/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هي مسامير الحفر الذاتي

ما هي مسامير الحفر الذاتي

تصفح الكمية:182     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-23      المنشأ:محرر الموقع

الself-drilling screw هو المسمار مع رئيس الحفر الذاتي التنصت على الجبهة من المسمار. المسمار هو اختراع شائع في إنتاج الناس وحياة آلاف السنين. وفقا لمجال التطبيق ، هو أول اختراع للبشرية. برغي الحفر هو اختراع جديد في السنوات الأخيرة ، ويعرف أيضًا باسم برغي الحفر الذاتي. مسامير هي مصطلح عام السحابات ، اللفظي اليومي.

ما هي مسامير الحفر الذاتي

لا يصبح أبسط من الاستخدامself drilling drywall screws. عندما تحتاج إلى ربط إلى الصلب من أي قياس ، مسامير دريوال الحفر الذاتي الحصول على هذه المهمة في خطوة واحدة فقط. فهي لا تتطلب الكثير في طريق العزم ، ويمكن استخدامها للتثبيت على أي عدد من المكونات المختلفة ، بما في ذلك مجاري الهواء والدبابيس والأبواب وغيرها. يصبح عملك الإنشائي أسهل بكثير عند الضغط على قوةself drilling drywall screws.

ما هو الفرق بين التنصت الذاتي ومسامير الحفر الذاتي

غالبًا ما يستخدم الأشخاص مصطلحات & quot؛ الحفر الذاتي & quot؛ و & quot؛ التنصت الذاتي & quot؛ بالتبادل ، لكنها في الواقع تصف نوعين مختلفين تمامًا من البراغي. في بعض المجالات ، يكون فهم الاختلافات بين الثقب الذاتي ومسامير التنصت الذاتية أمرًا ضروريًا لأداء مهام الإنشاء بشكل صحيح. استخدام نوع خاطئ من السحابة سوف يؤدي إلى مفاصل أضعف بين المواد ، وفرصة أعلى للفشل الهيكلي.

Self-drilling screws لدينا مجموعة من شفرات القطع العمودية المتعارضة عند الطرف. تقوم هذه الشفرات المزدوجة بحفر ثقب تجريبي ، مما يتجنب الحاجة إلى استخدام مثقاب حقيقي. مصطلح & quot؛ التنقيب الذاتي & quot؛ يصف قدرة المسمار على حفر ثقب تجريبي ، والذي يُعرف أيضًا باسم & quot؛ التنصت & quot؛ مادة. تعتبر براغي التثبيت الذاتي مثالية للتنقيب في المعدن والمواد الصلبة الأخرى ، ولكنها ليست مفيدة للمواد اللينة - مثل الخشب - التي تتطلب من البرغي إجبار مسار إلى المادة لزيادة قوة التحمل. مسامير التنصت الذاتية يمكن الاعتماد عليها أكثر لتثبيتها في الحجر أو الطوب. على خلاف مسامير الحفر الذاتية العادية ، تقوم الشفرات بالضغط على ثقب القطر الصحيح للسماح بإدخال الخيط ، دون التسبب في ضغوط محلية يمكن أن تكسر أو تحطم المواد.

تيم (1)

Self-tapping screws هي أكثر أنواع البرغي شيوعًا. لديهم رمح التقلص مع الخيط المستمر قيد التشغيل من نقطة نحو رأس المسمار. عبارة & quot؛ التنصت الذاتي & quot؛ يدل على أن المسمار قادر على حفر نفسها في المواد ؛ ومع ذلك ، قد يكون من الضروري وجود ثقب تجريبي للحصول على المسمار. لا يتم دائمًا تحديد براغي التنصت الذاتية على هذا النحو ؛ يشمل المصطلح مسامير عادية ، ومسامير آلة وحتى مسامير متخصصة مثل دريوال أو براغي خشبية.

timg


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.