الفرق الرئيسي بين البراغي والبراغي - من السهل معرفة ذلك

نشر الوقت: 2021-07-06     المنشأ: محرر الموقع


البراغي والمسامير والمكسرات والغسالات هي أكثر أنواع السحابات شيوعًا. من السهل معرفة بعضها ، ولكن هناك دائمًا الكثير من الالتباس عندما يتعلق الأمر بالمسامير والبراغي. على الرغم من أن البراغي والمسامير تبدو متشابهة ، إلا أنها مثبتتان فريدتان. هناك العديد من الاختلافات بين البراغي والبراغي في عوامل مثل الهيكل والتطبيق والتكلفة وما إلى ذلك.


خذ خمس دقائق لقراءة هذا المنشور ، سيكون لديك فهم واضح لماهية البراغي والبراغي وكيفية إخبارهم بسهولة حتى تتمكن من تطبيقها بشكل صحيح وفعال.


1. ما هي البراغي؟


الترباس هو نوع من السحابة التي تتكون من رأس وقضيب المسمار مع خيوط خارجية. في ظل الظروف العادية ، تكون الخيوط الموجودة على القضيب aclinic نسبيًا وعادة ما تكون الملعب الأسنان المسمار قصيرًا.


سيكون لرأس البراغي أشكالًا مختلفة ، مثل Hex ، و Flange ، و T -type ، و Square ، و Round وما إلى ذلك. تتم تسمية العديد من البراغي على بعد أشكال الرأس المختلفة مثل مسامير السداسي ، وبراغي t ، ومسامير الحافة ، وما إلى ذلك. ذيل الترباس مسطح عمومًا ، ويكون القطر أكبر من البراغي ، وبالتالي فإن الجزء بأكمله أكثر سمكًا وأكبر.


يجب استخدام الترباس بالاقتران مع الجوز ، ويمكن إدراجه من خلال الثقوب في الأجزاء المجمعة عن طريق عزم الجوز. عادة ما تستخدم البراغي مع الغسالات ، والتي تساعد على نشر الحمل على مساحة سطح أكبر ، مما يقلل من التآكل وزيادة عمر الخدمة. لذلك بالمقارنة مع البراغي ، توفر البراغي قوة احتجاز أكبر. علاوة على ذلك ، فإن هذا النوع من الاتصال هو اتصال قابل للفصل لأنه يمكن إزالة المكسرات والغسالات بسهولة. لذلك من السهل الحفاظ على البراغي أو استبدالها.


هناك العديد من أنواع البراغي التي تستخدم بشكل شائع ، مثل مسامير السداسي ، ومسامير النقل ، والبراغي الثقيلة ، ومسامير المرساة ، والبلاطات ، والبراغي ، ومسامير الكتف ، إلخ.


2. ما هي البراغي؟


يتكون المسمار أيضًا من رأس وقضيب لولبي مع خيوط خارجية ، بينما يمكنك العثور على تمييز واضح بين المسمار والتمرير. دعونا نرى الصورة أدناه. ستلاحظ أن خيط المسمار مائل بشكل عام ، ويظهر زاوية خيط معينة ، وأن الملعب أطول بكثير من الترباس. علاوة على ذلك ، عادة ما يتم توجيه الذيل ، لتسهيل المسمار في الوسائط. ككل ، يكون المسمار قطرًا أصغر ، وبالتالي فإن الجزء كله نحيف وأصغر.

سيحتوي رأس المسمار على محرك أقراص من الفترة الزمنية أو فيليب أو سداسي أو أشكال أخرى ، ويمكن أن يتم عزم الرأس باستخدام مفك البراغي من الشكل المقابل. وبهذه الطريقة ، يمكن أن يتطابق المسمار مع الخيط الداخلي الذي تم تشكيله مسبقًا أو تشكيل خيطه الخاص.


غالبًا ما تستخدم البراغي عندما لا تتوفر البراغي. على سبيل المثال ، عندما لا يمكن تثبيت أحد الكائنات المرتبطة ، فسيتعين عليك الجهاز على الثقوب الملولبة عليها وتطبيق المسمار. البراغي النموذجية هي مسامير الماكينة ، ومسامير الحفر ذاتية ، ومسامير في التنصت الذاتي ، ومسامير دريوال ، ومسامير لوح ، ومسامير خشبية.

3. إرباك البراغي والمسامير الخاصة


يمكن تحديد معظم البراغي والمسامير بسهولة من خلال الفرق في الشكل الموضح أعلاه. ومع ذلك ، فهي ليست شاملة. في بعض الأحيان لا يوجد تمييز واضح بينهما ، لا تزال بعض البراغي والبراغي صعبة التمييز.


المسمار الآلة

هذا نوع من المسمار الذي يشبه الترباس. نهاية المسمار مسطحة مثل الترباس. هذا النوع من المسمار قصير بشكل عام مع رأس مستدير أو رأس سداسي. غالبًا ما يتم استخدامه مع غسالة لإصلاح الأجزاء المعدنية واللوحات معًا.


سداسي عشرية ضد سداسي كاب المسمار

مسامير سداسية هي مسامير برأس سداسي ، قد تكون متورطة جزئيًا أو ملولبة بالكامل. تحتوي مسامير غطاء Hex أيضًا على رأس سداسي ، والفرق الرئيسي هو أنها قد تحتوي على كتف مدمج (غسالة مسطحة) تحت الرأس ، مما يزيد من قوة الشد.


4. الفرق بين البراغي والمسامير


بناء

المسمار: ذيل مدبب ، خيوط مائلة ، نغمة أطول ، أرق وأصغر الجسم بشكل عام.

الترباس: ذيل مسطح ، خيوط Aclinic ، الملعب الأقصر ، الجسم سمك وأكبر بشكل عام.


أدوات

المسمار: بالنسبة للمسامير التي تحتوي على أخدود/محرك ، استخدم مفك البراغي لعزم رأس المسمار. للحصول على مسامير خاصة مثل المسمار المتأخر ، ضع مفتاح عزم الدوران.

الترباس: استخدم مفتاح عزم الدوران لعزم الدوران.

طلب

المسمار: مشاريع البناء الخفيفة إلى المتوسطة مثل الإطار

الترباس: مشاريع الخدمة الشاقة التي تحتاج إلى صيانة منتظمة وأن يتم تفكيكها بسهولة. استخدام البراغي لديه متطلبات منخفضة للدقة.


وسيط الأجزاء

مسامير: لوحة الصحافة ، الصفائح المعدنية ، ألواح سطح السفينة ، دريوال

البراغي: الأزرار ، الخرسانة ، الحزم


يكلف

يمكن استخدام الآلاف من السحابات في مشروع ثقيل كبير. لمثل هذه المشاريع ، يمكن أن تكون تكلفة استخدام البراغي والبراغي عاملاً كبيرًا. قد يكون تطبيق البراغي غالبًا أغلى من البراغي. على الرغم من ذلك ، سيوفر لك المال على المدى الطويل عن طريق اختيار السحابة الصحيحة.



بعد قراءة هذه المقالة ، أعتقد الآن أنك أتقنت الفرق الرئيسي بين البراغي والبراغي ويمكنك بسهولة إخبار الترباس من المسمار. إنها دائمًا الخطوة الأولى قبل شراءها واستخدامها. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، مرحبا بك في اتصل بنا، عنوان بريدنا الإلكتروني info@cngoshen.com. Goshen Hardware جاهزة دائمًا لتقديم أفضل السحابات!



الاتصال بنا

يمكن أن تصل قدرة الهند الكهروضوئية إلى 110 جيجاوات بحلول عام 2026

الاجتماع بين رؤساء ولاية الصين والبرازيل!

إمكانية تنمية الطاقة الشمسية في فيتنام

الفرق الرئيسي بين البراغي والبراغي - من السهل معرفة ذلك

ورقة التاريخ الفني لجوز البرشام