيضا باسم الجوز برشام أعمى أو إدراج مترابطة ، هو برشام أنبوبي داخلي مترابطة ومثبتة من قطعة واحدة يمكن تثبيتها بالكامل من جانب واحد. هناك نوعان: واحد مصمم لتشكيل انتفاخ على الجانب الخلفي من لوحة كما يتم تشديد المسمار في خيوطه. يتم رسم الآخر أيضًا باستخدام المسمار ، ولكن يتم سحبه إلى الغلاف بدلاً من إنشاء انتفاخ.

كيفية تثبيت الجوز برشام؟ اrivet nut هو الجوز الأنبوبي الذي غالباً ما يسمى الجوز العمياء أو الجوز. إنها مصنوعة من الألمنيوم ، لذلك لا يمكنها إجراء أي تيار كهربائي. تثبيت الجوز برشام بسيط بما فيه الكفاية للقيام به. لا توجد مواد معقدة تحتاج إلى تركيب واحد.

الجوز برشام

الخطوة 1: حفر حفرة

الخطوة الأولى هي قياسrivet nut’s قطر باستخدام شريط قياس. باستخدام محرك الحفر والقمة ، حفر حفرة في قاعدة المادة حيث ستقوم بتثبيتrivet nut. يجب أن تكون قطعة الحفر التي ستحتاجها أكبر من قطر الجوز 1/32 بوصة. قم بإزالة أي نتوءات من الحفرة التي تم حفرها حديثًا باستخدام ملف دائري.

الخطوة 2: وضعRivet Nut

تأمينrivet nut على أداة الجوز برشام من خلال تحويل الجوز في اتجاه عقارب الساعة على مغزل الأداة. وضع الجوز برشام في الحفرة. استخدم واحدة من الشدات القابلة للتعديل لتثبيت الجزء السفلي من الجوز. مع وجع قابل للتعديل الأخرى ، بدوره أعلى الجوز في اتجاه عقارب الساعة حتىrivet nut بشكل صحيح في الحفرة. أمسك الجوز العلوي في مكانه مع مفتاح الربط أثناء تدوير الجوز السفلي عكس اتجاه عقارب الساعة لتحرير أداة الجوز البرغي.

ما هي برشام المستخدمة ل؟ طريقة ذكية ولكن بسيطة لإدراج إدخال الخيوط الأسير في الصفائح المعدنية ، الأنابيب المستديرة أو المربعة وحتى أقسام الألومنيوم المبثوق. تستخدم على نطاق واسع من قبل الشركات المصنعة للأثاث الأنبوبي ، المفاتيح الكهربائية والتبريد والتكييف والخزانات المعدنية.

المكسرات برشام


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.