احتياطات تطبيق المسمار لحام

نشر الوقت: 2020-07-21     المنشأ: محرر الموقع

1.يتبنى مصدر الطاقة الخاصية العمودية المميزة الخارجية ، ويتم استخدام القطبية الإيجابية في التيار المباشر (يتم توصيل سلك اللحام إلى القطب السلبي).

2.إنه مناسب عمومًا لحام الألواح الرقيقة التي تقل عن 6 مم ، مع خصائص حبة اللحام الجميلة وكمية صغيرة من تشوه اللحام.

3.غاز الصيانة هو الأرجون ، والنقاء 99.99 ٪. عندما يكون تيار اللحام 50-150A ، يكون معدل تدفق الأرجون 8-10 لتر/دقيقة ، وعندما يكون التيار 150-250A ، يكون معدل تدفق الأرجون 12-15 لتر/دقيقة.

4.يفضل أن يكون طول عمود التنغستن البارز من فوهة الغاز 4-5 مم ، ويبلغ 2-3 مم في وسط التغطية السيئة مثل لحام فيليه ، 5-6 مم في وسط الأخدود العميق ، وفوهة العمل الفاصل الزمني للعمل ليس طبيعيا. ما وراء 15mm.

5. من أجل تجنب ظهور فتحات اللحام ، يجب تنظيف أجزاء اللحام وتنظيفه ، مثل الصدأ والزيت.

6. طول قوس اللحام ، عندما يكون اللحام الصلب العادي ، 2 ~ 4mm أفضل ، وعندما يكون لحام الفولاذ المقاوم للصدأ ، من الأفضل استخدام 1 ~ 3mm. إذا كانت طويلة جدًا ، فإن تأثير الصيانة ليس جيدًا.

7. من أجل جعل غاز الأرجون يحافظ على تجمع اللحام بشكل جيد وتسهيل عملية اللحام ، يجب أن تلتزم خط مركز التنغستن وغطاء اللحام عمومًا بزاوية 80-85 درجة ، والزاوية بين سلك الحشو وشغل الشافية يجب أن يكون السطح صغيرًا قدر الإمكان. العادية حوالي 10 °.

8. من أجل جعل غاز الأرجون يحافظ على تجمع اللحام جيدًا وتسهيل عملية اللحام ، يجب أن يلتزم خط مركز التنغستن وجزء اللحام عمومًا بزاوية 80-85 درجة ، والزاوية بين سلك الحشو يجب أن يكون السطح صغيرًا قدر الإمكان. العادية حوالي 10 °.

9.الرياح والتهوية. في مركز Windy ، اتخذ تدابير لمنع الشبكة ، ويجب أن تتخذ تدابير التهوية المناسبة.


الاتصال بنا

يمكن أن تصل قدرة الهند الكهروضوئية إلى 110 جيجاوات بحلول عام 2026

الاجتماع بين رؤساء ولاية الصين والبرازيل!

ما هو الجوز السداسي الفولاذ المقاوم للصدأ وتركيب المكسرات

إمكانية تنمية الطاقة الشمسية في فيتنام

الفرق الرئيسي بين البراغي والبراغي - من السهل معرفة ذلك