/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هي مسامير التنصت الذاتي

ما هي مسامير التنصت الذاتي

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-19      المنشأ:محرر الموقع

Self-tappingscrew فريف

عندما تبحث عن السحابات ، فأنت تحاول تقييم الوضع واختيار أفضل طريقة لوضع المواد معًا. قد يتطلب تثبيت قطعة أو أكثر من الصفائح المعدنية الخفيفة أو المتوسطة أو الثقيلة معا استخدام مواد لاصقة أو مسامير تثبيت أو مسامير ذاتية التنصت. إذا كان التطبيق يتطلب الوصول أو عدة طبقات ، فقد يكون استخدام البراغي أفضل خيار.

لذلك هنا يأتي السؤال ، ما هو المسمار الذاتي التنصت؟ تم تصميم البراغي الملولبة لتقطيع الثقب الخاصة بها حيث يتم تثبيتها في المواد. وهذا يخلق تناسبًا جيدًا بين خيوط التزاوج ويسمح أيضًا بإعادة تجميع الأجزاء إذا لزم الأمر.

يقطع الخيط الخاص به أثناء القيادة في مادة التزاوج. فهو يجعل ثقبًا صغيرًا أثناء دخول المادة مما يخلق احتكاكًا ضيقًا بين الخيوط. هذا يساعد على محو فك الاهتزاز ويسمح بتفكيك الأجزاء إذا لزم الأمر. تستخدم في الغالب في 1-2-1 طبقة رقيقة من الصفائح المعدنية.

الحفر الذاتي مقابلself-tapping screw

يمكن أيضًا أن يكون البرغي ذاتي التنصت ذاتيًا. أساسا المسمار الذاتي الحفر هو المسمار التنصت الذي لا يحتاج إلى ثقب تجريبي. كلاهما من الناحية الفنية الاستفادة من المواضيع الخاصة بهم ، كل المسمار يفعل ذلك بدرجات متفاوتة. ولكن ، مسامير الحفر الذاتي تخطي خطوة في هذه العملية. الطريقة التي يتم بها صنع مسمار الحفر الذاتي تجعلها مثالية للمعادن. يمكنك استخدامها مع الخشب لن قبضتها كذلك لأنها أهدر طولها مع عدم وجود موضوع. آمل أن نكون قد فككنا كل الارتباك ، فقط تذكر أن جميع براغي الحفر الذاتي هي ذاتية التنصت ، ولكن ليس كل مسامير التنصت الذاتية هي الحفر الذاتي.

كيف يمكنك استخدام المسمار الذاتي التنصت

مسامير التنصت الذاتية تحفر الأنفاق الصغيرة الخاصة بها عن طريق قطع خيوط دقيقة عندما يتم تثبيتها في الخشب أو البلاستيك أو المعدن. من المفيد استخدامهself-tapping screws بالنسبة للمنتجات التي تحتاج إلى صيانتها بانتظام مثل وحدات تكييف الهواء أو الستائر حيث تحتاج إلى تجميع وإعادة تجميع العنصر على طول نفس الخيوط. يمكنك إدخال براغي ذاتية التنصت باستخدام مفك براغي يدوي أو كهربائي.

قبل استخدام مسامير التنصت الذاتية ، من المفيد ، على الرغم من عدم إلزامي ، حفر ثقب تجريبي من خلال المادة. هذا يضمن أن المسمار سيذهب بسهولة وسيتم وضعه بشكل صحيح. تأكد من استخدام مثقاب أصغر من البرغي ذاتي التنصت نفسه عند حفر الثقب التجريبي. خلاف ذلك ، إذا كان الثقب كبيرًا جدًا ، فلن يكون لخيوط المسمار أي شيء يمكن إرفاقه به. ثم ضع المسمار على التوالي ثم قم برغيه في مكانه باستخدام رأس مسطح أو مفك فيليبس (حسب رأس المسمار). إذا ذهب المسمار في ملتوية ، يمكن أن يتسبب في تجريد الرأس. بعد ذلك ، اربط المسمار حتى لا يتحول بسهولة. يجب الحرص على عدم تشديد المسمار لأن ذلك قد يؤدي إلى تجريد الخيوط.

إن البراغي ذاتية التنصت تأتي مع طرف حادة أو خارقة أو طرف مسطح. تم تصميم البراغي ذات الرؤوس الحادة لحفر حفرة خاصة بها في مواد أكثر نعومة مثل الخشب والبلاستيك بحيث لا تحتاج إلى ثقب تجريبي. ميزة المسمار ذو الرؤوس المسطحة هي أنه لن يتعثر في المادة وينقطع. عندما تقوم بالحفر في مواد أكثر صعوبة مثل الصفائح المعدنية ، تحتاج إلى حفر ثقب تجريبي مقدمًا. بالنسبة للمعدن السميك ، قد يتطلب الأمر أكثر من مسمار واحد للتنقيب عبر السطح. لتوفير الوقت والعمل ، يمكنك استخدام مسامير التنصت الذاتية ذاتية التنقيب للتنقيب في المعدن. على الرغم من أن هذه البراغي أكثر تكلفة ، إلا أنها قادرة على الحفر والإحكام في خطوة واحدة.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.